متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد والشعب العربي السوري بالفوز بالانتخابات الرئاسية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد والشعب العربي السوري بالفوز بالانتخابات الرئاسية
أبرق الرفيق خالد عبد المجيد برقية للرئيس بشار الأسد مهنأ فيها سيادة الرئيس والشعب العربي السوري بالاستحقاق الرئاسي جاء فيها:-
سيادة الرئيس المناضل الدكتور بشار الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة……
نتقدم لسيادتكم وللشعب العربي السوري باحر التهاني، وأجمل التبريكات، بإعادة انتخابكم رئيسا للجمهورية العربية السورية، حيث كان هذا الاستحقاق الدستوري، والعملية الانتخابية، محطة كبيرة في تاريخ سورية الحديث وكان هذا الاستفتاء الشعبي الكبير الذي عبر من خلاله الشعب السوري العظيم، عن انتمائه الوطني وتجذره بهذه الأرض المباركة، والتي دفع خيرة أبنائه من اجل المحافظة عليها وعلى سيادته الوطنية وكرامته وعزته.
لقد لاحظنا الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع والمسيرات والاحتفالات التي عمت كل المحافظات السورية، وعبر هذا الشعب العظيم عن ولائه ووفائه لوطنه وحقوقه ولقيادته الشجاعة برئاستكم الحكيمة في مواجهة المؤامرة الكونية على سورية خلال هذه السنوات الصعبة التي مرت على سورية.
لقد اثبت الشعب العربي السوري من خلال مسيرته النضالية الوطنية والقومية، والتضحيات الجسام التي قدمها عبر هذا التاريخ الطويل والمشرف التمسك بوحدته الوطنية ورفضه لكل أشكال الفتن التي حاكتها الدوائر الغربية والصهيونية والرجعية والظلامية بهدف تقسيم سورية، والنيل من سيادتها واستقلالها، أضف إلى ذلك هذا التاريخ القومي الطويل بالالتزام بقضايا الأمة العربية، وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية التي تعتبرها سورية القضية المركزية للأمة، فقدمت التضحيات والدعم والإسناد لثورات شعبنا المتعاقبة، وواجهت مخططات العدو الصهيوني ورفضت كل الإشكال المؤامرات التي كانت تستهدف قضية فلسطين وحقوق شعبنا وأمتنا.
إننا ونحن نهنئ سيادتكم بهذا الفوز الكبير والثقة العالية التي منحك إياها شعبك العظيم، نهنئ كذلك الشعب العربي السوري الذي أثبت من خلال هذه الانتخابات وهذا الاستحقاق الدستوري، أنه في مقدمة شعوب الأمة للحفاظ على أرضه ووطنه وسيادته، وعبّر بصدق وإخلاص عن انتمائه الكبير لوطنه وأمته.
فتحية لهذا الشعب العظيم، بهذا الفوز والانتصار الكبير، الذي توّج مرحلة طويلة من العطاء حفاظا على هذا الوطن المعطاء، وتحية لسيادتكم ولشخصك الكريم بهذه الثقة العالية من هذا الشعب الذي فاجأ الأعداء والأصدقاء بنتائج الانتخابات والمسيرات والاحتفالات، والتي شكلت صفعة قوية لكل الذين حاولوا النيل من إرادة هذا الشعب العظيم، وهذه القيادة الحكيمة والشجاعة والأمينة على هذا الوطن وحقوقه وسيادته الوطنية.
مرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني وأطيب التمنيات، متمنين لشخصكم الكريم دوام الصحة والعافية، ولسورية وشعبها كل التقدم والازدهار والمنعة.
دمشق:28/5/2021 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
*قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت...