متخصص بالشأن الفلسطيني

عودة سيادة المطران عطا الله حنا الى القدس بعد اختتام رحلته العلاجية في المانيا

القدس – وصل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس فجر هذا اليوم الى المدينة المقدسة بعد تماثله للشفاء واختتام رحلته العلاجية في المانيا والتي استمرت اسبوعين في مستشفى كلية الطب في جامعة مدينة هانوفر الالمانية وذلك بضيافة ورعاية الحكومة الالمانية .
لقد انتهت فترة الفحوصات والعلاجات في المستشفى وتكللت كلها بالنجاح الباهر وقد عاد سيادة المطران الى المدينة التي يعشقها وينتمي اليها وسيعود ايضا لمزاولة رسالته الروحية والانسانية والوطنية كالمعتاد .
بالنعمة الالهية وصلوات وادعية المحبين وبجهود الاطباء استعاد سيادة المطران صحته وعافيته وقد تمت معالجة حالة التسمم الخطيرة التي تعرض لها بكل عناية ودقة واهتمام ومهنية في هذا المشفى الالماني المتخصص بمعالجة مثل هذه الحالات الخطيرة .
نقدم شكرنا القلبي للحكومة الالمانية وممثليها في مدينة هانوفر على رعايتهم ومتابعتهم واهتمامهم بعلاج سيادة المطران كما ونشكر بشكل خاص طاقم الاطباء يتقدمهم الدكتور مايكل مانس رئيس كلية الطب في جامعة هانوفر ورئيس المستشفى .
كما ونشكر طاقم الاطباء والممرضين الذين اشرفوا على علاج سيادة المطران وصولا الى شفاءه الكامل وعودته سالما الى وطنه والى مدينته المقدسة .
كما ونوجه شكرنا وامتناننا ومحبتنا وتقديرنا للدكتور يزيد شموط رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة هانوفر وجميع ابناء الجالية الفلسطينية والعربية في هذه المدينة كما وفي كل المانيا والذين احاطوا سيادة المطران بمحبتهم واهتمامهم ورعايتهم ومتابعتهم لحالته الصحية .
وقد وجه سيادة المطران رسالة شكر للمستشفى الفرنسي في القدس حيث عولج سيادته مباشرة بعد حادثة التسمم كما وشكر سيادته مستشفى الاردن في عمان رئيسا ومديرا واطباء وممرضين على كل ما بذلوه من جهود اثناء تواجد سيادة المطران في الاردن.
كما ووجه سيادته شكره القلبي لكل الاحباء والاصدقاء والابناء الاعزاء في مدينة القدس وفي فلسطين بشكل خاص وفي سائر ارجاء الوطن العربي والعالم بشكل عام.
نشكر كل من اضاء شمعة ورفع دعاء وارسل رسالة فنحن ممنونون للجميع ونبشركم بعودة سيادة المطران سالما معافا الى مدينته لكي يواصل نشاطه وعمله ورسالته كالمعتاد .
هذا وقد التقى سيادة المطران قبل عودته الى القدس مع عدد من المسؤولين الالمان شاكرا الدولة الالمانية وحكومتها على ما قدمته من رعاية واهتمام اثناء فترة العلاج.

آخر الأخبار
سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير... السيد حسن نصر الله: حماس تفاوض عن كل المقاومة وما تقبل به بشأن مفاوضات وقف اطلاق النار وصفقة الأسرى ... مؤرخ "إسرائيلي" تنبأ عام 1999 بمستقبل "مرعب لدولة"إسرائيل"  في عام 2025 خشيةً من التصعيد ومعركة مفتوحة في الجبهة الشمالية وآثاره على المصالح والوجود الأمريكي في المنطقة..وا... *تصريح صحفي* صادر عن القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في دمشق تشيد بموقف العشائر في غزة "الشجاع" في... حزب الله يحرق مستوطنات الشمال، في هجوم بأكثر من 200 صاروخ وعشرات الطائرات المسيرة .. يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية عمليةً عسكرية مشتركة ضد هدف حيوي للاحتلال الصهي... "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، يقر بإصابة 44 جندياً بين قتيل وجريح خلال يومين ، في معارك ضارية ومواجهات ... *القوات المسلحة اليمنية وحركة "أنصار الله": إستهداف 4 سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية بصواريخ بالست... كمائن المقاومة بالضفة..تطورٌ نوعيّ يضرب المنظومة الأمنية الاستخباراتية لإسرائيل، والتنسيق الأمني بين... نتنياهو: القتال العنيف في غزة اقترب من نهايته..هيئة البث العبرية: الحكومة تقرر الانتقال للمرحلة الأخ... المرحلة الثالثة من الحرب تهرّب من الهزيمة للإحتلال.."إسرائيل" أمام أزمة خيارات وسيناريو سلاح "يوم ال... لأجل غزة ومن دمشق..قضاة وحقوقيون يعقدون محكمة عدل شعبية ويطالبون بمحاكمة الاحتلال الصهيوني على جرائم... .البَيانُ الخِتامِيُّ لمِلُتقَى الحِوَارِ الوَطنيِّ الفلسطينيِّ الثَّانِي: إطلاقِ مُبادَراتٍ سياسيّة... أمريكا تقترح "لغة جديدة" للتوصل إلى "صفقة تبادل" للأسرى ووقف إطلاق النار في غزة..بإنتظار موافقة"إسرا... السيد الحوثي يحذر حاملة الطائرات الأمريكية الجديدة بتعرضها للخطر بإمكانات صاروخية لا يمكن تفاديها، و...