متخصص بالشأن الفلسطيني

فلسطين تتحرر…والعالم يتغير

فلسطين تتحرر…والعالم يتغير

بقلم د. سامي الشيخ محمد

لحرية الشعوب ثمن يدفع للظفر بها، ويرتفع الثمن أو يقل، على قدر نوع الحرية التي تنشدها الشعوب الواقعة تحت الاحتلال، في مواجهة المحتلين لأرضها وبلادها.

والاحتلال الصهيوني البغيض هو أسوأ أنواع الاحتلال عبر التاريخ الإنساني الطويل، بفعل بربريته وفاشيته وعنصريته المستقاة من أيديولوجية توراتية تلمودية زائفة، تجيز قتل الأطفال والنساء والكهول ومختلف الأعمار من البشر، وتدمير وحرق المنازل ودور العلم والعبادة ومرافق الحياة الضرورية لحياة الإنسان.

ولكن وفاقا للتاريخ التوراتي المكتوب، فإن عقاب اليهود الأشرار الذين تعبر عنهم اليوم الصهيونية المجسدة بالكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين، يتم بأيدي الفلسطينيين الشجعان الذين لا قبالة للصهاينة الأشرار على مواجهتم والانتصار عليهم، والشواهد الحسية والأدلة الدامغة على صدقية هذه الحقيقة، عجز قوات الكيان الصهيوني المجرمة عن مواجهة المقاومين الفلسطينيين البواسل في غزة العزة والضفة الغربية المحتلة، فقتلاه وجرحاه ومعوقوه وأسراه على أيدي شجعان الشجاعية وبيت لاهيا وبيت حانون وعموم أحياء ومدن غزة العزة والضفة الغربية، بالآلاف وهم في ازدياد كل يوم، رغم آلة القتل الهمجية بحق عشرات الآلاف من أبناء شعبنا المدنيين، والدمار والخراب الذي طاول المستشفيات ورياض الأطفال والمدارس والجامعات ودور العبادة والأسواق في مدن غزة وأحيائها ومخيماتها.

نعم نعم نعم الفلسطينيون هم قدر الله المرسل لإساءة وجه الاحتلال الصهيوني، وهزيمته والقضاء عليه، لقد شرف الله المؤمنين من عباده الفلسطينيين وشرفاء الأمة العربية المقاومين وأحرار العالم، في تفكيك وإزالة الكيان الصهيوني في فلسطين والعالم، الذي فيه الخير كل الخير لأمم العالم واليهود غير الصهاينة الرافضين لوجود الاحتلال الصهيوني، الناطق باسمهم زورا وبهتانا، بحجج توراتية تلمودية زائفة.

فتحية الإجلال والإكبار والفخار، للمقاومة الفلسطينية الباسلة، والمقاومة اللبنانية واليمنية والعراقية والسورية وعموم قوى المقاومة العربية والإسلامية الشريفة وأحرار العالم، في خوض معركة العزة والفخر والانتصار على الصهاينة المغتصبين المجرمين.

المجد والعزة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر لفلسطين وأحرار العالم.

 

آخر الأخبار
*القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة العراقية تستهدف 5 سفن بميناء حيفا والبحر الأبيض المتوس... كلمات لوالد الشهيد"أبو العصري"إبن مخيم جنين شكرا على هذا الفخار خسائر ثقيلة لجيش الاحتلال في قطاع غزة وخاصة في حي الزيتون ورفح بعد كمائن محكمة للمقاومة..ورشقات صارو... "هآرتس": مسؤول إسرائيلي سابق: 6 خيارات صعبة "أحلاها مر"..أمام "إسرائيل" في المواجهة مع حزب الله. السيد عبد الملك الحوثي: الأميركي في مأزق حقيقي أمامنا..وحزب الله أفزع الاحتلال عبر مسح مواقعه.. وأشا... بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين)