متخصص بالشأن الفلسطيني

على هامش تجدد حرق القرآن الكريم في السويد ماهو المطلوب من الدول والشعب العربية والإسلامية.

على هامش تجدد حرق القرآن الكريم في السويد ماهو المطلوب من الدول والشعب العربية والإسلامية.

القرآن أحرق أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية ويحرق بشكل روتيني من قبل المستوطنين والمحتلين الارهابيين الصهاينة في فلسطين المحتلة،

أذا أراد المسلمون وقف مثل تلك الأعمال الشيطانية عليهم إجبار البرلمان السويدي على تغيير القوانين. أما ذلك فلا يتم إلا حين يشعر السويديون بعزلتهم وحصارهم ومعاقبتهم وتاثير ذلك على حياتهم واقتصادهم ومعيشتهم.
فمعاقبة السويد وقطع العلاقات معها وطرد بعثاتها الدبلوماسية وإغلاق سفاراتها ومقاطعتها بشكل كامل وعلى كل الصعد هو أفضل سلاح فعال للجمها ووضع حد لتحديها للمسلمين.
غير هيك سوف يبقى يُحرق القرآن كلما خطر على بال أي معتوه سويدي أو غير سويدي وحتى أي شخص مريض ومتخلف أو كاره للاسلام أن يقوم بإحراق القرآن.
الحكومة العنصرية واليمينية المتطرفة في السويد سوف ترضخ إذا أحست بالسخن كما يقول المثل الشعبي العربي. ها نحن نرى العراق اتخذ الموقف الصحيح في تعامله مع السويد رسمياً. أما ردة الفعل الشعبية العراقية فكانت متوقعة لأنه سبق وحصلت ردات مثلها في لبنان وسوريا بعد نشر كاريكاتورات مسيئة للرسول محمد (صلعم). لا احد يمكنه السيطرة على ردة فعل الشعوب حين يتعلق الأمر بما هو مقدس وغير قابل للمساس.
من يلعب بالنار في النهاية سيحرق أصابعه .. وعلى السويد أن تتوقف عن ممارسة هذه اللعبة الشيطانية. لأنه لا مصلحة لأحد بتصعيد الموقف بين الشعب السويدي المسالم وبين المسلمين في العالم ومنهم مسلمو السويد.
إذا كان اردوغان صادقاً في تهديده بمنع دخول السويد إلى الناتو لأسباب عديدة يقال أن منها حرق القرآن عليه الآن أن يقف ويعلن ذلك أمام العالم. لأن هذا سيلجم السويد حتماً فهي بحاجة تركيا الماسة لدخول حلف الناتو. فتركيا هي العائق الوحيد أمام انضمام السويد إلى الحلف الذي تقوده أمريكا، عدوة الشعوب الحرة والحليف الاستراتيجي للاحتلال “الاسرائيلي” في فلسطين المحتلة. علينا أن نتذكر أيضاً أن القرآن أحرق في الولايات المتحدة الأمريكية ويحرق بشكل روتيني من قبل المستوطنين والمحتلين الارهابيين الsahاينة في فلسطين المحتلة.
نضال حمد
21-3-2023

آخر الأخبار
*قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت...