متخصص بالشأن الفلسطيني

لجنة دعم المقاومة في فلسطين: استشهاد عدنان إنتصار لعزيمة وإرادة الأسرى وصمودهم

لجنة دعم المقاومة في فلسطين: استشهاد عدنان إنتصار لعزيمة وإرادة الأسرى وصمودهم

بيروت – S.M.C الاعلامي
وطنية – عقدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين اجتماعها الدوري برئاسة أمين السر مسؤول العلاقات الفلسطينية في “حزب الله” النائب السابق الحاج حسن حب الله، وفي حضور جميع الاعضاء، وتم التباحث بالتطورات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وأوضاع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وأصدر المجتمعون بيانا توجهوا فيه ب”أجمل التحايا والتبريكات باستشهاد القائد في حركة الجهاد الإسلامي الأسير الشيخ خضر عدنان، الذي عبر باستشهاده عن إرادة الصمود والتحدي لاسرانا البواسل في مواجهة المحتل الصهيوني وكسر إرادته ومخططاته الإجرامية البشعة”.

كما وأكدوا أن “هذا الاستشهاد يأتي في ظل تصاعد مقاومة وانتفاضة شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس وغزة واراضي ال 48 وعلى امتداد مساحة الوطن كله وصولا للشتات، في مواجهة الكيان الصهيونى الغاصب ومخططاته العدوانية واجراءاته البشعة المدعومة من دول الاستكبار العالمي الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها وأدواتها في المنطقة. وهذا ما يؤكد على إصرار الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقوقه التاريخية الثابتة في تحرير فلسطين كل فلسطين من نهرها إلى بحرها وإقامة الدولة الفلسطينية والقدس عاصمتنا الأبدية”.

وأشاد المجتمعون ب”إنجازات وانتصارات محور المقاومة والممانعة الذي استطاع تغيير المعادلات الإقليمية والموازين الدولية لصالح قضايا الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمها القضية الفلسطينية، وهذا ما تؤكده انتصارات الجمهورية الإسلامية الإيرانية والجمهورية العربية السورية وصولا إلى اليمن الشقيق ولبنان المقاوم بقيادة حزب الله وفصائل المقاومة في فلسطين”.

وحيا المجتمعون “جماهير الأمة العربية والإسلامية واحرار العالم على أحياء يوم القدس العالمي الذي أطلقه الأمام الراحل الخميني في العديد من الدول والأماكن وخاصة داخل فلسطين المحتلة، نصرة للمستضعفين وفي مقدمهم الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب”.

ووجهوا “التحية الى جماهير شعبنا الفلسطيني واللبناني على احيائهم لمناسبة يوم القدس العالمي وبمشاركة جماهيرية حاشدة وذلك في المخيمات والتجمعات في لبنان”.

وبمناسبة الذكرى ال 75 لنكبة فلسطين، دعا المجتمعون “جماهير شعبنا الفلسطيني إلى المشاركة الكثيفة في الفعاليات والأنشطة المتعلقة بهذه المناسبة لما لهذا الحدث من أهمية في تاريخ الصراع ضد الكيان الصهيوني الغاصب في معركة التحرير والعودة”.

وعلى صعيد عيد العمال العالمي، هنأ المجتمعون “عمال فلسطين ولبنان بهذه المناسبة مع التأكيد على دعم نضال العمال لنيل حقوقهم المشروعة من أجل حياة أفضل وعيش كريم”.

آخر الأخبار
بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح...