متخصص بالشأن الفلسطيني

أكبر ثلاثة خيانات عند بعض الحكام العرب في التاريخ.

أكبر ثلاثة خيانات عند بعض الحكام العرب في التاريخ.
القدس..خانك بعض العرب كإخوة سيدنا يوسف..يا قدس أنت جميلة كيوسف وستنتصري على خيانات أخوتك..
ليس غريبا ولا جديداً علينا خيانة بعض العرب للقدس والعروبة، الغريب علينا هو هرولتهم نحو رذيلة التطبيع والخيانة ولهفتهم للقاء المحتل الصهيوني الغاصب .

الخائن الأول هو ابو رغال، وهو الشخص العربي الذي أرشد أبرهة إلى مسلك الطريق الى مكة مقابل المال، حينما عزم أبرهة على هدم الكعبة المشرفة، والكل يعلم بنهايته .
أما الخائن الثاني فهو ابن العلقمي، والذي خان الخليفة العباسي المستعصم بالله، حيث اتفق مع القائد المغولي هولاكو بالسر، يطلب منه ان يحتل بغداد، وان يكون له دور في حكم العراق ، وقام ابن العلقمي بتسريح تسعين ألفاً من الجنود، وأبقى على عشرة آلاف جندي لحماية بغداد، وعندما وصل هولاكو عند أسوار بغداد قام بقتل الجميع بما فيهم الخليفة ، وابن العلقمي ينظر وفي لحظتها سقطت الدولة العباسية، وكان ذلك في عام 1258م، فقام هولاكو بقتل قرابة المليون فرد، ودمر بغداد تدميراً شاملاً بشرياً وثقافياً، اما ابن العلقمي فلم يحصل على اي شيء من هولاكو، ومات بعد فترة قصيرة مقهوراً.
أما الخائن الثالث فهو الملك صالح اسماعيل الأيوبي، حيث كان يحكم دمشق وفلسطين، فطمع في ضم مصر الى مملكته، وكان يحكم مصر ابن أخيه الملك صالح أيوب وزوجته شجرة الدر. فجهز جيشاً كبيراً، فطلب الملك صالح اسماعيل من بعض ملوك الممالك الصليبية مساعدته على حرب ابن أخيه، فوافقوا مقابل ان يتنازل لهم عن القدس فأعطاهم القدس وعسقلان، ودارت معركة شرسة بين الجيشين، وموقع المعركة كان عند مدينة غزة، انتصر الملك صالح ايوب على جيش الملك اسماعيل وحلفائه وواصل تقدمه الى مدينة القدس وحررها، وظلت القدس عربية حتى احتلت مرة أخرى من قبل اليهود الصهاينة .

أما الخائن الأكبر فهو من سيفرط بفلسطين ويتنازل عن القدس وهو من طبع وخان وباع وعقد اتفاقات الذل والعار مع الكيان الصهيونى هو من يحاول إذلال شعبه وأمته ، هو من باع كرامته ودينه وشرفه وعرضه من أجل ارضاء الأمريكان والصهاينة .

جميعهم رحلو وسيرحلون وستعود فلسطين والقدس ستبقى حرة عربية ، ليس غريباً على القدس أن يخونها بعض العرب فقد هُدمت مرتين وتم حصارها ٢٣ مرة وتم مهاجمتها ٥٢ مرة ، جميعهم رحلوا وبقيت القدس .
ليس غريبا ولا جديداً علينا خيانة بعض حكام وأنظمة بعض العرب للقدس ، الغريب علينا هو من يدعون قيادة للشعب الفلسطيني الذين هرولوا نحو اتفاقات اوسلو ورذيلة التنسيق الأمني مع جيش الإحتلال
القدس انت جميلة كيوسف وخانك بعض العرب كإخوته وبعض القيادات الفلسطينية المستسلمة ممن يعملون مع وعند الإحتلال مقابل المال والمناصب والمكاسب من سلطة العار .

آخر الأخبار
كلمة خالد عبد المجيد في المؤتمر الدولي الثامن للمجاهدين في الغربه في مدينة مشهد بإيران . ملتقى تضامني مع الشعب اليمني في الذكرى التاسعة لثورة ٢١ سبتمبر المجيد بالعاصمة دمشق تحالف القوى الفلسطينية في لبنان * تطبيق مبادرة دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري وإنجاحها لحل مشكلة مخي... حالة جدل وتساؤلات تنتظر الإجابة حول الظهور المفاجئ “لياسر عباس” بقوة على الساحة..لماذا يشارك نجل الر... الشرق الأوسط إلى الواجهة مجددًا..تطورات أعادت فرض منطقة الشرق الاوسط كأولوية جيوسياسية على المستوى ا... كيف خططت الولايات المتحدة لاشتباكات عين الحلوة..؟ المطلوب فصل المخيم عن جواره بجدار ،إنهاك الفلسطيني... المدير العام لمؤسسة القدس الدولية (سورية) ورئيس اللجنة العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني يلتقون أ... المخطط الأمريكي الصهيوني الذي يستهدف مخيم عين الحلوه: إزالة المخيمات الفلسطينية في لبنان مقدمه لإنها... عبد المجيد في ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا: استهداف شعبنا في المخيمات هدفه شطب حق العودة وتهجير اللاجئين  ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا..أفظع ما شهد العالم من المذابح..نفذها حزب الكتائب وجيش لبنان الجنوبي والجيش ... *نبيه بري إنتزاع التزام من حركة «فتح» بوقف إطلاق النار..«وفتح» تنزل عن الشجرة..بعد خراب المخيّم..وهز... «عناصر غير منضبطة» تدمّر عين الحلوة.. مرور 30 عاما على إتفاق الذل والعار "أوسلو" المشؤوم، وفصائل المقاومة تؤكد أن تصعيد المقاومة ومداومة ا... السلطة الفلسطينية حصلت على معدات أمريكية بموافقة "إسرائيل" عن طريق الأردن تتكون من مركبات مصفحة وبنا... *حسين الشيخ رجل أمريكا وإسرائيل يعمل لحشد الدعم الإقليمي من مصر والأردن والسعودية ويطمح لمنصب نائب م... إبراهيم مؤمنة علماً إبداعياً في الفن التشكيلي الفلسطيني..جسّد في لوحاته أمل كل فلسطيني تواق إلى الحر... أجهزة السلطة الفلسطينية تلاحق المقاومين وتعتدي على الطلبه..هل هو تنفيذ لمخطط خارجي خطير؟ وما علاقة ا... المقاومة تتصدى لقوات الإحتلال في جنين وعقبة جبر والعروب 17 عملا مقاومًا بالضفة الغربية في 24 ساعة "ممر"السلام"الأمريكي الإقليمي" يشطب القضية الفلسطينية دولة ووجود..! المشاط للتحالف: القوة الصاروخية اليمنية قادرة على ضرب أي منطقة في دول العدوان وزير الأمن الإيراني: فككنا 400 قنبلة معدّة للتفجير، وخطط من 50 جهاز استخبارات في العالم لإثارة الفوض... عبد المجيد في الندوة التضامنية مع أسرى ومعتقلي حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني.. رحيل الفنان التشكيلي إبراهيم مؤمنة (بيكاسو فلسطين) قيادة سلطة رام الله لواشنطن والرياض: أعطونا حصّتنا لنسكت..ليسوا خونة فقط بل سفلة.. قادة وممثلي فصائل المقاومة في دمشق يقدمون واحب العزاء بالفنان التشكيلي ابراهيم مؤمنة