متخصص بالشأن الفلسطيني

مهرجان جماهيري في الذكرى٤٣ ليوم الارض المجيد، والذكرى ٧٢ لتاسيس حزب البعث في تجمع الحسينية بريف دمشق

 

بمناسبة الذكرى ٤٣ ليوم الارض المجيد والذكرى الاولى لمسيرات العودة والذكرى ٧٢ لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي وانتصارات الجيش العربي السوري وحلفائه على الارهاب والارهابين على معظم الجعرافية السورية اقامت اللجنة الشعبية الفلسطينية المناهضة للعدوان على سورية والمقاومة مهرجان جماهيري كبير في تجمع الحسينية بريف دمشق عصر اليوم السبت ..٦ / ٤ / ٢٠١٩ بحضور شخصيات وطنية فلسطينية وسورية وعربية كبيرة وفي مقدمتها الرفيق علي مصطفى عضو القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفيق ابو اياد زهرة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة وسعادة نائب السفير العراقي بدمشق الاستاذ محمد الدليمي وسيادة العقيد فهد ممثل سيادة اللواء محمد طارق الخضراء رئيس هيئة اركان جيش التحرير الفلسطيني والرفيق ابو غسان قاسم موسى عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية المقاومة ولواء العودة ودرع الاسد والاحزاب الوطنية السورية ورؤساء بلديات ومختار ووجهاء التجمع والذيابية وحشد كبير من الجمهور الفلسطيني والسوري والقيت في الحفل عدة كلمات من وحي المناسبة كلمة حزب البعث العربي الاشتراكي القاها الرفيق شامان ابوثائر مسؤول شعبة الحزب بالحسينية وكلمة فلسطين القاها الرفيق ابو اياد زهرة وكلمة اللجنة الشعبية الفلسطينية الرفيق اكرم عبيد وتخلل المهرجان قصائد شعرية لزهرات جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وقصيدة للشاعر محمود جمعة وقصيدة للشاعر ابو النوف وفقرات فنية واغاني وطنية وسكتش الشهيد الذي حاز على اعجاب الجمهور وانتهت الفعالية ببرقية باسم اللجنة الشعبية الفلسطينية وجماهير الشعب الفلسطيني للسيد الرئيس بشار الاسد اكدت على اهمية انتصارات سورية التي تعتبر انتصارا لفلسطين ومحور المقاومة وشرفاء الامة ورفض ما يسمى صفقة القرن وكل مانتج عنها من قرارات يمينية عنصرية امريكية اطلقها التاجر الامريكي ترامب وفي مقدمتها تهويد القدس والجولان العربي السوري المحتل والتطبيع والعمل على شطب وتصفية القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني وتحويل معادلة الصراع العربي الصهيوني الى صراع عربي – ايراني.

كما اكدت البرقية على اهمية ردم هوة الانقسام واستعادة وحدة م . ت .ف على أسس وطنية مقاومة وانتخاب مرجعية وطنية مقاومة تتحمل المسؤولية في مقاومة الاحتلال وحماية حقوق شعبنا واسرانا في سجون العدو الصهيوني.

كما اكدت على دعم ومساندة الشعب اليمني المقاوم العظيم في مواجهة العدوان الوهابي التكفيري السعودي – والاماراتي وفي النهاية تم توجيه التحية لجماهير شعبنا المقاوم داخل خارج الوطن المحتل كماحيت سورية حاضنة المقاومة شعبا وجيشا وقيادة بقيادة الرئيس بشار الاسد وتوجهت بالرحمة للشهداء الابرار في فلسطين وسورية والعراق واليمن ومحور المقاومة..

 

آخر الأخبار
مصادر تكشف لـ”رأي اليوم”: دول عربية قدّمت عُروضًا “مُغرية” لحركة “حماس” لنزع سلاحها مُقابل الحُصول ع... انتقام إيران من"إسرائيل"وتوجيه صواريخها ومسيراتها في عمق الكيان:المسرح والمتفرجون-الوجود الأمريكي في... قراءات الإعلام والخبراء بالشؤون الإسرائيلية .. انتصر الإيرانيون قبل أن يطلقوا صواريخهم علينا.. اللقاء التضامني الفلسطيني - السوري مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق إصابة ثلاثة مستوطنَين بعملية دهس غرب مدينة القدس المحتلة، وتخبط وإرباك في صفوف الشرطة.* الخامنئي: القوات المسلحة قدمت صورة جيّدة لقدراتها وأثبتت قوة إرادة شعبنا وإمكانياته على الساحة الدول... السيد عبد الملك الحوثي: لا يمكن أن يكون هناك استقرار والعدو الصهيوني محتلا لفلسطين *رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي