متخصص بالشأن الفلسطيني

تحية شكر وفخر وإعتزاز من فلسطين وأحرار العرب والعالم لضمير الإنسانية الحر لدولة جنوب إفريقيا

تحية شكر وفخر وإعتزاز من فلسطين وأحرار العرب والعالم لضمير الإنسانية الحر لدولة جنوب إفريقيا
د. سامي الشيخ محمد
تحية لدولة جنوب أفريقيا من الملايين الفلسطينية المقهورة ظلما وبهتانا على أيدي الكيان الصهيوني المدعوم من قوى الشر الدولية المتصهينة منذ احتلاله لفلسطين قبل خمسة وسبعين عاما، وصولا إلى ارتكابه جرائم الإبادة والتطهير العرقي بأبشع صورها الجارية في عموم قطاع غزة، والمخيمات الثائرة في الضفة الغربية المحتلة.
ألف ألف تحية لضمير الإنسانية الحر في دولة جنوب إفريقيا التي عانت من نظام التمييز والفصل العنصري عقودا من الزمن، قبل أن تعانق فجر الحرية، لتكون منارة لحرية الضمير الإنساني، رافعة لواء القيم الإنسانية على مستوى العالم أجمع.
ألف ألف ألف تحية اعتزاز وافتخار وشكر لدولة جنوب إفريقيا وشعبها الحر الأبي، الذين هبوا لنجدة فلسطين وشعبها المظلوم على أيدي آلة الإبادة الجماعية للاحتلال الصهيوني وداعميه من الحكومات الغربية الظالمة، عبر جر هذا الكيان المجرم لمحكمة العدل الدولية في لاهاي، هذا الكيان الإرهابي المجرم الذي ظن انه فوق سلطة القانون الدولي، متوهما بأن وقوف حكومتي الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا إلى جانبه، مهما ارتكب من جرائم الإبادة والتطهير العرقي بحق شعبنا الفلسطيني المظلوم، يضمن له ألا تطاله يد العدالة الدولية، سيما في ظل واقع دولي رسمي بين داعم و متواطئ معه، وعربي وإسلامي رسمي لا نفع يرتجى منه في لجمه عن مواصلة جرائمه العنصرية النازية ومحاسبته.
ألف ألف مليون تحية لدولة جنوب إفريقيا الحرة التي فعلت مالم تفعله جميع الحكومات العالمية المستلبة، عبر جر الكيان الصهيوني للمثول أمام العدالة الدولية لأول مرة في تاريخه منذ خمسة وسبعين عاما، انتصارا للحق والعدالة الدولية، هذه الخطوة التاريخية لدولة جنوب إفريقيا، جعلت منها صوت آلاف ملايين الشرفاء الأحرار في العالم.
اليوم يساء وجه الكيان الصهيوني الباطل على صعيد العالم كله، فلا أكاذيبه ولا مزاعمه الواهية الباطلة، قادرة على الوقوف في وجه الحق الذي يدمغها لتزهق مرة واحدة إلى الأبد.
طوبى لدولة جنوب أفريقيا الحرة التي ترفع راية الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية في العالم، نيابة عن الضمير الإنساني كله.
بارك الله دولة جنوب أفريقيا وشعبها الحر الأبي

آخر الأخبار
*جمعية الاخوًَة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين العدوان الصهيوني على اليمن وتحيي الشعب اليمني الشقيق والقوات المس... ملتقى الدعم والاسناد لشعبنا في غزة بمناسبة الذكرى ال57 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم... إنفجار ضخم يهز تل أبيب ومقتل مستوطن وإصابة 8 آخرين، نتيجة استهداف طائرة مسيرة اطلقتها القوات المسلحة... السيد نصرالله في عاشوراء: جبهتنا لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً في غزة..”إسرائيل” تعيش أسوأ الأوضاع... الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير... السيد حسن نصر الله: حماس تفاوض عن كل المقاومة وما تقبل به بشأن مفاوضات وقف اطلاق النار وصفقة الأسرى ... مؤرخ "إسرائيلي" تنبأ عام 1999 بمستقبل "مرعب لدولة"إسرائيل"  في عام 2025