متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد في برقية لسماحة السيد حسن نصرالله: دور ومشاركة المقاومة الإسلامية في لبنان إلى جانب شعبنا ، شكلت إسنادا لمقاومة شعبنا وجدارا صلبا لحماية قضيتنا الفلسطينية من المخططات الصهيونية الأمريكية.

عبد المجيد في برقية لسماحة السيد حسن نصرالله: دور ومشاركة المقاومة الإسلامية في لبنان إلى جانب شعبنا ، شكلت إسنادا لمقاومة شعبنا وجدارا صلبا لحماية قضيتنا الفلسطينية من المخططات الصهيونية الأمريكية.

 

جاء ذلك في رسالة تحية للسيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله ، هذا نصها:-

 

اتقدم اليكم باسمي وباسم إخواني في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التحيات النضالية، ونتمنى لكم مزيدا من التقدم والرفعة على طريق الإنتصار الكبير لشعبنا وأمتنا،

 

إن مشاركتكم القتالية في التضامن والدعم والإسناد لشعبنا ومقاومته الباسلة في معركة طوفان الأقصى، والحرب الأجرامية التي يشنها العدو الصهيوني على قطاع غزة والضفة الغربية ، يمثل إنجازا نوعيا واستثنائيا في مسيرة المقاومة الإسلامية ومحورها في المنطقة، ومحطة مركزية في تاريخ الصراع العربي – الصهيوني, في مشهد مشرف وبطولي كسرت فيه أسطورة الجيش الصهيوني الغاشم ، وشكل إلى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة وساحات المواجهة لدول وقوى محور المقاومة هزيمة سياسية وعسكرية نكراء ، وشكل جدارا حاميا للقضية الفلسطينية وحقوق شعبنا وأمتنا دفاعا عن أرضه ومقدساته وحقوقه الوطنية والتاريخية في فلسطين كل فلسطين .

 

الأخ العزيز سماحة السيد…..

 

لقد مثل دور الحزب إلى رقم صعب في الصراع الجاري مع العدو الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية والدو ل الغربية وادواتهم في المنطقة الذين يتربصون للنيل من قوى المقاومة في فلسطين والمنطقة ، وأصبح الحزب ودوره قوة إقليمية كبيرة يحسب الأعداء لها ألف حساب وعلى الصعيد المحلي والإقليمي والدولي ، فالمقاومة الإسلامية اليوم أصبحت قوة رادعة للعدو الصهيوني وداعميه, ومثل حزب الله ومجاهديه نموذجا في العطاء والالتزام بقضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين التي قدم لها ويقدم اليوم كوكبة من خيرة مجاهديه وقياداته التي عمدت بدمائهم الزكية من خلال هذا الالتزام العقائدي الذي شكل شعلة مضيئة في دعم وإسناد نضال شعبنا ومقاومته الباسلة ضد الاحتلال الصهيوني .

 

اننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وكل أبناء شعبنا العربي الفلسطيني وكل قوى المقاومة الفلسطينية وكل شرفاء شعبنا وأمتنا يفخرون ويعتزون بدوركم ومشاركتكم المباركة في التصدي للعدو الصهيوني دفاعا عن شعبنا وإسنادا لمقاومته الباسلة, نؤكد لكث أننا سنبقى أوفياء لمسيرة النضال المشتركة ولدماء الشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس ومن أجل فلسطين , وسنبقى على العهد لكن ولشعبنا وأمتنا في الاستمرار بالالتزام بنهج المقاومة جنبا إلى جنب كل القوى الحية وأنتم في مقدمتها للدفاع عن حقوق شعبنا وأمتنا ومقدساته.

 

وفقكم الله ورعاكم .. والتحية لشهداء المقاومة في فلسطين ولبنان وكل شهداء محور المقاومة .. ودمتم ذخرا لأمتنا

 

دمشق:19.11.2023 خالد عبد المجيد

الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
أعداد الجنود الأمريكيين القتلى في العدوان على غزة في إزدياد وتثير ضجة وجدلاً داخل أمريكا. لماذا تصر أجهزة أمن السلطة الفلسطينية على ملاحقة رجال المقاومة بالضفة الغربية..آخرها ما حدث بجنين..؟ مسؤول إسرائيلي يعترف: حكومتنا تكذب وفاشلة ولا يوجد حلول عسكرية لمشاكل المستوطنين لا في الشمال ولا في... إنطلاق اجتماعات مجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين لبحث إعادة إعمار غزة البيان الصادر عن نتائج إجتماع الفصائل الفلسطينية في موسكو حماس وسامح شكري والإجماع الفلسطيني: رامز مصطفى "حزب الله"يرفع من وتيرة ضرباته الصاروخية المتميزة بالدقّة..دعمًا للشعب الفلسطيني، وإسنادًا لمقاومته ... حركة حماس هي التي تقرر “اليوم التالي” في غزة والضفة وتل أبيب..رغما عن نتنياهو وبايدن والمتواطئين معه... *عبدالمجيد تعليقا على جولة الحوارت الفلسطينية في موسكو : نتمنى الإتفاق على مرجعية وطنية موحدة، لحماي... القيادة المركزية الأمريكية تعترف: أن هجوم أنصار الله والبحرية اليمنية على السفينة روبيمار البريطانية... البيت الأبيض أبلغ "إسرائيل"، أن دول عربية تُعد خطة لـ”اليوم التالي بعد الحرب” في قطاع غزة تقضي بدمج ... المقاومة توجه ضربات نوعية ومفاجئة لقوات الاحتلال بغزة: واستهدفت جنوداً وآليات العدو في أكثر من مواجه... طائرة عسكرية للاحتلال من طراز BOEING 707 دخلت مصر 100 مرة خلال الحرب على غزة، ووصلت لعمق 172 كيلومتر... الحوار الفلسطيني في موسكو بين ضرورات الوحدة .. وشروط التعطيل لترك الباب مفتوحاً لخيار سياسي بائس، وأ... حالة المقاومة متصاعدة في الضفة الغربية المحتلة..واقتراب تفجر الأوضاع إلى إنتفاضة في الضفة "وإسرائيل"... ضباط"إسرائيليون"يعترفون: لم نهزم حركة “حماس” في غزة وهدف نتنياهو بالقضاء عليها لا يزال بعيد المنال، ... محادثات الهدنة وصفقة تبادل الأسرى عادت لباريس، كلام عن علامات جديدة بإمكانية المضي قدما نحو بدء مفاو... لماذا أنا مع إيران..؟ بالرغم أنني لست فارسياً..ولاشيعيا..إيران وأنا مسألة تتطلب إيضاحا.. !!* مقتل جندي واصابة 8 آخرين 3 إصابتهم خطيرة وإستشهاد منفذيْن في عملية فدائية بطولية شرق القدس المحتلة بعد هزيمة أمريكا وبريطانيا البحر الأحمر...الجماعات التكفيرية بيدق أميركي متجدد لزعزعة اليمن.. استهداف السفينةٍ الإسرائيليةٍ "MSC SILVER" وعملية عسكرية ضد السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ بعددٍ من ا... بسبب الحرب على غزة"إسرائيل"كانت في مؤتمر ميونيخ في ذروة تحوّل يزداد تفاقما وشدة وبوتيرة متسارعة، وست... الضربة في الغازية جنوب صيدا تعبر عن استماتة نتنياهو لاقتناص فرصة سانحة لتوسيع رقعة الحرب وتوريط أمري... تقدير للموقف في المنطقة اليوم.. الجبهة اللبنانية هي مفتاح التطورات المتوقعة في المستقبل. صناعة الهزيمة في الوجدان العربي ..! هي منظومة تتداخل فيها أدوار ومصالح واستراتيجيات وأجهزة استخبارات...