متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد والشعب العربي السوري بالفوز بالانتخابات الرئاسية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد والشعب العربي السوري بالفوز بالانتخابات الرئاسية
أبرق الرفيق خالد عبد المجيد برقية للرئيس بشار الأسد مهنأ فيها سيادة الرئيس والشعب العربي السوري بالاستحقاق الرئاسي جاء فيها:-
سيادة الرئيس المناضل الدكتور بشار الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة……
نتقدم لسيادتكم وللشعب العربي السوري باحر التهاني، وأجمل التبريكات، بإعادة انتخابكم رئيسا للجمهورية العربية السورية، حيث كان هذا الاستحقاق الدستوري، والعملية الانتخابية، محطة كبيرة في تاريخ سورية الحديث وكان هذا الاستفتاء الشعبي الكبير الذي عبر من خلاله الشعب السوري العظيم، عن انتمائه الوطني وتجذره بهذه الأرض المباركة، والتي دفع خيرة أبنائه من اجل المحافظة عليها وعلى سيادته الوطنية وكرامته وعزته.
لقد لاحظنا الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع والمسيرات والاحتفالات التي عمت كل المحافظات السورية، وعبر هذا الشعب العظيم عن ولائه ووفائه لوطنه وحقوقه ولقيادته الشجاعة برئاستكم الحكيمة في مواجهة المؤامرة الكونية على سورية خلال هذه السنوات الصعبة التي مرت على سورية.
لقد اثبت الشعب العربي السوري من خلال مسيرته النضالية الوطنية والقومية، والتضحيات الجسام التي قدمها عبر هذا التاريخ الطويل والمشرف التمسك بوحدته الوطنية ورفضه لكل أشكال الفتن التي حاكتها الدوائر الغربية والصهيونية والرجعية والظلامية بهدف تقسيم سورية، والنيل من سيادتها واستقلالها، أضف إلى ذلك هذا التاريخ القومي الطويل بالالتزام بقضايا الأمة العربية، وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية التي تعتبرها سورية القضية المركزية للأمة، فقدمت التضحيات والدعم والإسناد لثورات شعبنا المتعاقبة، وواجهت مخططات العدو الصهيوني ورفضت كل الإشكال المؤامرات التي كانت تستهدف قضية فلسطين وحقوق شعبنا وأمتنا.
إننا ونحن نهنئ سيادتكم بهذا الفوز الكبير والثقة العالية التي منحك إياها شعبك العظيم، نهنئ كذلك الشعب العربي السوري الذي أثبت من خلال هذه الانتخابات وهذا الاستحقاق الدستوري، أنه في مقدمة شعوب الأمة للحفاظ على أرضه ووطنه وسيادته، وعبّر بصدق وإخلاص عن انتمائه الكبير لوطنه وأمته.
فتحية لهذا الشعب العظيم، بهذا الفوز والانتصار الكبير، الذي توّج مرحلة طويلة من العطاء حفاظا على هذا الوطن المعطاء، وتحية لسيادتكم ولشخصك الكريم بهذه الثقة العالية من هذا الشعب الذي فاجأ الأعداء والأصدقاء بنتائج الانتخابات والمسيرات والاحتفالات، والتي شكلت صفعة قوية لكل الذين حاولوا النيل من إرادة هذا الشعب العظيم، وهذه القيادة الحكيمة والشجاعة والأمينة على هذا الوطن وحقوقه وسيادته الوطنية.
مرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني وأطيب التمنيات، متمنين لشخصكم الكريم دوام الصحة والعافية، ولسورية وشعبها كل التقدم والازدهار والمنعة.
دمشق:28/5/2021 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء "الجهاد": أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك