متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يدعو الجهات المختصة في الدولة السورية بتسهيل عودة الأهالي الى مخيم اليرموك.

دعا خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الجهات المختصة في الدولة السورية بتسهيل عودة الأهالي الفلسطينيين والسوريين الى مخيم اليرموك وعودة الحياة الطبيعة إليه، بعد أن تم إزالة الأنقاض من شوارع المخيم.

واستغرب عبد المجيد التأخير والمماطلة في تنفيذ التوجيهات والقرار الذي اتخذ بعودة الأهالي وطالب المسؤولين في محافظة دمشق والجهات المعنية بالإسراع في العمل لإعادة البنية التحتية والسماح للأهالي بالعودة من أجل ترميم منازلهم لأنهم عانوا ولا زالوا يعانوا من ظروف صعبة وقاسية ولا يستطيعوا تحمل أعباء ايجارات البيوت وعيرها من مستلزمات الحياة الكريمة، واستشهد الكثير منهم وواجهوا ظروفا صعبة في المنافي الجديدة كما واجه الشعب العربي السوري الشقيق.

وقال عبد المجيد وهو الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: ان الشعب العربي الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية يحيون الرئيس د. بشار الأسد الذي أعطى توجيهاته للحكومة لإتخاذ الترتيبات لعودة الأهالي الى المخيم ، وهم يعتبرون أن العودة الى مخيم اليرموك وعودة الحياة الطبيعية والامنه للمخيمات تشكل احد اهم دعائم مواصلة النضال والكفاح من اجل العودة الى فلسطين وحشد طاقات الشعب الفلسطيني في مواجهة محاولات تصفية القضية الفلسطينية عبر ما يسمى “صفقة القرن “والحفاظ على تماسك شعبنا وقوته في مواجهة الكيان الصهيوني وأعداء امتنا العربية المجيدة .

وحيا عبد المجيد في كلمته الشعب العربي السوري الشقيق الذي وقف دوما الى جانب نضال شعبنا وضحى بخيرة أبنائه من اجل فلسطين وقدم اغلى التضحيات لأنه يعتبر أن فلسطين جزء لا يتجزء من سورية الطبيعية “بلاد الشام”والوطن العربي ..

آخر الأخبار
هنية في برقية تعزية للرئيس الأسد: نقف إلى جانب الشعب السوري الشقيق، ونتقدم بأصدق المشاعر والتعزية وا... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center المطران عطالله حنا: أطلقنا مبادرة فلسطينية لإرسال المساعدات إلى سوريا، ونحن أوفياء للشعب السوري وحكو... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الثلاثاء 7/فبراير 2023 أوضاع كارثية في المخيمات الفلسطينية نتيجة الزلزال المدمر. شمال سوريا ما الذي حصل؟ وهل يمكن حدوث زلزال قوي مرة ثانية حالياً ؟.. الجمعية الجيولوجية السورية تجيب نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center لقاء بين قيادتي أنصار الله والمؤتمر يناقش المستجدات على الساحة الوطنية عبد المجيد للوقت: أمريكا وإسرائيل والدول الغربية، تبيع الوهم للفلسطينيين والعرب وعودا كاذبة وتخفي جر... الفلسطينيون ولبنان…دور الفلسطينيين في نهضة لبنان بعد نكبة 48 في فلسطين. نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الأحد 5/فبراير 2023 مصادر فلسطينية: المباحثات بين وفد حركة الجهاد والمخابرات المصرية صعبة تستهدف الضغط للتوصل لتهدئة في ... معلومات عن الإتفاق الأمريكي مع مصر والأردن على تدريب “12” ألف شرطي فلسطيني لتنفيذ خطة بلينكن للسيطرة... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center تسريبات”..عن دور لمصر والإمارات والأردن لفتح خط “مصالحات في حركة فتح” وسشمل عباس-دحلان لتعزيز وضع ال... المطران عطا الله حنا: التحريض الإسرائيلي لن يؤثر على الشخصيات الوطنية المقدسية.."ولا توجد قوة على وج... ضيوف إيران يشيدون بمهرجان  فجر الـ41 : كرم الشعب وأمن إيران كانا فريدين. 85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023