متخصص بالشأن الفلسطيني

جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية تثمن وتقدر عاليا دور ومشاركة الشعب اليمني الشقيق في مواجهة الكيان الصهيوني ودعم واسناد شعبنا والمقاومة في غزة، وتحيي القيادة العربية الأصيلة في اليمن.

جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية المكتب التنفيذي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

جمعية الأخوة الفلسطينية – اليمنية تثمن وتقدر عاليا دور ومشاركة الشعب اليمني الشقيق في مواجهة الكيان الصهيوني ودعم واسناد شعبنا والمقاومة في غزة، وتحيي القيادة العربية الأصيلة في اليمن وعلى رأسها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله.

إن رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لجمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية وجماهير شعبنا العربي الفلسطيني في فلسطين وخارجها وهم يتابعون بكل الفخر والاعتزاز المشاركة اليمنية الشجاعة في معركة طوفان الأقصى والحرب الدائرة مع العدو الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية، يحيون بطولات الجيش اليمني ومجاهدي حركة أنصار الله والشعب اليمني الشقيق في ظل قيادة السيد عبد الملك الحوثي، واللذين يقفون اليوم في طليعة قوى الأمة التي تشارك في معركة الدفاع عن الحقوق الوطنية والتاريخية والأرض والمقدسات في فلسطين.

إن إطلاق الصواريخ والمسيرات اليمنية وقصف العدو في مدينة ”إيلات” وغيرها من المواقع الصهيونية، والمشاركة في معركة التصدي للحرب الإجرامية للعدو الصهيوني على غزة، والتي هي معركة الأمة جمعاء في الدفاع عن قضية فلسطين وحقوق أمتنا ومقدساتها ومستقبلها وكرامتها.

إن هذا الترابط والتكامل القومي والإسلامي في المعركة من قبل حكومة وشعب وجيش اليمن الشقيق مع أعداء الأمة من الصهاينة والأمريكان والدول الغربية وأدواتهم في المنطقة، في هذه اللحظات الحاسمة والمنعطف التاريخي الذي يمر به شعبنا وقضيتنا وأمتنا، الأمر الذي يساهم في تغيير المعادلات في الصراع العربي الصهيوني وفي موازين القوى في المنطقة، ويعزز من صمود شعبنا ومقاومته الباسلة في غزة وفي كل أرجاء فلسطين، ويمثل وسام فخر وشرف لليمن الشقيق في الوقت الذي نرى فيه حالة العجز والتواطؤ والتآمر من قبل العديد من الأنظمة العربية وما يسمى بالمجتمع الدولي.

ومنذ بداية طوفان الأقصى والحرب الوحشية التي شنها جيش الإحتلال الصهيوني على سكان قطاع غزة الباسل، كانت اليمن في مقدمة الدول والقوى التي كانت حاضرة بالموقف المبدأي الثابت الذي عبرت عنه القيادة اليمنية الشجاعة برئاسة السيد عبد الملك الحوثي، رافضة ما يقوم به الكيان الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية لشعبنا، حيث شكلت هذه الجرائم وصمة عار على المجتمع الدولي والإنسانية جمعاء، ولكن قيادة اليمن وشعبها العظيم أكدوا منذ البداية أنهم لن يظلوا مكتوفي الأيدي، فكانت اليمن صادقة بالقول والفعل، وكانت أول دولة عربية إسلامية تشارك عسكريا في قصف أهداف العدو بالصواريخ والمسيرات، وتزامن ذلك مع مسيرات الدعم والإسناد والتضامن في كل المحافظات اليمنية لنصرة شعبنا العربي الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

تحية للشعب اليمني الشقيق وقيادته الشجاعة والحكيمة

تحية لشعبنا الفلسطيني الصامد والمرابط في قطاع غزة وفي كل أرجاء فلسطين التحية لأبطال المقاومة الفلسطينية وكل قوى ودول محور المقاومة

دمشق: 91/99/0202 المكتب التنفيذي لجمعية الاخوة الفلسطينية – اليمنية

آخر الأخبار
حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل... مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.. مهرجان خطابي مركزي في دمشق دعماً للمقاومة وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة جيش الاحتلال يعترف بإصابة 19 جنديًا خلال 24 ساعة غالبيتهم إصابات بالغة بمعارك مع المقاومة في جباليا ... السيد نصرالله في ذكرى استشهاد القائد"مصطفى بدر الدين": إسناد غزة من لبنان أمر قاطع ونتنياهو امامَ خي... خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين* الأمناء العامون لفصائل المقاومة من دمشق: أهمية الموقف الوطني الموحد والمقاوم لتعزيز قدرات الشعب ووحد... في ذكرى النكبة: النكبة الفلسطينية مستمرة بدعم من الصهيونية المسيحية بقيادة امريكا وبريطانيا اطلاق مبادرات عالمية وعربية وفلسطينية شبابية لجعل ذكرى النكبة 15 أيار يوم اضراب عام وعصيان مدني فردي... العوامل التي تعترض الأهداف التي يسعى اليها نتنياهو والفريق اليميني المتطرف في الحكومة الإسرائيلية. المؤتمر العالمي لمناهضة الفصل العنصري الإسرائيليي دعا إلی تشكيل اتحاد القوی التقدمية الدولي لإنهاء ا... *المقاومة العراقية تستهدف ميناء عسقلان النفطي في جنوب فلسطين المحتلة بصاروخ «الأرقب»* حزب الله والمقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يرفض تولي شركة أمنية أمريكية أو أي جهة غير فلسطينية إدارة معبر رفح..وس... تقرير أممي يوثق جرائم ونازية الإحتلال، تم اعداده بشكل مشترك من 5 منظمات دولية، ومنظمات(حكومية دولية)... قمة التعاون الإسلامي تدعو لمعاقبة"إسرائيل"والتدخل في القضية بمحكمة العدل الدولية..وإنهاء التطبيع..وا... المقاومة العراقية تستهدف قاعدة قاعدة جوية عسكرية للاحتلال الصهيوني في"إيلات"ام الرشراش ومنشأة عسكرية... قراءة لما يجري في غزة وتداعياته على المستويين الاقليمي والدولي, الصراع الى اين..؟ إهتزاز مركز ثقل ال... غزة تغير العالم كدرس في التاريخ..الشعوب أكدت أنها مع غزة والأنظمة اكدت أنها قواعد صهيونية. الكلمة السياسية للرئيس الأسد حول القضية الفلسطينية والصراع مع العدو الصهيوني، في الإجتماع الموسع للج... مشروع الاتفاق الإطاري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة الذي رعته قطر ومصر والولايات المتحدة الأمريكية*