متخصص بالشأن الفلسطيني

مقياس ريختر وكشف زيف ادعاءات حُماة حقوق الإنسان!!

مقياس ريختر وكشف زيف ادعاءات حُماة حقوق الإنسان!!

رامز مصطفى

أمد/ ليس هناك أفظع من هول مشاهد ما خلفه الزلزال المُدمر على طرفي الحدود التركية السورية. ولكن أقصاها ألماً وبشاعةً تلك الادعاءات المزيفة والكاذبة التي يتلطى خلفها دعاة تقديس الحريات الديمقراطية وحقوق الإنسان. فالزلزال المُدمر على الطرف السوري، وما سجله مقياس ريختر، كان جهاز كشف كذبهم ودجلهم وقبحهم وسفور وجوههم الصفراء وعيونهم التي يشعُ منها الحقد والكراهية والتشفي بمُصاب سورية شعباً ومقدرات.

الحاقدين والكارهين القابعين في أروقةِ البيت الأبيض والغرب الاوربي وأدران الرجعيات التي ارتضت أن تشكل من نفسها الأدوات الرخيصة في مشروع تدمير وحصار سورية وتجويع وتركيع شعبها، وسرقة ونهب خيراته. اليوم يتراقصون طرباً على ما أصابهم من فواجع، حيث فقدت العائلات أحبتها، والأطفال من نجا منهم أصبحوا أيتاماً، ليُولد رضيع تحت الركام لا يعرف أمه التي فارقت الحياة لتهبها لمولودها الذي تركته وديعتها على أرض الله. ومن لا يزال تحت الأنقاض يُصارع للبقاء حياً قبل نفاذ الوقت، بينما الآلاف أضحوا بلا مأوى بعد أن فقدوا جنى العمر. وفوق كل ذلك يسخِّرون إعلامهم الأسود في سردية من الأكاذيب والأضاليل جهاراً نهاراً، في محاولة بائسة منه، للقول أنّ الزلزال من فعلِ فساد نظامها وحكومتها، فهذا الظلمُ والدجلُ بعينه.

سورية التي صمدت خلال عشرية النار والإرهاب والحرب الكونية عليها، ولم تركع أو تتراجع عن مواقفها الوطنية والقومية. ورغم فداحة المُصاب الذي جاء ليُثقل من الهمومِ التي ما كانت تنقص سورية وشعبها بفضل ما سمي ب “قانون قيصر”، الذي أُريد منه أن يجز عنق الدولة الوطنية السورية على مقصلة ربيع أوهام المشروع الصهيو أمريكي. لهيَّ قادرةٌ على تجاوز هذه المنحة بفضل أبنائها الغيارى وأحبتها وحلفائها وأصدقائها الذين هبوا بما تيسّر لهم من إمكانات وقدرات لمساعدتها والتخفيف عنها، وهم ما بخلوا في السابق ولن يبخلوا اليوم. قدرك يا سورية كما بالأمس وغداً، أن تبقين الشوكة والعلقم في حلوق أعداؤك أعداؤنا، وإنّ غداً لناظره قريب.

آخر الأخبار
قراءات الإعلام والخبراء بالشؤون الإسرائيلية .. انتصر الإيرانيون قبل أن يطلقوا صواريخهم علينا.. اللقاء التضامني الفلسطيني - السوري مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق إصابة ثلاثة مستوطنَين بعملية دهس غرب مدينة القدس المحتلة، وتخبط وإرباك في صفوف الشرطة.* الخامنئي: القوات المسلحة قدمت صورة جيّدة لقدراتها وأثبتت قوة إرادة شعبنا وإمكانياته على الساحة الدول... السيد عبد الملك الحوثي: لا يمكن أن يكون هناك استقرار والعدو الصهيوني محتلا لفلسطين *رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا...