متخصص بالشأن الفلسطيني

خيانة الشعب والقضية والوطن عالكشوف..

أجهزة أمن السلطة الفلسطينية:المطلوب “زيادة التنسيق الأمني مع الجيش الإسرائيلي”

رام الله – وكالات: عبّر مسئولون في أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية عن أملهم في زيادة التنسيق الأمني مع سلطات الاحتلال لـ”إنهاء الاقتحامات التي يشنّها الجيش الإسرائيلي يوميًّا في مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة”.

وقال بيان من القنصلية البريطانية في القدس المحتلة عقب لقاء القنصل “فيليب هول” بمسؤولين عن أجهزة السلطة الفلسطينية لبحث التطورات والمستجدات الأمنية في الضفة: “لقد شهدنا خلال الأسابيع الماضية عددًا كبيرًا من الاقتحامات الإسرائيلية لمنطقة “أ” من الضفة أدت إلى تعطيل وتقييد حركة السكان الفلسطينيين كثيرًا”.

وتشهد مدينتا رام الله والبيرة اقتحامات متكررة يوميًّا في الأسابيع الأخيرة، في حين دعت القوى الوطنية والإسلامية لمحافظة رام الله والبيرة اليوم للخروج بكثرة للشوارع ردًّا على الاقتحامات المتتالية لجيش الاحتلال ومحاولات اعتقال المناضلين واستباحة المدن في الضفة المحتلة.

ويتعمد جيش الاحتلال اقتحام رام الله والبيرة في ساعات الذروة، بغية اعتقال شبانا فلسطينيين، ومصادرة أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة من المحال والمنشآت.

وأضاف القنصل: “من منبري قنصلا بريطانيا عاما ونائبَ رئيس مجموعة عمل قطاع الأمن، التقيت عددًا من المسؤولين الأمنيين، وأكدت لهم أحقية قوات الأمن الفلسطينية بمسؤوليتها في فرض سيطرتها على المنطقة “أ”.

بالمقابل أكد مسؤولو أمن السلطة على “التزام الجانب الفلسطيني بالتنسيق الأمني مع إسرائيل، على أساس الاتفاقات الموقعة بين الطرفين، كما أعربوا عن أملهم بزيادة التنسيق من الجانب الإسرائيلي من أجل إنهاء الاقتحامات وعدم تقييد حركة السكان”، حسب تعبيرهم.

آخر الأخبار
الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست... المقاومة العراقية تُحذر أمريكا وإسرائيل: ردنا على أي حماقة في العراق أو دولة مجاورة سيكون مباشراً وأ... رصد في آراء الخبراء: هل باتتْ الضربة الإيرانية "لإسرائيل" وشيكةً..وإلى أي مدى تستطيع أمريكا ضبط إيقا... نص مشروع القرار الفرنسي الذي المقدم لمجلس الأمن والمتعلّق بكيفية انهاء الحرب على غزّة وخطة التسوية ا... *القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ تنفذ أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ ضد سفنا إسرائيلية وسفينة حربية أميركية في خليج... خيارات الرد الإيراني على قصف القنصلية الايرانية بدمشق من المنظور المعادي الأمريكي والصهيوني. (منبر القدس)...لقاء فكري في العاصمة دمشق انطلاق حملة الترويج الاعلامي #طوفان_الاحرار في ساحات محور المقاومة عرضا تعبويا لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية بمناسبةيوم القدس العالمي في مخيم اليرموك عبد المجيد لـ “الثورة”: استهداف المنشآت الدبلوماسية انتهاك للسيادة الوطنية..والعدوان محاولة للهروب م... السيد نصر الله: طوفان الأقصى وما جرى في جبهات المساندة وضع الكيان الصهيوني على حافة الهاوية خالد عبد المجيد يعزي قائد الثورة الإسلامية وقائد فيلق القدس بشهداء العدوان الإجرامي على القنصلية الإ...