متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تندد بالاتفاقية الأمنية بين حكومة المغرب والعدو الصهيوني، وتعتبر هذه الاتفاقية طعنة لقضيتنا ولنضالات شعبنا وأمتنا، ومحطة جديدة للتآمر على فلسطين والأمة.

تصريح صحفي حول الاتفاقية الأمنية بين المغرب والعدو الصهيوني
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تندد بالاتفاقية الأمنية بين حكومة المغرب والعدو الصهيوني، وتعتبر هذه الاتفاقية طعنة لقضيتنا ولنضالات شعبنا وأمتنا، ومحطة جديدة للتآمر على فلسطين والأمة.
جاء ذلك في تصريح صحفي صادر عن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اعتبرت فيه أن الاتفاقية الأمنية بين الحكومة المغربية والعدو الصهيوني، طعنة للقضية الفلسطينية ونضالات شعبنا، وخطوة على طريق التآمر على الأمة من خلال الدور الذي سيلعبه العدو الصهيوني وأجهزته الأمنية والعسكرية ضد الجزائر وشعبها الشقيق وضد شعوب المغرب العربي.
إننا ونحن نرفض وندين ونستنكر هذه الخطوة الخطيرة التي رفضها ويرفضها الشعب المغربي الشقيق وقواه الحية، نحذر من المخاطر التي ستلحق بالمغرب وقضية فلسطين وقضايا أمتنا العربية.
إن هذه الاتفاقية الأمنية ـ العسكرية، تمثل خرقا وخروجا عن قرارات وميثاق جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وكل الهيئات العربية والإسلامية، الأمر الذي يتطلب من الجميع رفضها ومواجهتها لما تحمل من مخاطر حقيقية على مستقبل المغرب العربي والأمة جمعاء.
إن الشعب العربي الفلسطيني وهو يواصل مقاومته الباسلة ضد الاحتلال الصهيوني، يؤكد أن هذه الاتفاقية وعمليات التطبيع التي تقوم به بعض الدول العربية لن تنال من إرادته الصلبة وسيستمر في مسيرته النضالية حتى تحقيق كامل الأهداف الوطنية والتاريخية.
دمشق:28/11/2021م المكتب الصحفي

آخر الأخبار
*جمعية الاخوًَة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين العدوان الصهيوني على اليمن وتحيي الشعب اليمني الشقيق والقوات المس... ملتقى الدعم والاسناد لشعبنا في غزة بمناسبة الذكرى ال57 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم... إنفجار ضخم يهز تل أبيب ومقتل مستوطن وإصابة 8 آخرين، نتيجة استهداف طائرة مسيرة اطلقتها القوات المسلحة... السيد نصرالله في عاشوراء: جبهتنا لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً في غزة..”إسرائيل” تعيش أسوأ الأوضاع... الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير... السيد حسن نصر الله: حماس تفاوض عن كل المقاومة وما تقبل به بشأن مفاوضات وقف اطلاق النار وصفقة الأسرى ... مؤرخ "إسرائيلي" تنبأ عام 1999 بمستقبل "مرعب لدولة"إسرائيل"  في عام 2025