متخصص بالشأن الفلسطيني

*اجتماع للجنة العليا لنصرة الأقصى في اليمن برئاسة الدكتور بن حبتور..وتؤكد على حشد مختلف الطاقات لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته.*

*اجتماع للجنة العليا لنصرة الأقصى في اليمن برئاسة الدكتور بن حبتور..وتؤكد على حشد مختلف الطاقات لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته.*

 

صنعاء – سبأ:

ناقشت اللجنة العليا لنصرة الأقصى في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور سير عملها خلال الفترة الماضية على كافة المستويات في أمانة العاصمة والمحافظات.

 

وفي الاجتماع استعرض مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح، برنامج العمل المستقبلي للجنة الذي يركز على توسيع أنشطتها في عدد من القطاعات منها الحكومي ترجمة لموجهات قائد الثورة وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى في تنسيق وتعزيز جوانب التعبئة والاستنفار العام إسنادا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

 

ولفت إلى أهمية دعم الحكومة للبرنامج من مختلف الجوانب ولما فيه تحقيق الغايات المنشودة في تعزيز وتطوير آليات الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني و المقاومة الباسلة، منوها بمستوى الدعم المعنوي والعسكري الذي يقدمه اليمن في إسناد المظلومية الكبيرة للأشقاء في فلسطين.

 

وأكد الدكتور بن حبتور، دعم الحكومة للجنة وكافة برامجها الهادفة إلى حشد مختلف الطاقات لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته التي تخوض أشرف وأقدس المعارك البطولية ضد عدو الأمة والإنسانية بصورة عامة .. مشيدا بجهود اللجنة خلال الفترة الماضية وما أنجزته من أعمال مهمة لصالح مظلومية الشعب الفلسطيني في غزة .

 

وأشار إلى أن اليمن يسجل اليوم بجانبيه الرسمي والشعبي أفضل المواقف المشرفة ليس على المستوى العربي بل والدولي وأصبح أيقونة الفخر عالميا .

 

وجددت اللجنة مباركتها ودعمها لكافة الخيارات التي سيتخذها قائد الثورة لتعزيز جوانب الإسناد والدعم للأشقاء في فلسطين المحتلة بوجه عام وغزة على وجه الخصوص، التي تباد من قبل العدو الصهيوني، وكذا مواجهة أي تهديدات جديدة وللثأر لشهداء القوات البحرية اليمنية .

 

وحيت العمليات العسكرية المتواصلة للقوات المسلحة اليمنية سواء الصاروخية أو الطائرات المسيرة ضد العدو الإسرائيلي و استمرار منع كافة سفنه من المرور عبر البحر الأحمر و كل سفينة متجهة إلى الموانئ الفسطينية المحتلة .

 

وأشادت اللجنة بمستوى الخروج والمشاركة المشرفة والفاعلة لأبناء شعبنا اليمني في المسيرات المليونية المتواصلة وغير المسبوقة التي تشهدها العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة نصرة لأبناء غزة الذين يقتلون على مدار الساعة وتهدم منازلهم وتدمر مصالحهم من قبل العدو الصهيوني وأمريكا والأنظمة الاوربية المتصهينة.

 

وأدانت كافة عمليات الاغتيال التي نفذها العدو الأمريكي والصهيوني ضد رموز قيادية في محور المقاومة ، مؤكدة أن هذه الجرائم تمثل انتهاكا سافراً للقوانين والأعراف الدولية وجرائم حرب كاملة الأركان .

آخر الأخبار
المبادئ الأساسية لمقترح الاتفاق بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، الاتفاق من 3 مراحل أسا... حزب الله يُعرِّض الجبهة الداخليّة في كيان العدو للخطر الكبير..تهجير سُكّان الشمال انتصار إستراتيجي ل... خارطة طريق من 4 مراحل.. مصدر فلسطيني يكشف تفاصيل الورقة العربية للسداسي الذين اجتمعوا في الرياض لإقا... حركة أنصار الله تبثّ مشاهد غير مسبوقة لقصف سفينة بطائرة مسيّرة قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تلتقي قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وتقدم التهاني بإنتها... عبد المجيد في حديث صحفي له اليوم :"الانتفاضة في الضفة الغربية تشكل منعطفا حاسما في الصراع مع الصهيو... القسام يستدرج قوة صهيونية إلى كمين ألغام وسط قطاع غزة ومقتل 3 جنود صهاينة وإصابة 11 ويستهدف قيادة ال... الزلزال الإيراني وبسالة قوى المقاومة الذي ضرب عقيدة التفوّق الإسرائيلي..والمهانة التي شكّلتها الصوار... احتجاجات الجامعات الأميركية والأوروبية ضد دعما لفلسطين وضد الحرب غزة تتصاعد، والتوتر بين الطلاب والش... ظهور وتفقد "السنوار” وأبو عبيده لجبهات القتال يمزقان ما تبقى من ادعاءات وأكاذيب نتنياهو وجيشه ويصيبه... مصادر تكشف لـ”رأي اليوم”: دول عربية قدّمت عُروضًا “مُغرية” لحركة “حماس” لنزع سلاحها مُقابل الحُصول ع... انتقام إيران من"إسرائيل"وتوجيه صواريخها ومسيراتها في عمق الكيان:المسرح والمتفرجون-الوجود الأمريكي في... قراءات الإعلام والخبراء بالشؤون الإسرائيلية .. انتصر الإيرانيون قبل أن يطلقوا صواريخهم علينا.. اللقاء التضامني الفلسطيني - السوري مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق إصابة ثلاثة مستوطنَين بعملية دهس غرب مدينة القدس المحتلة، وتخبط وإرباك في صفوف الشرطة.* الخامنئي: القوات المسلحة قدمت صورة جيّدة لقدراتها وأثبتت قوة إرادة شعبنا وإمكانياته على الساحة الدول... السيد عبد الملك الحوثي: لا يمكن أن يكون هناك استقرار والعدو الصهيوني محتلا لفلسطين *رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش...