متخصص بالشأن الفلسطيني

الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو الصهيوني

  • الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو الصهيون

طهران / 15 نيسان/ابريل/ارنا- قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: الضربة الانتقامية الايرانية تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو الصهیوني وشکل هذا العمل الکبیر دعما اساسیا للشعب الفلسطیني.

وقال “خالد عبدالمجيد” في حوار خاص مع مراسل إرنا: إن الضرب الانتقامي الايراني یمثل تحولا استراتجیا في الصراع مع العدو الصهیوني وشکل هذا العمل الکبیر دعما اساسیا للشعب الفلسطیني والمقاومة الفلسطینیة بما ادخل في قلوب الصهاینة من الرعب والخوف وسیغیر معادلات الاشتباك مع محور المقاومة.

وتابع: إن الضرب الانتقامي رسالة ردع حقیقي فهمتها الولایات المتحدة الامریکیة والکیان الصهیوني ولذلك لم یقدما علی اي عمل إضافي او رد من طرف الکیان الصهیوني وطلب بایدن من نتانیاهو بالامتناع من رد اخر و هي اشارة علی أن رسالة الرد الایرانية وصلت لأنهم یعرفون ماهي القدرات التي تملکها إیران في حالة استمرار الاعتداءات.
التحول الاستراتیجي من قبل إیران شکل ردعا حقیقیا للکیان الصهیوني

وقال: هذا العمل الکبیر وهذا التحول الاستراتیجي فی الصراع مع العدو الصهیوني من قبل إیران الإسلامية الذي تمثل الدولة الإقلیمیة الاولی في المنطقة شکل ردعا حقیقیا للکیان الصهیوني بعد الهزیمة التي تلقاها في معرکة طوفان الاقصی.

واضاف عبدالمجید: إن الشعب الفلسطیني في قطاع غزة والضفة الغربیةوالاراضي المحتلة عام 1948 والمخیمات الفلسطینیة في المهجر عبر عن فرحته باشکال متعددة من خلال ماشاهدنا عبر الفضائیات من مسیرات وتحیات ومن برقیات ومن عدید من المقالات والتحلیلات من کتاب والمثقفین الفلسطینین ولذلك کل فئات الشعب الفلسطیني عبرت عن فرحها وکذلك الحلفاء و الاصدقاء.
الرد الإیراني یحدث اختراقا کبیرا في مفهوم الدفاعات الجویة الإسرائیلیة والامریکیة والغربیة

واضاف الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: جاء الرد الإیراني لیحدث اختراقا کبیرا في مفهوم الدفاعات الجویة الإسرائیلیة والامریکیة والغربیة بشکل عام لإنها لم تستطع ان تمنع الصواریخ و المسیرات من الوصول إلی اهدافها مع وجود هذا الحشد الکبیر من قبل امریکا و بریطانیا و فرنسا وبعض حلفاءهم في المنطقة من محاولات إسقاط بعض المسیرات او بعض الصواریخ الا أن اغلبیة هذه الصواریخ وصلت الی اهدافها بدقة و هذا ما یعرفه القادة العسکریون سواء الإسرائیلون او الامریکان،لذلك عبر شعبنا والحلفاء و الاصدقاءو العدید من القوی المتربصة بمحور المقاومة.

وقال عبدالمجید:هناك تزییف إعلامي بغیض من طرف ابواق إعلامیة للاسف في بعض الدول العربیة وبعض وسائل الإعلام الغربیة التی تجندها الولایات المتحدة الامریکیة والکیان الصهیوني من اجل محاولة بث الفتن والتشکیك والتشویه للمواقف الإیرانیة ومحور المقاومة.

واردف قائلا: هذه الضربة هي الفاصل بین الحق و الباطل و الحق و النفاق و بین إیران الإسلامیة ومن یقف مع المقاومة والدول العربیة المواطئة والمتامرة علی القضیة الفلسطینیة والتي ظهرت علی حقیقتها في معرکة طوفان الاقصی والحرب الدائرة في قطاع غزة وعجزت عن تقدیم اي شیء للشعب الفلسطیني رغم المحاولات البهلوانیة التي يقوم بها بعض الدول وبعض الحکام العرب تحت ستار ارسال المواد الغذائیة سواء باسقاطها من الطائرات او من خلال الاتفاق مع الکیان الصهیوني لتزیین صورة هذه الانظمة المتامرة.

وأوضح أن الدول المطبعة والدول التي وقعت الإتفاقیات مع العدو الصهیوني تقوم بدور داعم و مساند و حام للکیان الصهیوني وتحاول الالتفاف مع الولایات الامریکیة علی هذا الانتصار الکبیر للشعب الفلسطیني وعلی هذا الصمود الاسطوري للشعب الفلسطیني وعلی هذه المقاومة الباسلة وعلی دور محور المقاومة بقیادة الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة الذي اصبح دورا مرکزیاومحوریا لاتستطیع لا القوی الدولیة بقیادة الولایات المتحدةولا الکیان الصهیوني ان تتجاهل هذا الدور المحوري الذي غیر کل معادلات المنطقة بل بالعکس شکل نقطة مهمة في التحولات الجاریة في الصراع الدولي مع سیاسه القطب الواحد التي تقوده الولایات المتحدة الامریکیة.

آخر الأخبار
"المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف "هدف حيوي" بالطائرات المسيّرات في مدينة أم الرشراش "إيلا... *مناورة عسكرية يمنية لقوات التعبئة العامة بمحافظة الحديدة بعنوان "حارس الطوفان" لرفع جهوزية تنفيذ ال... *الشرط الأمريكي لليوم التالي..سلطة فلسطينية "متجددة"..مشهد لفرض الإصلاح الأمريكي، كما حصل مع محمود ع... مسار عمل السلطة الفلسطينية وموافقة قيادتها لإجهاض المقاومة في الضفة وغزة..خطة فنزل الأمنية..وهي جزء ... حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل... مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.. مهرجان خطابي مركزي في دمشق دعماً للمقاومة وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة جيش الاحتلال يعترف بإصابة 19 جنديًا خلال 24 ساعة غالبيتهم إصابات بالغة بمعارك مع المقاومة في جباليا ... السيد نصرالله في ذكرى استشهاد القائد"مصطفى بدر الدين": إسناد غزة من لبنان أمر قاطع ونتنياهو امامَ خي... خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين* الأمناء العامون لفصائل المقاومة من دمشق: أهمية الموقف الوطني الموحد والمقاوم لتعزيز قدرات الشعب ووحد... في ذكرى النكبة: النكبة الفلسطينية مستمرة بدعم من الصهيونية المسيحية بقيادة امريكا وبريطانيا اطلاق مبادرات عالمية وعربية وفلسطينية شبابية لجعل ذكرى النكبة 15 أيار يوم اضراب عام وعصيان مدني فردي... العوامل التي تعترض الأهداف التي يسعى اليها نتنياهو والفريق اليميني المتطرف في الحكومة الإسرائيلية. المؤتمر العالمي لمناهضة الفصل العنصري الإسرائيليي دعا إلی تشكيل اتحاد القوی التقدمية الدولي لإنهاء ا... *المقاومة العراقية تستهدف ميناء عسقلان النفطي في جنوب فلسطين المحتلة بصاروخ «الأرقب»* حزب الله والمقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يرفض تولي شركة أمنية أمريكية أو أي جهة غير فلسطينية إدارة معبر رفح..وس... تقرير أممي يوثق جرائم ونازية الإحتلال، تم اعداده بشكل مشترك من 5 منظمات دولية، ومنظمات(حكومية دولية)... قمة التعاون الإسلامي تدعو لمعاقبة"إسرائيل"والتدخل في القضية بمحكمة العدل الدولية..وإنهاء التطبيع..وا... المقاومة العراقية تستهدف قاعدة قاعدة جوية عسكرية للاحتلال الصهيوني في"إيلات"ام الرشراش ومنشأة عسكرية...