متخصص بالشأن الفلسطيني

مقتل مستوطن وإصابة اثنين في عملية إطلاق نار في الضفة الغربية المحتلة

مقتل مستوطن وإصابة اثنين في عملية إطلاق نار في الضفة الغربية المحتلة

نضال الشعب:فلسطين المحتلة
قتل مستوطن واصيب اثنين آخرين مساء اليوم في عملية اطلاق نار عند مدخل مستوطنة “حومش” بين جنين ونابلس.
وذكرت مصادر اسرائيلية ان مستوطنا اصيب بجروح خطيرة بعيار ناري في الرقبة قبل ان يعلن عن مقتله، واصيب 2 آخرين بحالة طفيفة جراء إطلاق نار عند مدخل مستوطنة حومش.
وقالت مصادر عبرية انه تم نقل المستوطن والذي يبلغ من العمر 20 عامًا وحالته حرجة جدا إلى مستشفى بيلينسون وتجري له عمليات إنعاش وقد اعلن عن مقتله.
وذكر موقع “مكان” العبري ان فلسطينيين اثنين كانا في مركبة ينتظران مركبة المستوطنين وأطلقوا النار تجاهها.
وأضافت ان قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي دفعت بتعزيزات الى موقع اطلاق النار.
واضافت المصادر العبرية “قوات الجيش الإسرائيلي تجري عمليات تفتيش ومطاردة لسيارة مشبوهة، في أعقاب إطلاق نار قرب مستوطنة حومش”.
وذكر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: “رئيس الوزراء نفتالي بينيت يتلقى إحاطة على تفاصيل عملية إطلاق النار بالقرب من حومش.”
وقالت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت عددا من الحواجز العسكرية أمام حركة السير منها حواجز حوارة وجيت وبيت فوريك كما نشرت الحواجز العسكرية في محيط نابلس.
وقالت قناة كان العبري ان عملية إطلاق النار استهدفت مركبة للمستوطنين من قبل سيارة فلسطينية مسرعة، في كمين محكم وقع عند مدخل بؤرة “شوماش” القريبة من مستوطنة “حومش”

آخر الأخبار
لن تجني السلطة إلا الخيبة والخسران، نتيجة دور أجهزتها الأمنية التي تلاحق المقاومين وتشويه صورة المقا... كلمة خالد عبد المجيد في المؤتمر الدولي الثامن للمجاهدين في الغربه في مدينة مشهد بإيران . ملتقى تضامني مع الشعب اليمني في الذكرى التاسعة لثورة ٢١ سبتمبر المجيد بالعاصمة دمشق تحالف القوى الفلسطينية في لبنان * تطبيق مبادرة دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري وإنجاحها لحل مشكلة مخي... حالة جدل وتساؤلات تنتظر الإجابة حول الظهور المفاجئ “لياسر عباس” بقوة على الساحة..لماذا يشارك نجل الر... الشرق الأوسط إلى الواجهة مجددًا..تطورات أعادت فرض منطقة الشرق الاوسط كأولوية جيوسياسية على المستوى ا... كيف خططت الولايات المتحدة لاشتباكات عين الحلوة..؟ المطلوب فصل المخيم عن جواره بجدار ،إنهاك الفلسطيني... المدير العام لمؤسسة القدس الدولية (سورية) ورئيس اللجنة العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني يلتقون أ... المخطط الأمريكي الصهيوني الذي يستهدف مخيم عين الحلوه: إزالة المخيمات الفلسطينية في لبنان مقدمه لإنها... عبد المجيد في ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا: استهداف شعبنا في المخيمات هدفه شطب حق العودة وتهجير اللاجئين  ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا..أفظع ما شهد العالم من المذابح..نفذها حزب الكتائب وجيش لبنان الجنوبي والجيش ... *نبيه بري إنتزاع التزام من حركة «فتح» بوقف إطلاق النار..«وفتح» تنزل عن الشجرة..بعد خراب المخيّم..وهز... «عناصر غير منضبطة» تدمّر عين الحلوة.. مرور 30 عاما على إتفاق الذل والعار "أوسلو" المشؤوم، وفصائل المقاومة تؤكد أن تصعيد المقاومة ومداومة ا... السلطة الفلسطينية حصلت على معدات أمريكية بموافقة "إسرائيل" عن طريق الأردن تتكون من مركبات مصفحة وبنا... *حسين الشيخ رجل أمريكا وإسرائيل يعمل لحشد الدعم الإقليمي من مصر والأردن والسعودية ويطمح لمنصب نائب م... إبراهيم مؤمنة علماً إبداعياً في الفن التشكيلي الفلسطيني..جسّد في لوحاته أمل كل فلسطيني تواق إلى الحر... أجهزة السلطة الفلسطينية تلاحق المقاومين وتعتدي على الطلبه..هل هو تنفيذ لمخطط خارجي خطير؟ وما علاقة ا... المقاومة تتصدى لقوات الإحتلال في جنين وعقبة جبر والعروب 17 عملا مقاومًا بالضفة الغربية في 24 ساعة "ممر"السلام"الأمريكي الإقليمي" يشطب القضية الفلسطينية دولة ووجود..! المشاط للتحالف: القوة الصاروخية اليمنية قادرة على ضرب أي منطقة في دول العدوان وزير الأمن الإيراني: فككنا 400 قنبلة معدّة للتفجير، وخطط من 50 جهاز استخبارات في العالم لإثارة الفوض... عبد المجيد في الندوة التضامنية مع أسرى ومعتقلي حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني.. رحيل الفنان التشكيلي إبراهيم مؤمنة (بيكاسو فلسطين) قيادة سلطة رام الله لواشنطن والرياض: أعطونا حصّتنا لنسكت..ليسوا خونة فقط بل سفلة..