متخصص بالشأن الفلسطيني

اجتماع اللجنة التحضيرية للملتقى الجماهيري لدعم صمود الشعب اليمني الشقيق في مواجهة الحلف العدواني الصهيو أمريكي الخليجي

63
المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
اتفق المشاركون خلال اجتماع اللجنة التحضيرية لفعالية صمود الشعب اليمني الشقيق في مواجهة الحلف العدواني الصهيو أمريكي الخليجي الرجعي على إقامة مهرجان لدعم صمود الشعب اليمني في الخامس والعشرين من شهر آذار الجاري على مدرج كلية الهندسة المدنية بجامعة دمشق.

وأكد السفير اليمني بدمشق نايف القانص في كلمة له خلال الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني أن الشعب اليمني سينتصر في مواجهة العدوان السعودي مشددا في الوقت ذاته على أن انتصار سورية على الإرهاب هو انتصار لليمن وفلسطين والمقاومة والإنسانية جمعاء.
وأوضح د. مصطفى ميرو رئيس اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني أن الفعالية هدفها توجيه رسالة دعم وتأييد للشعب اليمني الشقيق، الذي يواجه بكل صلابة عدوان التحالف الصهيوأمريكي السعودي الإماراتي، وأضاف أن الكثير من الشعوب العربية والإسلامية والأحرار في العالم يقفون ويدعمون الشعب اليمني في مواجهته للعدوان السعودي.
حضر الاجتماع سعادة سفير جمهورية اليمن السيد نايف القانص، د. مصطفى ميرو رئيس اللجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني، د. خلف المفتاح المدير العام لمؤسسة القدس الدولية – فرع سورية، الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، وعدد من ممثلي الفصائل والهيئات والمنظمات الفلسطينية والسورية.

التعليقات مغلقة.

shares