متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد في ذكرى يوم الأرض: التحية لشعبنا العظيم الذي تقدم على قياداته بالتمسك بأرضه في كل فلسطين والرافض للمسار السياسي الجديد للنيل من الحقوق الفلسطينية.

عبد المجيد في ذكرى يوم الأرض: التحية لشعبنا العظيم الذي تقدم على قياداته بالتمسك بأرضه في كل فلسطين والرافض للمسار السياسي الجديد للنيل من الحقوق الفلسطينية.
دعا خالد عبد المجيد “الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني” في حديث له اليوم بمناسبة ذكرى يوم الأرض لرفض المسار السياسي الجديد الذي تدعو له دولا غربية وعربية وقيادات فلسطينية تحت ستار عقد مؤتمر دولي لعملية “سلام” وعودة المفاوضات بين الكيان الصهيوني وقيادة السلطة الفسطينية.

ولمواجهة المخاطر التي تتهدد القضية الفلسطينية دعا عبد المجيد: لوحدة شعبنا وتشكيل تيار وطني عريض من القوى والفصائل والفعاليات والشخصيات الوطنية الملتزمة بكامل حقوق شعبنا لتعزيز المواجهة للإحتلال وتطوير أساليب الإنتفاضة الشعبية وتجديد المقاومة والتمسك بكامل الحقوق الوطنية والتاريخية، والعمل لإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية على أسس سياسية وتنظيمية واضحة وعلى برنامج سياسي نضالي يستند للميثاق الوطني الفلسطينية .

و قال عبد المجيد:“ اليوم بمناسبة يوم الأرض الخالد تعبر الجماهير الفلسطينية في كل أرجاء فلسطين وأحرار الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم عن رفضهم لسياسات الإحتلال الصهيوني والتصدي للسياسات المساومة على الأرض والوطن والقضية والهوية، وتعبر عن رفضها وغضبها وتصديها لأية محاولات جديدة للنيل من الحقوق الوطنية واية خطوات تجاه مدينة القدس وعمليات الضم والتهويد والاستيطان المسعور وسلب الأراضي، وأكد على أن المقاومة المتجددة وانتفاضة أهلنا في القدس والعيزرية والشيخ جراح لهم بالمرصاد، والتي تزداد زخما في مدن وقرى الضفة وفي كل ارجاء فلسطين عام 48 حفاظا على الأرض والحقوق.

ووجه عبد المجيد” التحية لشعبنا الفلسطيني العظيم الذي انطلق اليوم في كل الاراضي الفلسطينية، وأكد تمسكه بأرضه في كل فلسطين، ومستمر في مواجهة الإحتلال والإستيطان مهما كلّف ذلك من ثمن. ويترابط ذلك مع الفعاليات تعم مخيمات لبنان وسوريا والأردن وفي كل التحمعات الفلسطينية وأقطار اللجوء والشتات والمهاجر، وبدعم من أحرار الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم، بالترابط مع دول وقوى محور المقاومة في المنطقةالتي أفشلت أكبر مشروع معادي لأمتنا والذي يستهدف تدمير قوى الأمة الحية لفتح الطريق لتصفية قضية فلسطين .

آخر الأخبار
*رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست...