متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى ل51 للحركة التصحيحية المجيدة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى ل51 للحركة التصحيحية المجيدة
أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مهنئة الرئيس السوري بشار الأسد بالذكرى ال51 للحركة التصحيحية المجيدة، جاء فيها:-
سيادة الرئيس المناضل د.بشار الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة
بمناسبة الذكرى ال51 لقيام الحركة التصحيحية المجيدة، التي قادها الرئيس الراحل والمؤسس حافظ الأسد رحمه الله، أتقدم إليكم باسمي شخصيا وباسم رفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التهاني القلبية، متمنين لكم دوام الصحة والعافية ولشعبنا العربي السوري كل التقدم والمنعة على طريق تحقيق أهدافه الوطنية والقومية.
تأتي هذه المناسبة هذا العام في ظل حالة الصمود والانتصارات التي حققها الشعب والجيش العربي السوري في مواجهة المشروع الأمريكي ـ الصهيوني ـ الإرهابي الذي استهدف سورية الدولة والوطن والشعب، حيث تحققت هذه الانتصارات في ظل قيادتكم الحكيمة والشجاعة التي نفخر ونعتز بها ويعتز بها كل عربي شريف.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، والذي كان لنا الشرف بالقتال إلى جانب الجيش العربي السوري في مواجهة المؤامرة الكونية، دفاعا عن سورية وفلسطين والأمة، نجدد لكم العهد في هذه الذكرى المجيدة، بأننا سنبقى أوفياء لسورية شعبا وجيشا وقيادة مهما غلت التضحيات، مؤكدين ثقتنا الكبيرة بقيادتكم الشجاعة، متمسكين بالروابط القومية التاريخية بين أبناء شعبنا العربي في بلاد الشام (سورية الطبيعية)، متمسكين بنهج المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاصب، وسنبقى جنبا إلى جنب في مواجهة المخاطر التي تتعرض لها سورية وفلسطين.
مرة أخرى بهذه المناسبة تقبلوا تهانينا الحارة، راجيين من المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم ومتمنين للشعب العربي السوري كل التقدم والازدهار والمنعة.
المجد والخلود لقائد الحركة التصحيحية المجيدة الرئيس الخالد حافظ الأسد رحمه الله.
المجد والخلود لشهداء سورية وفلسطين وشهداء أمتنا.

دمشق:15/11/2021م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
*قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت...