متخصص بالشأن الفلسطيني

بيان صادر عن تحالف القوى الفلسطينية بشأن الاجراءات الصهيونية بحق قناة الميادين..

بيان صادر عن تحالف القوى الفلسطينية بشأن الاجراءات الصهيونية بحق قناة الميادين..

يدين تحالف القوى الفلسطينية الاجرءات العنصرية الصهيونية التي اوصى بها واتخذها الكابينيت الصهيوني بحق قناة الميادين..وايقاف عملها داخل فلسطين المحتلة.

ان هذه الاجراءات الصهيونية تبرهن بشكل واضح على الدور الذي قامت وتقوم به قناة الميادين داخل فلسطين المحتلة ومواكبتها لمعارك طوفان القدس..وفضحها الدائم للمذابح والاجرام الصهيوني بحق ابناء شعبنا في غزة والضفة الغربية.

ان قناة الميادين وللدور المشهود الذي تقوم به في مواكبة المقاومة البطلة في فلسطين المحتلة وخاصة في غزة .ومتابعتها الدائمة للعمليات البطولية للثوار والمقاومين في تصديهم لجنود العدو الذين كانوا يتساقطون تحت ضربات المقاومة والذعر الذي سيطر على الجبهة الداخلية داخل الكيان المغتصب. كل ذلك ازعج واربك ساسة العدو وقياداته. مما جعلهم يتخذون قرار ايقاف بث القناة وتعطيل عمل طواقمها داخل فلسطين المحتلة.

اننا في تحالف القوى الفلسطينية نعرب عن تضامننا مع قناة الميادين الفضائيّة، التي تتعرّض لحملة تحريضٍ ممنهجة من قبل الصهاينة وجهاتٍ صحفيةٍ وأمنيّةٍ صهيونيّة، مُشددة أنّ العدو الصهيوني لن ينجح في إسكات صوت الحقيقة الذي يناضل من أجل إيصال صوت فلسطين للعالم أجمع.

لقد كانت قناة الميادين ومنذ تأسيسها قناة المقاومة وكانت حاضرة وبزخم كبير طوال المعارك والحروب التي خاضتها المقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق اليمن…وفي كل الاماكن حيث الاشتباك مع العدو واعوانه وداعميه.

ما تتعرّض له قناة الميادين من استهدافٍ متواصل هو جزء من إرهاب الدولة المنظم الذي يُمارسه الكيان الصهيوني بحق كل من ينقل مجازره وحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني إلى العالم أجمع، وهو دلالة على أن الاحتلال يخشى من هذا الصوت ومن تأثيره الهام.

لقد استهدف العدو الصهيوني الاعلاميين الذين استشهد منهم العشرات وذلك من اجل طمس الحقيقة والابصار واسكات الاصوات الحرة التي تكشف جرائم العدو النازي ..

 

اننا في تحالف القوى الفلسطينية ندعو المؤسسات الصحفيّة الدوليّة خاصّة الاتحاد الدولي للصحفيين إلى تَحمّل مسؤولياتهم في التصدي لهذه الجرائم، ومحاكمة قادة الاحتلال على اعتداءاتهم الإجرامية بحق الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين التي لم تتوقّف يومًا.

ستبقى قناة الميادين صوت المقاومة .والصوت الحر الذي لن ترهبه الاجراءات الصهيونية .وستبقى كما عهدناها منبرا حرا مدافعا عن الحقيقة وصوت المقاومة والمناضلين وصوت كل حر شريف.

المجد لقناة الميادين

ولكل للاصوات والاقلام الحرة الشريفة .التي تكشف اجرام هذا العدو الصهيوني وداعميه..وتدافع عن الحق الفلسطيني في النضال من اجل استرجاع إرضه وحقوقه كاملة.

المجد للشهداء. والنصر لشعبنا.

واننا لعائدون..

تحالف القوى الفلسطينية.

دمشق 14.11.2023.

.

آخر الأخبار
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت... نصرالله هزم الكيان الصهيوني بمعركة الوعي وصواريخه ترعبه بعد أن حوّل الشمال لجبهةٍ رئيسيّةٍ مُرتبطةٍ ... *إعلان بايدن لمشروع وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى فخ أميركي"إسرائيلي"جديد لاعتبارات انتخابية، ودواع ... انطلاق أعمال المؤتمر القومي العربي في بيروت.. مصير القضية الفلسطينية يحدده "طوفان الأقصى" *استهداف 6 سفن في البحر الأحمر وبحر العرب واسقاط مسيرة أمريكية من نوع MQ_9 في محافظة مأرب..وسلسلة عم... على وقع تطورات الميدان في غزة..هذا ما حددته المقاومة الفلسطينية بشأن العودة للمفاوضات حول صفقة الأسر...