متخصص بالشأن الفلسطيني

آن الآوان لتنظيف البيت الفلسطيني وإعلان الكفاح المسلح..

آن الآوان لتنظيف البيت الفلسطيني وإعلان الكفاح المسلح..
بقلم : نبيل فوزات نوفل

بعد الذي حدث للأسرى وإصدار التعاميم من قبل سلطة عباس في فلسطين لإلقاء القبض على الأسرى وتسليمهم للكيان الصهيوني بات من الضروري اندلاع ثورة شعبية في فلسطين وخارجها وإسقاط العصابة التي تدعي تمثيل الشعب الفلسطيني فلا أعتقد أن مواطناً فلسطينياً لديه ذرة من الانتماء الوطني يؤيد الذي فعلته هذه السلطة المخادعة ، فلا أمل بأي نصر ولا عودة ولا استقرار ما دام الخونة يسطون على القرار الفلسطيني .

– إنها مرحلة الفرز الوطني فمن يختار عباس وسلطته هو عدو للشعب العربي عامة والفلسطيني خاصة ،وبالتالي على الشعب العربي معاملتهم كما معاملة الصهاينة والعمل على الخلاص منهم .

– .إن تسليم وخيانة الأسرى ودم الشهداء عار على جبين السلطة الفلسطينية ومن واجب المقاومة وأبناء فلسطين اتخاذ موقف واضح وصريح وإعلان الانتفاضة أولاً ضد الخونة ومن باع القضية وعندها نكون بدأنا الخطوة الأولى نحو التحرير .

على قيادات شعبنا الفلسطيني إصدار إنذار للمحتلين بالمحافظة على الأسرى وعدم المساس بهم وإطلاق سراحهم والبدء بعمليات خطف مماثلة للصهاينة من مدنيين وعسكريين والإصرار على تحرير الأسرى واندلاع الكفاح المسلح بشكل كثيف ومشاركة كل الفصائل الفلسطينية ولا حجة لأحد بعد اليوم .

– كل الحجج للحفاظ على وحدة الصف الفلسطيني وغيرها واهية وانتهازية لأنه لا يمكن أن تكون الثورة هدفها تحرير الأرض واستعادة الحقوق ، ما دام بين صفوفها من يطبع مع الغاصب والمحتل ، فهل يفعلها شعبنا العربي الفلسطيني الجبار وينتفض ويسقط عن ظهره العملاء والخونة ويشكل قيادة ثورية حقيقية على غرار قيادة الشعب الفيتنامي وإلا سنبقى نتاجر بالقضية ويدفع شعبنا العربي الفلسطيني الثمن من التشرد والظلم والفقر والقهر .

وكالة إيران اليوم الإخبارية رئيس قسم الدراسات
وكالة إيران اليوم الإخبارية

آخر الأخبار
غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض... نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط "إسرائيلي"واستشهاد الشابين "أحمد وعبد الرحمن عابد" تنامي وإشعال بؤر المقاومة في الضفة الغربية..رغم محاولات الإخماد في ذكرى إتفاق أوسلو …. لقاءات سرية بين السلطة الفلسطينية والاحتلال وخطوات أخرى.. والهدف تعزيز التنسيق الأمني ضد رجال المقاو... هل ستنجح الجزائر في مبادرتها لتحقيق المصالحة الفلسطينية؟..تحرك جديد بملف الحوار الفلسطيني ووفود من “... جيش الاحتلال يواجه صعوبة في وقف الزيادة الحادة في عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية "وإسرائيل" تطا... وفد قيادي من “حماس” برئاسة هنية يصل موسكو بشكل مُفاجئ والنونو يكشف الملفات التي سيتم مناقشتها من الموت إلى الحياة: أربعون عاما على مذبحة صبرا شاتيلا آلام لن يطويها النسيان..‏ولا زالت صرخات الضحا... *انفراج في علاقة الأردن بحركة حماس، وعناصر "جاذبة" للأردن وحسن نوايا في خطاب حماس الأخير رسالة الأسير محمود عارضة، مهندس عملية نفق جلبوع في الذكرى السنوية الأولى الطريق إلى القدس مؤتمر "نداء الأقصى" الدولي في كربلاء المقدسة، لنصرة الشعب الفلسطيني *المقاومة الفلسطينية بين التكتيك والترويض..نظرة عن قرب..قوى الشعب الفلسطيني الحية، لا يمكن أن تنطلي ...