متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال تهنئ الرئيس اليمني مهدي المشاط بالذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر ..وعبد المجيد يؤكد للسيد عبد الملك الحوثي أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا لشعب اليمن الشقيق

جبهة النضال تهنئ الرئيس اليمني مهدي المشاط بالذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر ..وعبد المجيد يؤكد للسيد عبد الملك الحوثي أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا لشعب اليمن الشقيق .

جاء ذلك في برقيات التهنئة التي هنأت فيها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيادة اليمن بهذه الذكرى العظيمة…هذا نصها
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة المشير الركن مهدي المشاط حفظه الله
رئيس المجلس السياسي الأعلى للجمهورية اليمنية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة احتفالات الشعب اليمني الشقيق بالذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر المجيدة, أتقدم إليكم باسمي وباسم رفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة الوطنية, متمنياُ لكم شخصياً دوام الصحة والعافية ولشعب اليمن الشقيق كل التقدم والمنعة على طريق تحقيق كامل  أهداف شعبنا وأمتنا.
إن الشعب اليمني الشقيق وثوراته المتعاقبة وقيادته الثورية, والانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية التي أفشلت مشاريع ومخططات التحالف الغربي ـ الأمريكية ـ السعودي,حيث أن التقدم الذي حصل على صعيد جبهات القتال شكل نموذجاً عن هذه الانتصارات والإرادة الصلبة والتصميم المستمر بهزيمة هذا التحالف المعادي بقيادة المملكة العربية السعودية, الذي يستهدف سيادة اليمن وأراضيه وأماني وطموحات الشعب اليمني العظيم.
إن شعبنا العربي الفلسطيني, وهو يفخر ويعتز بهذه العلاقات الكفاحية بين ثورتنا وشعبنا, والتي عبر فيها شعب اليمن عن الأصالة والالتزام والوفاء لشعب فلسطين, وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.
مرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني والتحيات النضالية متمنين لكم دوام العزة والفخار ولشعب اليمن العظيم كل التقدم والمنعة والانتصار على طريق تحقيق أهداف أمتنا.
وفقكم الله ورعاكم
ودمتم ذخراً لامتنا
دمشق: 14/10/2021م                                           خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

برقية السيد عبد الملك بد الدين الحوثي

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله
قائد حركة أنصار الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة الذكرى الـ 58 للثورة اليمنية المجيدة, أتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم رفاقي في المكتب السياسي وكافة مناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني وأطيب التمنيات ومن خلالكم للشعب اليمني الشقيق, متمنياُ لكم دوام التقدم والعزة والفخار, على طريق تحقيق الأهداف الوطنية وأهداف أمتنا.
إن هذه المناسبة الوطنية الهامة والتاريخية في المسار الذي اختاره شعبنا في اليمن,
جسد من حلالها مسيرة طويلة من النضال والتضحيات  من أجل الحفاظ على استقلال وسيادة اليمن في مواجهة المحاولات المعادية التي كانت تسعى للنيل من سيادته الوطنية وأراضيه وثرواته ومحاولة إخضاعه للمخططات الأمريكية ـ الصهيونية الرجعية التي عملت ولازالت تعمل من أجل تدمير اليمن وحضارته وتاريخه وتراثه الأصيل.
إن شعب فلسطين وقوى المقاومة الفلسطينية وهي تحييكم وتهنئكم بهذه المناسبة الوطنية, تثمن وتقدر عالياً وقوف الشعب اليمني وقيادته  الوطنية والقومية إلى جانب نضال شعبنا وحقوقه الوطنية والتاريخية, حيث يأتي الشعب اليمني في مقدمة الشعوب التي تتفاعل مع قضيتنا وتساند حقوقنا بالملايين في كل المناسبات الوطنية الفلسطينية, إضافة إلى ما تشكلونه من قوة ردع حقيقية للكيان الصهيوني, والتي شكلت إضافة نوعية هامة واستراتيجيه في معادلة الصراع مع هذا الكيان الغاصب ويمثل دعماً حقيقياً لشعبنا وقضيتنا العادلة.
وأخيراً ثقوا تماماً أيها الأخ العزيز أن الشعب الفلسطيني وقواه الحية, سيبقى وفياً لشعبكم العظيم, ونعاهدكم أن نبقى على العهد في مسيرة نضالنا المشترك ضد كل أعداء أمتنا.
وفقكم الله ورعاكم
ودمتم ذخراً لامتنا
دمشق: 14/10/2021م                                           خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست... المقاومة العراقية تُحذر أمريكا وإسرائيل: ردنا على أي حماقة في العراق أو دولة مجاورة سيكون مباشراً وأ...