متخصص بالشأن الفلسطيني

“سيداو”فلسطين لإلهاء الجماهير عن متطلبات التغيير والإصلاح بعد أن فقدت السلطة كل شرعياتها..


القدس: تأتي هجمة ” سيداو ” لتنضم لحملات التفكيك في هذه الفترة ( فترة الثورات واتجاهات التغيير والإصلاح ) وللحملات الشرسة والمشتركة بين الداخل والخارج لزعزعة ثقة الناس به ( وبالأخص ثقة الأجيال الصاعدة ) اتساقا مع يحدث في السعودية ومصر والإمارات ( ووو ) من انقلاب على ثوابت الدين وأخلاقه واعتباراته .

تأتي هجمة ” سيداو ” اليوم في فلسطين للتلهية عن متطلبات التغيير والإصلاح ( بعد أن فقدت السلطة كل شرعياتها الانتخابية والثورية والوطنية وشرعية المشروع والإنجاز وصارت تتعرض لضغوط دولية لتغيير هذه الصورة البائسة .

تأتي هجمة ” سيداو ” اليوم للانقلاب على آخر الحصون والسلم الاجتماعي الذي لم يمس في جوهره حتى الآن بسبب ارتباطه المباشر بقيم الطهر والتحليل والتحريم والزواج والموروث المتناقل ..

وعليه فقبول ” محمية الاحتلال ” بها – أي بسيداو – هو نوع من التمالؤ والاصطفاف مع العدو ومع الهجمات والحملات التي تستهدف تقاليد الإسلام والمقاومة والروح المعنوية للشعب .

السلطة أقرت ” سيداو ” رغم تناقضها الإجمالي والتفصيلي مع الشرع ورغم أنها ستبدل صورة أم الشهيد وأخته وبنته وزوجته المناضلة والصابرة إلى سلعة رخيصة ومستنقع أسن لشهوات الآثمين .

ذلك يرتب على جميع المخلصين والكُتّاب والإعلاميين أن يواجهوا هذه الحملة وأن يفضحوا الداعين لها والموافقين عليها والساكتين والمواربين من علماء السلطة الذين لم يتكلموا حتى الآن أو الذي تكلم بالأمس بلسان متلعثم وبنصف الحقيقة وبعد أن تكلم غيره .

وحتى تكون الحجة بينة ويكون للِّسان إقناع فإن على كل المعنيين أن يطلعوا تفصيليا على نصوص ” سيداو ” ويوعوا الناس بمناقضاتها للأحكام والتقاليد الموروثه من ديننا وتاريخنا وأن ينشروا هذه الثقافة التي صار بثها اليوم من ألزم الواجبات .

آخر الأخبار
عبد الملك الحوثي: موجها رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل:ا ستهداف يافا بداية للمرحلة الخامسة من التصعيد..... نداء من محكمة "العدل الدولية" في لاهاي: نطالب العالم بالعمل والتحرك لإنقاذ فلسطين، وغوريتش يحيل القر... *جمعية الاخوًَة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين العدوان الصهيوني على اليمن وتحيي الشعب اليمني الشقيق والقوات المس... ملتقى الدعم والاسناد لشعبنا في غزة بمناسبة الذكرى ال57 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم... إنفجار ضخم يهز تل أبيب ومقتل مستوطن وإصابة 8 آخرين، نتيجة استهداف طائرة مسيرة اطلقتها القوات المسلحة... السيد نصرالله في عاشوراء: جبهتنا لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً في غزة..”إسرائيل” تعيش أسوأ الأوضاع... الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير...