متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى ل51 للحركة التصحيحية المجيدة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى ل51 للحركة التصحيحية المجيدة
أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مهنئة الرئيس السوري بشار الأسد بالذكرى ال51 للحركة التصحيحية المجيدة، جاء فيها:-
سيادة الرئيس المناضل د.بشار الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة
بمناسبة الذكرى ال51 لقيام الحركة التصحيحية المجيدة، التي قادها الرئيس الراحل والمؤسس حافظ الأسد رحمه الله، أتقدم إليكم باسمي شخصيا وباسم رفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التهاني القلبية، متمنين لكم دوام الصحة والعافية ولشعبنا العربي السوري كل التقدم والمنعة على طريق تحقيق أهدافه الوطنية والقومية.
تأتي هذه المناسبة هذا العام في ظل حالة الصمود والانتصارات التي حققها الشعب والجيش العربي السوري في مواجهة المشروع الأمريكي ـ الصهيوني ـ الإرهابي الذي استهدف سورية الدولة والوطن والشعب، حيث تحققت هذه الانتصارات في ظل قيادتكم الحكيمة والشجاعة التي نفخر ونعتز بها ويعتز بها كل عربي شريف.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، والذي كان لنا الشرف بالقتال إلى جانب الجيش العربي السوري في مواجهة المؤامرة الكونية، دفاعا عن سورية وفلسطين والأمة، نجدد لكم العهد في هذه الذكرى المجيدة، بأننا سنبقى أوفياء لسورية شعبا وجيشا وقيادة مهما غلت التضحيات، مؤكدين ثقتنا الكبيرة بقيادتكم الشجاعة، متمسكين بالروابط القومية التاريخية بين أبناء شعبنا العربي في بلاد الشام (سورية الطبيعية)، متمسكين بنهج المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاصب، وسنبقى جنبا إلى جنب في مواجهة المخاطر التي تتعرض لها سورية وفلسطين.
مرة أخرى بهذه المناسبة تقبلوا تهانينا الحارة، راجيين من المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم ومتمنين للشعب العربي السوري كل التقدم والازدهار والمنعة.
المجد والخلود لقائد الحركة التصحيحية المجيدة الرئيس الخالد حافظ الأسد رحمه الله.
المجد والخلود لشهداء سورية وفلسطين وشهداء أمتنا.

دمشق:15/11/2021م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
خارطة طريق من 4 مراحل.. مصدر فلسطيني يكشف تفاصيل الورقة العربية للسداسي الذين اجتمعوا في الرياض لإقا... حركة أنصار الله تبثّ مشاهد غير مسبوقة لقصف سفينة بطائرة مسيّرة قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تلتقي قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وتقدم التهاني بإنتها... عبد المجيد في حديث صحفي له اليوم :"الانتفاضة في الضفة الغربية تشكل منعطفا حاسما في الصراع مع الصهيو... القسام يستدرج قوة صهيونية إلى كمين ألغام وسط قطاع غزة ومقتل 3 جنود صهاينة وإصابة 11 ويستهدف قيادة ال... الزلزال الإيراني وبسالة قوى المقاومة الذي ضرب عقيدة التفوّق الإسرائيلي..والمهانة التي شكّلتها الصوار... احتجاجات الجامعات الأميركية والأوروبية ضد دعما لفلسطين وضد الحرب غزة تتصاعد، والتوتر بين الطلاب والش... ظهور وتفقد "السنوار” وأبو عبيده لجبهات القتال يمزقان ما تبقى من ادعاءات وأكاذيب نتنياهو وجيشه ويصيبه... مصادر تكشف لـ”رأي اليوم”: دول عربية قدّمت عُروضًا “مُغرية” لحركة “حماس” لنزع سلاحها مُقابل الحُصول ع... انتقام إيران من"إسرائيل"وتوجيه صواريخها ومسيراتها في عمق الكيان:المسرح والمتفرجون-الوجود الأمريكي في... قراءات الإعلام والخبراء بالشؤون الإسرائيلية .. انتصر الإيرانيون قبل أن يطلقوا صواريخهم علينا.. اللقاء التضامني الفلسطيني - السوري مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق إصابة ثلاثة مستوطنَين بعملية دهس غرب مدينة القدس المحتلة، وتخبط وإرباك في صفوف الشرطة.* الخامنئي: القوات المسلحة قدمت صورة جيّدة لقدراتها وأثبتت قوة إرادة شعبنا وإمكانياته على الساحة الدول... السيد عبد الملك الحوثي: لا يمكن أن يكون هناك استقرار والعدو الصهيوني محتلا لفلسطين *رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط