متخصص بالشأن الفلسطيني

*اجتماع للجنة العليا لنصرة الأقصى في اليمن برئاسة الدكتور بن حبتور..وتؤكد على حشد مختلف الطاقات لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته.*

*اجتماع للجنة العليا لنصرة الأقصى في اليمن برئاسة الدكتور بن حبتور..وتؤكد على حشد مختلف الطاقات لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته.*

 

صنعاء – سبأ:

ناقشت اللجنة العليا لنصرة الأقصى في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور سير عملها خلال الفترة الماضية على كافة المستويات في أمانة العاصمة والمحافظات.

 

وفي الاجتماع استعرض مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح، برنامج العمل المستقبلي للجنة الذي يركز على توسيع أنشطتها في عدد من القطاعات منها الحكومي ترجمة لموجهات قائد الثورة وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في تنسيق وتعزيز جوانب التعبئة والاستنفار العام إسنادا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

 

ولفت إلى أهمية دعم الحكومة للبرنامج من مختلف الجوانب ولما فيه تحقيق الغايات المنشودة في تعزيز وتطوير آليات الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني و المقاومة الباسلة، منوها بمستوى الدعم المعنوي والعسكري الذي يقدمه اليمن في إسناد المظلومية الكبيرة للأشقاء في فلسطين.

 

وأكد الدكتور بن حبتور، دعم الحكومة للجنة وكافة برامجها الهادفة إلى حشد مختلف الطاقات لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته التي تخوض أشرف وأقدس المعارك البطولية ضد عدو الأمة والإنسانية بصورة عامة .. مشيدا بجهود اللجنة خلال الفترة الماضية وما أنجزته من أعمال مهمة لصالح مظلومية الشعب الفلسطيني في غزة .

 

وأشار إلى أن اليمن يسجل اليوم بجانبيه الرسمي والشعبي أفضل المواقف المشرفة ليس على المستوى العربي بل والدولي وأصبح أيقونة الفخر عالميا .

 

وجددت اللجنة مباركتها ودعمها لكافة الخيارات التي سيتخذها قائد الثورة لتعزيز جوانب الإسناد والدعم للأشقاء في فلسطين المحتلة بوجه عام وغزة على وجه الخصوص، التي تباد من قبل العدو الصهيوني، وكذا مواجهة أي تهديدات جديدة وللثأر لشهداء القوات البحرية اليمنية .

 

وحيت العمليات العسكرية المتواصلة للقوات المسلحة اليمنية سواء الصاروخية أو الطائرات المسيرة ضد العدو الإسرائيلي و استمرار منع كافة سفنه من المرور عبر البحر الأحمر و كل سفينة متجهة إلى الموانئ الفسطينية المحتلة .

 

وأشادت اللجنة بمستوى الخروج والمشاركة المشرفة والفاعلة لأبناء شعبنا اليمني في المسيرات المليونية المتواصلة وغير المسبوقة التي تشهدها العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة نصرة لأبناء غزة الذين يقتلون على مدار الساعة وتهدم منازلهم وتدمر مصالحهم من قبل العدو الصهيوني وأمريكا والأنظمة الاوربية المتصهينة.

 

وأدانت كافة عمليات الاغتيال التي نفذها العدو الأمريكي والصهيوني ضد رموز قيادية في محور المقاومة ، مؤكدة أن هذه الجرائم تمثل انتهاكا سافراً للقوانين والأعراف الدولية وجرائم حرب كاملة الأركان .

آخر الأخبار
حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل... مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.. مهرجان خطابي مركزي في دمشق دعماً للمقاومة وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة جيش الاحتلال يعترف بإصابة 19 جنديًا خلال 24 ساعة غالبيتهم إصابات بالغة بمعارك مع المقاومة في جباليا ... السيد نصرالله في ذكرى استشهاد القائد"مصطفى بدر الدين": إسناد غزة من لبنان أمر قاطع ونتنياهو امامَ خي... خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين* الأمناء العامون لفصائل المقاومة من دمشق: أهمية الموقف الوطني الموحد والمقاوم لتعزيز قدرات الشعب ووحد... في ذكرى النكبة: النكبة الفلسطينية مستمرة بدعم من الصهيونية المسيحية بقيادة امريكا وبريطانيا اطلاق مبادرات عالمية وعربية وفلسطينية شبابية لجعل ذكرى النكبة 15 أيار يوم اضراب عام وعصيان مدني فردي... العوامل التي تعترض الأهداف التي يسعى اليها نتنياهو والفريق اليميني المتطرف في الحكومة الإسرائيلية. المؤتمر العالمي لمناهضة الفصل العنصري الإسرائيليي دعا إلی تشكيل اتحاد القوی التقدمية الدولي لإنهاء ا... *المقاومة العراقية تستهدف ميناء عسقلان النفطي في جنوب فلسطين المحتلة بصاروخ «الأرقب»* حزب الله والمقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يرفض تولي شركة أمنية أمريكية أو أي جهة غير فلسطينية إدارة معبر رفح..وس... تقرير أممي يوثق جرائم ونازية الإحتلال، تم اعداده بشكل مشترك من 5 منظمات دولية، ومنظمات(حكومية دولية)... قمة التعاون الإسلامي تدعو لمعاقبة"إسرائيل"والتدخل في القضية بمحكمة العدل الدولية..وإنهاء التطبيع..وا... المقاومة العراقية تستهدف قاعدة قاعدة جوية عسكرية للاحتلال الصهيوني في"إيلات"ام الرشراش ومنشأة عسكرية... قراءة لما يجري في غزة وتداعياته على المستويين الاقليمي والدولي, الصراع الى اين..؟ إهتزاز مركز ثقل ال... غزة تغير العالم كدرس في التاريخ..الشعوب أكدت أنها مع غزة والأنظمة اكدت أنها قواعد صهيونية. الكلمة السياسية للرئيس الأسد حول القضية الفلسطينية والصراع مع العدو الصهيوني، في الإجتماع الموسع للج... مشروع الاتفاق الإطاري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة الذي رعته قطر ومصر والولايات المتحدة الأمريكية*