متخصص بالشأن الفلسطيني

جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية تثمن وتقدر عاليا دور ومشاركة الشعب اليمني الشقيق في مواجهة الكيان الصهيوني ودعم واسناد شعبنا والمقاومة في غزة، وتحيي القيادة العربية الأصيلة في اليمن.

جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية المكتب التنفيذي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

جمعية الأخوة الفلسطينية – اليمنية تثمن وتقدر عاليا دور ومشاركة الشعب اليمني الشقيق في مواجهة الكيان الصهيوني ودعم واسناد شعبنا والمقاومة في غزة، وتحيي القيادة العربية الأصيلة في اليمن وعلى رأسها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله.

إن رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لجمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية وجماهير شعبنا العربي الفلسطيني في فلسطين وخارجها وهم يتابعون بكل الفخر والاعتزاز المشاركة اليمنية الشجاعة في معركة طوفان الأقصى والحرب الدائرة مع العدو الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية، يحيون بطولات الجيش اليمني ومجاهدي حركة أنصار الله والشعب اليمني الشقيق في ظل قيادة السيد عبد الملك الحوثي، واللذين يقفون اليوم في طليعة قوى الأمة التي تشارك في معركة الدفاع عن الحقوق الوطنية والتاريخية والأرض والمقدسات في فلسطين.

إن إطلاق الصواريخ والمسيرات اليمنية وقصف العدو في مدينة ”إيلات” وغيرها من المواقع الصهيونية، والمشاركة في معركة التصدي للحرب الإجرامية للعدو الصهيوني على غزة، والتي هي معركة الأمة جمعاء في الدفاع عن قضية فلسطين وحقوق أمتنا ومقدساتها ومستقبلها وكرامتها.

إن هذا الترابط والتكامل القومي والإسلامي في المعركة من قبل حكومة وشعب وجيش اليمن الشقيق مع أعداء الأمة من الصهاينة والأمريكان والدول الغربية وأدواتهم في المنطقة، في هذه اللحظات الحاسمة والمنعطف التاريخي الذي يمر به شعبنا وقضيتنا وأمتنا، الأمر الذي يساهم في تغيير المعادلات في الصراع العربي الصهيوني وفي موازين القوى في المنطقة، ويعزز من صمود شعبنا ومقاومته الباسلة في غزة وفي كل أرجاء فلسطين، ويمثل وسام فخر وشرف لليمن الشقيق في الوقت الذي نرى فيه حالة العجز والتواطؤ والتآمر من قبل العديد من الأنظمة العربية وما يسمى بالمجتمع الدولي.

ومنذ بداية طوفان الأقصى والحرب الوحشية التي شنها جيش الإحتلال الصهيوني على سكان قطاع غزة الباسل، كانت اليمن في مقدمة الدول والقوى التي كانت حاضرة بالموقف المبدأي الثابت الذي عبرت عنه القيادة اليمنية الشجاعة برئاسة السيد عبد الملك الحوثي، رافضة ما يقوم به الكيان الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية لشعبنا، حيث شكلت هذه الجرائم وصمة عار على المجتمع الدولي والإنسانية جمعاء، ولكن قيادة اليمن وشعبها العظيم أكدوا منذ البداية أنهم لن يظلوا مكتوفي الأيدي، فكانت اليمن صادقة بالقول والفعل، وكانت أول دولة عربية إسلامية تشارك عسكريا في قصف أهداف العدو بالصواريخ والمسيرات، وتزامن ذلك مع مسيرات الدعم والإسناد والتضامن في كل المحافظات اليمنية لنصرة شعبنا العربي الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

تحية للشعب اليمني الشقيق وقيادته الشجاعة والحكيمة

تحية لشعبنا الفلسطيني الصامد والمرابط في قطاع غزة وفي كل أرجاء فلسطين التحية لأبطال المقاومة الفلسطينية وكل قوى ودول محور المقاومة

دمشق: 91/99/0202 المكتب التنفيذي لجمعية الاخوة الفلسطينية – اليمنية

آخر الأخبار
أعداد الجنود الأمريكيين القتلى في العدوان على غزة في إزدياد وتثير ضجة وجدلاً داخل أمريكا. لماذا تصر أجهزة أمن السلطة الفلسطينية على ملاحقة رجال المقاومة بالضفة الغربية..آخرها ما حدث بجنين..؟ مسؤول إسرائيلي يعترف: حكومتنا تكذب وفاشلة ولا يوجد حلول عسكرية لمشاكل المستوطنين لا في الشمال ولا في... إنطلاق اجتماعات مجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين لبحث إعادة إعمار غزة البيان الصادر عن نتائج إجتماع الفصائل الفلسطينية في موسكو حماس وسامح شكري والإجماع الفلسطيني: رامز مصطفى "حزب الله"يرفع من وتيرة ضرباته الصاروخية المتميزة بالدقّة..دعمًا للشعب الفلسطيني، وإسنادًا لمقاومته ... حركة حماس هي التي تقرر “اليوم التالي” في غزة والضفة وتل أبيب..رغما عن نتنياهو وبايدن والمتواطئين معه... *عبدالمجيد تعليقا على جولة الحوارت الفلسطينية في موسكو : نتمنى الإتفاق على مرجعية وطنية موحدة، لحماي... القيادة المركزية الأمريكية تعترف: أن هجوم أنصار الله والبحرية اليمنية على السفينة روبيمار البريطانية... البيت الأبيض أبلغ "إسرائيل"، أن دول عربية تُعد خطة لـ”اليوم التالي بعد الحرب” في قطاع غزة تقضي بدمج ... المقاومة توجه ضربات نوعية ومفاجئة لقوات الاحتلال بغزة: واستهدفت جنوداً وآليات العدو في أكثر من مواجه... طائرة عسكرية للاحتلال من طراز BOEING 707 دخلت مصر 100 مرة خلال الحرب على غزة، ووصلت لعمق 172 كيلومتر... الحوار الفلسطيني في موسكو بين ضرورات الوحدة .. وشروط التعطيل لترك الباب مفتوحاً لخيار سياسي بائس، وأ... حالة المقاومة متصاعدة في الضفة الغربية المحتلة..واقتراب تفجر الأوضاع إلى إنتفاضة في الضفة "وإسرائيل"... ضباط"إسرائيليون"يعترفون: لم نهزم حركة “حماس” في غزة وهدف نتنياهو بالقضاء عليها لا يزال بعيد المنال، ... محادثات الهدنة وصفقة تبادل الأسرى عادت لباريس، كلام عن علامات جديدة بإمكانية المضي قدما نحو بدء مفاو... لماذا أنا مع إيران..؟ بالرغم أنني لست فارسياً..ولاشيعيا..إيران وأنا مسألة تتطلب إيضاحا.. !!* مقتل جندي واصابة 8 آخرين 3 إصابتهم خطيرة وإستشهاد منفذيْن في عملية فدائية بطولية شرق القدس المحتلة بعد هزيمة أمريكا وبريطانيا البحر الأحمر...الجماعات التكفيرية بيدق أميركي متجدد لزعزعة اليمن.. استهداف السفينةٍ الإسرائيليةٍ "MSC SILVER" وعملية عسكرية ضد السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ بعددٍ من ا... بسبب الحرب على غزة"إسرائيل"كانت في مؤتمر ميونيخ في ذروة تحوّل يزداد تفاقما وشدة وبوتيرة متسارعة، وست... الضربة في الغازية جنوب صيدا تعبر عن استماتة نتنياهو لاقتناص فرصة سانحة لتوسيع رقعة الحرب وتوريط أمري... تقدير للموقف في المنطقة اليوم.. الجبهة اللبنانية هي مفتاح التطورات المتوقعة في المستقبل. صناعة الهزيمة في الوجدان العربي ..! هي منظومة تتداخل فيها أدوار ومصالح واستراتيجيات وأجهزة استخبارات...