متخصص بالشأن الفلسطيني

خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين*

*خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين*

بعث الأخ خالد عبد المجيد/ الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني/ رئيس جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية برسالة بمناسبة ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين هذا نصها:-

السيد عبد الملك الحوثي حفظه الله قائد حركه أنصار الله والثورة اليمنية حفظه الله…

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في هذه اللحظات التاريخية من نضال أمتنا ضد المخططات والمشاريع الامريكية الغربية الصهيونية وأدواتهم في المنطقة وفي ظل الانتصارات التي حققتها المقاومة الفلسطينية ودول وقوى محور المقاومة وآخرها الانتصار الذي تحقق في معركة طوفان الأقصى، في مواجهة العدوان الصهيوني المجرم على قطاع غزة، لأن هذه الإنتصارات مثلت انتصارا للأمة العربية والإسلامية جمعاء، ولكل قوى ودول محور المقاومة.

وبمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وبعد أن حقق الشعب اليمني الشقيق والجيش واللجان الشعبية وحركة أنصار الله ومجاهدي اليمن الأشاوس الانتصار على الأعداء، وأفشلوا العدوان وأهدافه السياسية والعسكرية وآخرها هروب الأساطيل والقطع البحرية الأمريكية والبريطانية والفرنسية من البحر الأحمر ، حيث أصبح اليمن العزيز يشكل معادلة إقليمية ودولية كبيرة في المنطقة لا يستطيع أحد تجاهل دوره الهام والإستتراتيجي .
نؤكد لكم أن الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة الفلسطينية وهي تفخر وتعتز بدوركم الكبير المساند لشعبنا ومقاومتنا وهذا الصمود وهذه الانتصارات للأمة، ماهي الا تأكيد على هذا الترابط بين فلسطين مع أبناء أمتنا وفي المقدمة منها الشعب اليمني الشقيق، الذي يتفاعل مع قضيتنا الوطنية الفلسطينية من خلال هذه المعادلة الإستراتيجية التي خلقتها في البحر الأحمر في مواجهة الكيان الصهيوني، والتحالف الدولي، إضافة لدور الملايين التي تخرج في المدن والمحافظات اليمنية، في كل المناسبات الوطنية الفلسطينية.

إننا ونحن نحييكم في الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، نؤكد لكم أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا للشعب اليمني الشقيق، ولكل أبناء أمتنا الذين سطروا بدمائهم الزكية طريق النصر والحرية ورفعوا رايات الفخر والعزة بالتضحيات الجسام التي قدموها في سبيل الدفاع عن الحقوق والمقدسات.
واسمحوا لي أن أتقدم ومن خلالكم للشعب اليمني الشقيق بأسمى آيات المحبة والتقدير راجين من المولى عزّ وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم متمنيين لكم كل التقدم والمنعة على طريق الأهداف الوطنية والقومية.
وفقكم الله ورعاكم…ودمتم ذخرا لأمتنا
دمشق: 13.5.2024

خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
رئيس جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية.

آخر الأخبار
*المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت... نصرالله هزم الكيان الصهيوني بمعركة الوعي وصواريخه ترعبه بعد أن حوّل الشمال لجبهةٍ رئيسيّةٍ مُرتبطةٍ ... *إعلان بايدن لمشروع وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى فخ أميركي"إسرائيلي"جديد لاعتبارات انتخابية، ودواع ... انطلاق أعمال المؤتمر القومي العربي في بيروت.. مصير القضية الفلسطينية يحدده "طوفان الأقصى" *استهداف 6 سفن في البحر الأحمر وبحر العرب واسقاط مسيرة أمريكية من نوع MQ_9 في محافظة مأرب..وسلسلة عم... على وقع تطورات الميدان في غزة..هذا ما حددته المقاومة الفلسطينية بشأن العودة للمفاوضات حول صفقة الأسر... لقاء في اتحاد الكتاب العرب حول دور رئيسي وعبد اللهيان بدعم المقاومة و دور العلاقات العربية الإيرانية... طوفان الأقصى في مواجهة الإستراتيجية الصهيوأمريكية… محاضرة في اتحاد الكتاب العرب بدمشق *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله والشعب اللبناني في الذكرى...