متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال تدعوا الفصائل وكل قوى شعبنا الحية للضغط على القيادة المتنفذة في المنظمة والسلطة الفلسطينية لوقف التصعيد وإلغاء العقوبات الجائرة ضد أهلنا في غزة.

 

 

دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى الحراك الشعبي في الضفة الغربية وغزة والمخيمات في الشتات، والضغط على القيادة المتنفذة في المنظمة والسلطة من أجل إلغاء جريمة الحصار والعقوبات والتصعيد الجاري على قطاع غزة.

وقالت الجبهة في بيان صحفي لها اليوم ، إن الجماهير الفلسطينية التي تخرج بمسيرات حاشدة في غزة والضفة والشتات، تؤكد رفضها لهذا التصعيد الغير مبرر والإجراءات المتتالية على شعبنا في القطاع الصامد من قبل قيادات السلطة والمنظمة.

إن الحراك الشعبي يشكل دعماً وإسناداً لمسيرات العودة في غزة ولنهج المقاومة ضد الاحتلال الذي قلبت المعادلات وأربك الاحتلال ووجه صفعة “لصفقة القرن”، وأثبتت أن وحدة الشعب أقوى من هذا الحصار الظالم من الاحتلال ومن سلطة رام الله التي تستهدف ضرب إرادة الصمود والنضال الشعبي في قطاع غزة الباسل.

وأضافت الجبهة في بيانها “إن العقوبات والحصار والمراهنة على إخضاع وتركيع شعبنا من خلال الاستمرار بتجويع أهالي غزة، ومحاولات النيل من إرادة المقاومة كلها فشلت.

ودعت القيادة المهيمنة على السلطة والمنظمة أن يعيدوا حساباتهم، فالجماهير الفلسطينية الغاضبة والرافضة لهذه العقوبات قادرة على كسر الحصار ومواجهة الإجراءات الجائرة والحفاظ على حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية وفرض واقع جديد في مواجهة كل هذه الجرائم العقابية والتصعيدية التي تفرضها قيادة رام الله، والتي لن يستفيد منها إلا العدو الصهيوني ومروجي صفقة القرن.

دمشق:8/1/2019                                                       الإعلام المركزي

 

آخر الأخبار
غزة تغير العالم كدرس في التاريخ..الشعوب أكدت أنها مع غزة والأنظمة اكدت أنها قواعد صهيونية. الكلمة السياسية للرئيس الأسد حول القضية الفلسطينية والصراع مع العدو الصهيوني، في الإجتماع الموسع للج... مشروع الاتفاق الإطاري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة الذي رعته قطر ومصر والولايات المتحدة الأمريكية* عبد المجيد: نحيي الشعب اليمني الشقيق وفصائل المقاومة والقوى والهيئات والفعاليات الوطنية الفلسطينية ت... عمليات حزب الله الرادعة والمتصاعدة تجاه مواقع جيش الإحتلال..وتواصل العمليات النوعية ضد العدو الصهيون... محذرين من اقتحام رفح..حركة أنصار الله تعلن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد ضد "إسرائيل"تحت عنوان (وفا... مصادر عبرية: بلينكن ناقش "الرؤية العربية" لوقف إطلاق النار وإنهاء الحرب في قطاع غزة وفتح مسار سياسي ... مسؤولون إسرائيليّون يدرسون خطة للإشراف على قطاع غزة بمشاركة مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات ... المبادئ الأساسية لمقترح الاتفاق بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، الاتفاق من 3 مراحل أسا... حزب الله يُعرِّض الجبهة الداخليّة في كيان العدو للخطر الكبير..تهجير سُكّان الشمال انتصار إستراتيجي ل... خارطة طريق من 4 مراحل.. مصدر فلسطيني يكشف تفاصيل الورقة العربية للسداسي الذين اجتمعوا في الرياض لإقا... حركة أنصار الله تبثّ مشاهد غير مسبوقة لقصف سفينة بطائرة مسيّرة قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تلتقي قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وتقدم التهاني بإنتها... عبد المجيد في حديث صحفي له اليوم :"الانتفاضة في الضفة الغربية تشكل منعطفا حاسما في الصراع مع الصهيو... القسام يستدرج قوة صهيونية إلى كمين ألغام وسط قطاع غزة ومقتل 3 جنود صهاينة وإصابة 11 ويستهدف قيادة ال... الزلزال الإيراني وبسالة قوى المقاومة الذي ضرب عقيدة التفوّق الإسرائيلي..والمهانة التي شكّلتها الصوار... احتجاجات الجامعات الأميركية والأوروبية ضد دعما لفلسطين وضد الحرب غزة تتصاعد، والتوتر بين الطلاب والش... ظهور وتفقد "السنوار” وأبو عبيده لجبهات القتال يمزقان ما تبقى من ادعاءات وأكاذيب نتنياهو وجيشه ويصيبه... مصادر تكشف لـ”رأي اليوم”: دول عربية قدّمت عُروضًا “مُغرية” لحركة “حماس” لنزع سلاحها مُقابل الحُصول ع... انتقام إيران من"إسرائيل"وتوجيه صواريخها ومسيراتها في عمق الكيان:المسرح والمتفرجون-الوجود الأمريكي في... قراءات الإعلام والخبراء بالشؤون الإسرائيلية .. انتصر الإيرانيون قبل أن يطلقوا صواريخهم علينا.. اللقاء التضامني الفلسطيني - السوري مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق إصابة ثلاثة مستوطنَين بعملية دهس غرب مدينة القدس المحتلة، وتخبط وإرباك في صفوف الشرطة.* الخامنئي: القوات المسلحة قدمت صورة جيّدة لقدراتها وأثبتت قوة إرادة شعبنا وإمكانياته على الساحة الدول... السيد عبد الملك الحوثي: لا يمكن أن يكون هناك استقرار والعدو الصهيوني محتلا لفلسطين