متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك

عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك

قام وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك بزيارة للرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وذلك في مكتبه بدمشق اليو م السبت الموافق 17/09/2020.
ناقش الجانبان وضع الأهالي في المخيم والسعي لتأمين ومعالجة الأوضاع وخدمات (ماء، كهرباء، هاتف، مواصلات) لتخفيف الأعباء عن أهالي المخيم.

كما تحدث الجانبان عن أهمية تفعيل دور المجتمع المدني والأهلي خدمة لاهالي مخيم اليرموك، و تطرقوا لسبل تعزيز التعاون المشترك بين هيئات المجتمع المدني والفصائل الفلسطينية، لما لمخيم اليرموك من رمزية وأهمية عند الشعب الفلسطيني كونه عاصمة الشتات والمقاومة ورمزا للتمسك بحق العودة للاجئين الفلسطينين.

وعرض الرفيق خالد الإتصالات التي تجري مع الجهات المختصة والجهود المبذولة والمطلوب بذلها من أجل عودة الأهالي بأسرع وقت ، لما لذلك من أهمية بالغة للتخفيف من معاناة النازحين خارج وداخل المخيم ،
وابدى الاستعداد للتعاون مع اللجنة ومع كل جهد مخلص من الوصول إلى النتيجة المرجوة بالعودة بأسرع وقت ممكن للتخفيف عن معاناتهم
حضر الاجتماع:
(رئيسة اللجنة أسماء الفار، مختار اليرموك زعل شحادة، أمينة سر لجنة التنمية صفاء تميم، علي الشهابي، عبير علي، خالد عنيسي).
ومن جبهة النضال بالإضافة للأمين العام خالد عبد المجيد، عضو اللجنة المركزية في الجبهة الرفيق عدنان الحلبي، مسؤولة المكتب الصحفي الرفيقة راما قضباشي).

   

آخر الأخبار
بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح...