متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتندد بالعدوان الأمريكي الإجرامي السافر على قاعدة لقوات الحشد الشعبي في العراق الشقيق .

كان ذلك في تصريح صحفي صادر عن المكتب السياسي للجبهة جاء فيه:-

إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتستنكر هذا العدوان الإجرامي الذي استهدف قاعدة قوات الحشد الشعبي في العراق، وتعتبر هذا العدوان الغاشم هو عدوان مبيت ومدروس ومعد مسبقاً، ويأتي في سياق مخطط استرتيجي أمريكي لضرب قوى المقاومة في العراق وتفكيك وتدمير الدولة العراقية لمصلحة ادوات الولايات المتحدة والكيان الصهيوني، كما أن هذا العدوان الإجرامي يمثل خرقاً وخروجاً وتحديا لكل الأعراف والقوانين الدولية، الأمر الذي يتطلب موقفا حازما وموحدا من كل الدول وقوى أمتنا وكل أحرار العالم.

إننا نعلن تضامننا ودعمنا ووقوفنا إلى جانب العراق الشقيق وقوى الحشد الشعبي التي قامت بالدور الكبير في محاربة الإرهاب في المنطقة،، كما نعبر عن موقفنا الثابت ضد أية محاولات تستهدف النيل من السيادة الوطنية للعراق الشقيق وقواه الحية ودورها القومي في مواجهة المؤامرات التي تستهدف المنطقة.
دمشق: 31/12/2019
الإعلام المركزي

آخر الأخبار
*إعلان بايدن لمشروع وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى فخ أميركي"إسرائيلي"جديد لاعتبارات انتخابية، ودواع ... انطلاق أعمال المؤتمر القومي العربي في بيروت.. مصير القضية الفلسطينية يحدده "طوفان الأقصى" *استهداف 6 سفن في البحر الأحمر وبحر العرب واسقاط مسيرة أمريكية من نوع MQ_9 في محافظة مأرب..وسلسلة عم... على وقع تطورات الميدان في غزة..هذا ما حددته المقاومة الفلسطينية بشأن العودة للمفاوضات حول صفقة الأسر... لقاء في اتحاد الكتاب العرب حول دور رئيسي وعبد اللهيان بدعم المقاومة و دور العلاقات العربية الإيرانية... طوفان الأقصى في مواجهة الإستراتيجية الصهيوأمريكية… محاضرة في اتحاد الكتاب العرب بدمشق *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله والشعب اللبناني في الذكرى... *مسيرة يمنية مليونية بالعاصمة صنعاء تأكيدا على ثبات الموقف واستمرار الإسناد والدعم والجهاد لنصرة الش... *صحيفة إيرانية: تحطم طائرة الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي قرب أذربيجان، يعزز فرضية ضلوع "إسرائ... بعد 40 ساعة من المواجهات العنيفة وارتقاء 12 شهيدا و 25 آخرون بجراح متفاوته .. جيش الاحتلال ينسحب من ... *المؤتمر الشعبي الفلسطيني ١٤ مليون يدين السياسة الانهزامية المتساوقة مع العدوان.." آن الأوان لنبذ نه... فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق تقدم التعازي باستشهاد الرئيس الايراني ووزير الخارجية ومرافقيهم. المك... *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، تعزي سماحة الإمام علي الخامنئي والشعب الإيرا... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي الشعب والقيادة الإيرانية باستشهاد الرئيس ابراهيم رئيسي ووزير الخا... *ذاكرة الوفاء القومي..* *إبن الجزائر الشقيقة بلد النضال والبطولة..المناضل الجزائري محمد دامو “محمد ب... وقفة احتجاجية في دمشق تنديداً بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف "هدف حيوي" بالطائرات المسيّرات في مدينة أم الرشراش "إيلا... *مناورة عسكرية يمنية لقوات التعبئة العامة بمحافظة الحديدة بعنوان "حارس الطوفان" لرفع جهوزية تنفيذ ال... *الشرط الأمريكي لليوم التالي..سلطة فلسطينية "متجددة"..مشهد لفرض الإصلاح الأمريكي، كما حصل مع محمود ع... مسار عمل السلطة الفلسطينية وموافقة قيادتها لإجهاض المقاومة في الضفة وغزة..خطة فنزل الأمنية..وهي جزء ... حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل...