متخصص بالشأن الفلسطيني

بحضور السفير الايراني فصائل المقاومة الفلسطينية تُكرم السيد أبو جواد المستشار في سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية بدمشق

بحضور السفير الايراني فصائل المقاومة الفلسطينية تُكرم السيد أبو جواد المستشار في سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية بدمشق.
المكتب الصحفي – راما قضباشي

بحضور السفير الايراني وأركان السفارة الايرانية كرمت فصائل المقاومة الفلسطينية السيد أبو جواد المستشار في سفارة، ومسؤول العلاقة مع الفصائل، بحضور قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية ورئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية د.محمد البحيصي، وذلك في مقر المجلس الوطني بدمشق١٤/٥/٢٠٢٢.

تم الوقوف دقيقة صمت اجلالا واكراما لارواح شهداء الأمة وقراءة الفاتحة.
وأشاد قادة وممثلو فصائل المقاومة في مداخلاتهم باللحمة الوطنية التي جسدها أبناء الشعب الفلسطيني خلال جنازة الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة، وأشادوا بمواجهة ابناء القدس وشعبنا وحشية العدو وكسروا اجراءاته وغطرسته ضد الأحياء والأموات من الشعب الفلسطيني الذي يقاومه بكل الوسائل حتى زواله وتحرير كل فلسطين.

وشدد قادة وممثلو الفصائل على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة حتى تحرير أرضه ومقدساته من رجس الاحتلال، رغم كل المؤامرات التي تحاك ضده من قبل الولايات المتحدة الامريكية وحلفاءها بالمنطقة.
كما أكدوا على الدور الهام الذي تقوم به الجمهورية الاسلامية الايرانية نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، في دعمه لمواجهة المحتل الصهيوني واعتبروا هذا التكريم هو للشعب الايراني الشقيق وقيادته ووجهوا التحية لسماحة الامام علي الخامنئي على المواقف والخطوات التي أعلنها من أجل تعزيز مسيرة نضال الشعب الفلسطيني والالتزام بقضية القدس باعتبارها العاصمة الأبدية لفلسطين والأمة العربية والاسلامية.
ومن جانبه قدم سعادة السفير د.مهدي سبحاني العزاء لقادة الفصائل الفلسطينية ومن خلالهم للشعب الفلسطيني بالشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة وكل شهداء الشعب الفلسطيني مؤكدا على استمرار بلاده بدعم الشعب الفلسطيني المقاوم بكل الوسائل حتى تحرير أرضه من الاحتلال، معبرا عن فخر واعتزاز الشعب الايراني وقيادته الحكيمة والشجاعة بشعارها الذي رفع منذ انتصار الثورة الاسلامية الايرانية وهو فلسطين و نصرة شعبها.
وشكر د. مهدي بدوره قادة الفصائل على هذا التكريم مشددا على استمرار العمل الداعم لفلسطين ولشعبها.
وقدم قادة وممثلو الفصائل دروعا وهدايا تذكارية من التراث الفلسطيني للسيد أبو جواد.

آخر الأخبار
*الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة