متخصص بالشأن الفلسطيني

قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة

قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارجية الايراني بالانابة.

المكتب الصحفي – راما قضباشي
التقى قاده وممثلو فصائل المقاومه الفلسطينيه بالسيد وزير الخارجيه الايراني بالانابه علي باقري كني، والوفد المرافق له بحضور سعاده السفير الدكتور حسين اكبري واركان السفاره، وذلك في مقر سفاره الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه بدمشق ٤/حزيران/٢٠٢٤.
ناقش المجتمعون اخر التطورات والمستجدات على الساحه الفلسطينيه والدوليه، مؤكدين ان الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا للعلاقات الثابته والمبدئيه والتي تعززت بالنضالات والانتصارات التي حققتها وما زالت تحققها المقاومه الفلسطينيه، ضد المحتل الصهيوني والتي شكلت مع جبهات الاسناد (اللبنانية واليمنيه والعراقية) معادله كبيره شكلت تحولات نوعية في المنطقه والاقليم والعالم، ووجهت الضربه القاسمه لمشروع الشرق الاوسط الجديد بدمج الكيان الصهيوني مع منظومه اقليميه في المنطقه.
ومن جانبه اكد الوزير موقف ايران الثابت في دعم القضيه الفلسطينيه ومقاومتها الباسله، وشدد على ان معركه طوفان الاقصى غيرت معادلات اقليميه ودوليه لصالح فلسطين وشعوب المنطقه، اضافة إلى التطورات التي حصلت في العالم اليوم، والتي شكلت صفعه للكيان الصهيوني على الصعيد العسكري والسياسي والامني والقانوني، خاصه بعد التحركات التي حصلت في عواصم العالم من قبل شعوب المجتمعات الغربيه، وخاصة اضرابات طلاب الجامعات في امريكا وأوروبا، ضد حرب الاباده التي تشنها اسرائيل وتأيدا للحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، مشيرا إلى ماجرى في محمة العدل الدولية، و الهيئات ومؤسسات الأمم المتحدة، مؤكدا على عمق العلاقات الاستراتيجيه والقويه بين دول وقوى محور المقاومه في المنطقة.

آخر الأخبار
*المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت... نصرالله هزم الكيان الصهيوني بمعركة الوعي وصواريخه ترعبه بعد أن حوّل الشمال لجبهةٍ رئيسيّةٍ مُرتبطةٍ ... *إعلان بايدن لمشروع وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى فخ أميركي"إسرائيلي"جديد لاعتبارات انتخابية، ودواع ... انطلاق أعمال المؤتمر القومي العربي في بيروت.. مصير القضية الفلسطينية يحدده "طوفان الأقصى" *استهداف 6 سفن في البحر الأحمر وبحر العرب واسقاط مسيرة أمريكية من نوع MQ_9 في محافظة مأرب..وسلسلة عم... على وقع تطورات الميدان في غزة..هذا ما حددته المقاومة الفلسطينية بشأن العودة للمفاوضات حول صفقة الأسر... لقاء في اتحاد الكتاب العرب حول دور رئيسي وعبد اللهيان بدعم المقاومة و دور العلاقات العربية الإيرانية... طوفان الأقصى في مواجهة الإستراتيجية الصهيوأمريكية… محاضرة في اتحاد الكتاب العرب بدمشق *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله والشعب اللبناني في الذكرى...