متخصص بالشأن الفلسطيني

المقاومة اللبنانية – حزب الله في لبنان تدك مرابض مدفعية العدو ومواقعه بالمسيّرات والصواريخ.

المقاومة اللبنانية – حزب الله في لبنان تدك مرابض مدفعية العدو ومواقعه بالمسيّرات والصواريخ.

 

صحافة 24 نت |

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، يوم الأحد، شنّها هجوماً جوياً..والمقاومة الإسلامية في لبنان تدك مرابض مدفعية العدو ومواقعه بالمسيّرات والصواريخ,

 

وفي التفاصيل أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، يوم الأحد، شنّها هجوماً جوياً بمسيّرات انقضاضية ‌‏على مربض مدفعية “برختا” الإسرائيلي المستحدث عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

وأوضحت المقاومة أنها استهدفت انتشاراً لجنود “جيش” الاحتلال في محيط مربض المدفعية في مزارع شبعا اللبنانية ‌‏المحتلة، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة في العمليتين.

واستهدفت أيضاً تجمعاً ‏لجنود الاحتلال في محيط موقع المنارة بالأسلحة الصاروخية التي حقّقت إصابة مباشرة.

 

وأكدت المقاومة استهدافها ‏التجهيزات التجسسية الإسرائيلية المستحدثة في نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة، مشيرةً إلى تدميرها بالكامل.

كما استهدفت المقاومة موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، وموقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة التي أصابت الموقع الإسرائيلي بشكل مباشر.

وقالت إنها استهدفت موقع المالكية الإسرائيلي، واستهدفت ثكنة “راميم” المُقامة في قرية هونين اللبنانية المحتلة ‏بقذائف المدفعية، وبصواريخ “بركان”، وحقّقت إصابة مباشرة.

وأكدت المقاومة في بياناتها أنّ العمليات تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

وعقب ذلك، أقرّ الناطق باسم “الجيش” الإسرائيلي بإصابة جندي من جراء إطلاق قذائف صاروخية من لبنان على “راميم”، ودوّت صفارات الإنذار في المالكية في الجليل الغربي المحتل، وفق ما أفادت به وسائل إعلام إسرائيلية.

ونشر الإعلام الحربي التابع للمقاومة الإسلامية، فجراً، مشاهد توثّق عمليتين، الأولى استهدفت مبنى تموضع فيه ‏جنود الاحتلال ‏في مستوطنة “أدميت”، والثانية استهدفت تجمّع الجنود الإسرائيليين في موقع الراهب.

وفي وقت تواصل فيه المقاومة الإسلامية عملياتها في اتجاه أهداف الاحتلال المتنوعة، تفرض بذلك أزمات على المستويات كافة بالنسبة لمستوطنات شمالي فلسطين المحتلّة ومستوطنيها الذين يتنقدون أداء حكومة الاحتلال عند هذه الجبهة منذ نحو 6 أشهر.

وفي هذا السياق، قال رئيس الدائرة السياسية والأمنية في وزارة أمن الاحتلال سابقاً، اللواء احتياط عاموس غلعاد، إنّ “الشمال خالٍ من السكان، وهذا

 

المقاومة الإسلامية في لبنان تدك مرابض مدفعية العدو ومواقعه ب

كانت هذه تفاصيل المقاومة الإسلامية في لبنان تدك مرابض مدفعية العدو ومواقعه ب بالمسيّرات والصواريخ..

آخر الأخبار
(عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست... المقاومة العراقية تُحذر أمريكا وإسرائيل: ردنا على أي حماقة في العراق أو دولة مجاورة سيكون مباشراً وأ... رصد في آراء الخبراء: هل باتتْ الضربة الإيرانية "لإسرائيل" وشيكةً..وإلى أي مدى تستطيع أمريكا ضبط إيقا... نص مشروع القرار الفرنسي الذي المقدم لمجلس الأمن والمتعلّق بكيفية انهاء الحرب على غزّة وخطة التسوية ا... *القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ تنفذ أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ ضد سفنا إسرائيلية وسفينة حربية أميركية في خليج... خيارات الرد الإيراني على قصف القنصلية الايرانية بدمشق من المنظور المعادي الأمريكي والصهيوني. (منبر القدس)...لقاء فكري في العاصمة دمشق انطلاق حملة الترويج الاعلامي #طوفان_الاحرار في ساحات محور المقاومة عرضا تعبويا لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية بمناسبةيوم القدس العالمي في مخيم اليرموك عبد المجيد لـ “الثورة”: استهداف المنشآت الدبلوماسية انتهاك للسيادة الوطنية..والعدوان محاولة للهروب م... السيد نصر الله: طوفان الأقصى وما جرى في جبهات المساندة وضع الكيان الصهيوني على حافة الهاوية