متخصص بالشأن الفلسطيني

وفد الجبهة الشعبية برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر يلتقي قيادات الفصائل الفلسطينية بدمشق

وفد الجبهة الشعبية برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر يلتقي قيادات الفصائل الفلسطينية بدمشق .

المكتب الصحفي – راما قضباشي
استقبل نائب الأمين العام للجبhة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر “أبو وديع” وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزيّة العامة وذلك في مكتب الجبهة المركزي بالعاصمة دمشق ٢٠/٦/٢٠٢٢، وفودٍا قياديّة من الفصائل والقوى والهيئات الفلسطينية.

قدم الرفيق أبو أحمد فؤاد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة عرضًا حول أسماء ومهمات الهيئات القياديّة للجبهة التي نتجت عن أعمال المؤتمر الوطني الثامن.
بدوره، لفت الرفيق نائب الأمين العام جميل مزهر إلى الروح الوطنيّة الوحدويّة التي يتصف بها أبناء شعبنا الفلسطيني، فيما قدّم عرضًا مفصلاً حول أعمال ونتائج المؤتمر الوطني الثامن تنظيميًا، ووطنيًا، وعلى مختلف الصعد العربيّة والدوليّة.
وخلال حديثه، نقل الرفيق “أبو وديع” تحيّة الأمين العام الرفيق أحمد سعدات إلى أبناء شعبنا الفلسطيني وخاصّة أهلنا في مُخيمات اللاجئين في سورية وكافة أماكن تواجدهم، مُشيرًا إلى أنّ نتائج المؤتمر الثامن للجبهة هي مسؤوليّة كبيرة، ونتمنى أن نكون على قدر هذه المسؤوليّة لتحقيق آمال وتطلعات أبناء شعبنا إلى جانب كل القوى الحيّة على الساحة الفلسطينيّة.
وأكد نائب الأمين العام إلى أنّ المؤتمر الثامن أعاد الاعتبار للخيار الاستراتيجي للجبhة بتحرير فلسطين من البحر إلى النهر، مشددا على حالة المقاومة والاشتباك المتصاعدة على امتداد الأرض الفلسطينيّة المحتلة للرد على تصاعد عدوان الاحتلال على شعبنا الفلسطيني.
.
وضمّت الوفود كلاً من: القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي، منظمة الصاعقة، حركة الجhاد الإسلامي، جبhة النضال الشعبي الفلسطيني، ،الجبhة الشعبية – القيادة العامة، الجبhة الديمقراطية لتحرير فلسطين،، حركة الtحرير الوطني الفلسطيني “فتح الانtفاضة”، حركة الtحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، حزب الشعب الفلسطيني، جبhة التحرير الفلسطينية، جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية، التجمع الديمقراطي الفلسطيني – فدا”.

آخر الأخبار
*القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة العراقية تستهدف 5 سفن بميناء حيفا والبحر الأبيض المتوس... كلمات لوالد الشهيد"أبو العصري"إبن مخيم جنين شكرا على هذا الفخار خسائر ثقيلة لجيش الاحتلال في قطاع غزة وخاصة في حي الزيتون ورفح بعد كمائن محكمة للمقاومة..ورشقات صارو... "هآرتس": مسؤول إسرائيلي سابق: 6 خيارات صعبة "أحلاها مر"..أمام "إسرائيل" في المواجهة مع حزب الله. السيد عبد الملك الحوثي: الأميركي في مأزق حقيقي أمامنا..وحزب الله أفزع الاحتلال عبر مسح مواقعه.. وأشا... بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين)