متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يحيي المواقف المشرفة للجمهورية الإسلامية الإيرانية .

 

مواقف سماحة الإمام القائد علي خامنئي أكدت على قيم ومثل الإنسانية النابعة من الإسلام الحقيقي , وكشفت جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أبناء شعبنا الفلسطيني , كما كشفت ارتباط دولا عربية مع أمريكا والدول الغربية وأدواتهم في المنطقة وفي مقدمتها الكيان الصهيوني، في إطار مخطط يستهدف القدس والحقوق الفلسطينية.
جاء ذلك في تصريح صحفي للأخ خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أثناء إجتماع اللجنة التحضيرية لمسيرة يوم القدس العالمي, قال فيه :
إن فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني , وهم يوجهوا التحية للجمهورية الإسلامية الإيرانية ولسماحة الإمام علي الخامنئي على هذه المواقف الواضحة والمشرفة لما يجري في المنطقة والعالم من إرهاب منظم تقوده أمريكا وحلفائها ضد الإنسانية جمعاء.

إن شعبنا وكل أحرار العالم يفخرون ويعتزون بهذا الالتزام العقائدي تجاه قضيتنا الوطنية الفلسطينية , وضد الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني تجاه شعبنا , كما أن رسالتكم كشفت ارتباط ما تقوم به الجماعات الإرهابية بالمخططات الغربية ـ الصهيونية ـ الرجعية . ومخاطر هذا الإرهاب على الإنسانية جمعاء , والإسلام بريء من هذه الجماعات وفكرها وسلوكها , فهو يسيء للإسلام وألحق دماراً بالأمة العربية والإسلامية كما يطال البشرية جمعاء .

وأكد عبد المجيد وهو الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: إن الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية وهم يعاهدون الأمة على الاستمرار بنهج المقاومة والإنتفاضته الشعبية ضد الإحتلال الغاصب , يؤكدون اليوم أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي السند الحقيقي والرئيسي لشعبنا ولقواه الحية كما أنها هي الضمان لاستقرار المنطقة ووحدة الأمة ونبذ ومواجهة كل السياسات التي تثير الفتن المذهبية والطائفية والإثنية التي تعمل أمريكا والدوائر الغربية والصهيونية لتغذيتها في منطقتنا بأدوات وسياسات دول وجماعات إرهابية .
دمشق : /21/5/2015م
أمانة السر
المكتب الصحفي

آخر الأخبار
الجهاد والفصائل واتحاد الكتاب العرب ومؤسسة مهجة القدس تقيم حفل إشهار كتاب قبس من نور للكاتب الفلسطين... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center عملية القدس البطولية ردا على مجزرة جنين..10 قتلى صهاينة و 23 جرحى 5 في حالة الخطر بمسدس وعدة مخازن م... منفذ العملية في القدس: علقم خيري 21 عاما من سكان شرق القدس نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Sumoud media center اسنشهاد وجرح ثلاثة آلاف و404 مواطنين  بنيران العدو السعودي منذ أبريل 2022 بهجت ابو غربية وجبهة النضال الشعبى الفلسطيني وزارة الخارجية اليمنية تدين بشدة استمرار كيان العدو الإسرائيلي في ارتكاب المجازر والجرائم بحق المدني... *الرئيس المشاط يؤكد على أهمية توثيق جرائم وانتهاكات العدوان بحق الشعب اليمني *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الخميس 26/يناير 2023* تقرير: تعرف على الوحدة "504" التي مهامتها تجنيد العملاء نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Sumoud media center بيان صادر عن 172 شبكة ومنظمة حقوقية  دولية يطالب بوقف الكارثة الإنسانية في اليمن ورفع الحصار عنه الإضرار بالعلاقات مع واشنطن... التهديد الإستراتيجي الأكبر الذي تواجهه إسرائيل...في تقرير معهد أبحاث ... لجنة دعم المقاومة في فلسطين: لايران دور مركزي ومؤثر في دعم الشعب الفلسطيني نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Sumoud media center *عبد المجيد في ذكرى رحيل القائد المؤسس الأستاذ بهجت أبو غربية، أيقونة القدس والنضال والمقاومة .* ذكرى رحيل القائد الوطني والقومي الأستاذ بهجت أبو غربية"أبو سامي" شارك في ثورة 36 والجهاد المقدس 48 و... مواجهة مخاطر ما يسمى الدبلوماسية الروحية والولايات المتحدة الإبراهيمية.. محاضرة في ثقافي أبو رمانة نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Sumoud media center السفير اليمني بدمشق د.عبدالله صبري يلتقي الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد ... مهرجان أفلام المقاومة الدولي بدورته الـ17: أهداف مناهضة للاستعمار والسيطرة للإمبريالية العالمية والص... الذاكرة المعاصرة لشخصيات وطنية من عكا والناصرة صحيفة عبرية: "حزب الله" يقيم برج مراقبة يتجاوز حاجزا مرتفعا للجيش الإسرائيلي على الحدود نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Sumoud media center