متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد والشعب العربي السوري بالفوز بالانتخابات الرئاسية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد والشعب العربي السوري بالفوز بالانتخابات الرئاسية
أبرق الرفيق خالد عبد المجيد برقية للرئيس بشار الأسد مهنأ فيها سيادة الرئيس والشعب العربي السوري بالاستحقاق الرئاسي جاء فيها:-
سيادة الرئيس المناضل الدكتور بشار الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة……
نتقدم لسيادتكم وللشعب العربي السوري باحر التهاني، وأجمل التبريكات، بإعادة انتخابكم رئيسا للجمهورية العربية السورية، حيث كان هذا الاستحقاق الدستوري، والعملية الانتخابية، محطة كبيرة في تاريخ سورية الحديث وكان هذا الاستفتاء الشعبي الكبير الذي عبر من خلاله الشعب السوري العظيم، عن انتمائه الوطني وتجذره بهذه الأرض المباركة، والتي دفع خيرة أبنائه من اجل المحافظة عليها وعلى سيادته الوطنية وكرامته وعزته.
لقد لاحظنا الإقبال الكبير على صناديق الاقتراع والمسيرات والاحتفالات التي عمت كل المحافظات السورية، وعبر هذا الشعب العظيم عن ولائه ووفائه لوطنه وحقوقه ولقيادته الشجاعة برئاستكم الحكيمة في مواجهة المؤامرة الكونية على سورية خلال هذه السنوات الصعبة التي مرت على سورية.
لقد اثبت الشعب العربي السوري من خلال مسيرته النضالية الوطنية والقومية، والتضحيات الجسام التي قدمها عبر هذا التاريخ الطويل والمشرف التمسك بوحدته الوطنية ورفضه لكل أشكال الفتن التي حاكتها الدوائر الغربية والصهيونية والرجعية والظلامية بهدف تقسيم سورية، والنيل من سيادتها واستقلالها، أضف إلى ذلك هذا التاريخ القومي الطويل بالالتزام بقضايا الأمة العربية، وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية التي تعتبرها سورية القضية المركزية للأمة، فقدمت التضحيات والدعم والإسناد لثورات شعبنا المتعاقبة، وواجهت مخططات العدو الصهيوني ورفضت كل الإشكال المؤامرات التي كانت تستهدف قضية فلسطين وحقوق شعبنا وأمتنا.
إننا ونحن نهنئ سيادتكم بهذا الفوز الكبير والثقة العالية التي منحك إياها شعبك العظيم، نهنئ كذلك الشعب العربي السوري الذي أثبت من خلال هذه الانتخابات وهذا الاستحقاق الدستوري، أنه في مقدمة شعوب الأمة للحفاظ على أرضه ووطنه وسيادته، وعبّر بصدق وإخلاص عن انتمائه الكبير لوطنه وأمته.
فتحية لهذا الشعب العظيم، بهذا الفوز والانتصار الكبير، الذي توّج مرحلة طويلة من العطاء حفاظا على هذا الوطن المعطاء، وتحية لسيادتكم ولشخصك الكريم بهذه الثقة العالية من هذا الشعب الذي فاجأ الأعداء والأصدقاء بنتائج الانتخابات والمسيرات والاحتفالات، والتي شكلت صفعة قوية لكل الذين حاولوا النيل من إرادة هذا الشعب العظيم، وهذه القيادة الحكيمة والشجاعة والأمينة على هذا الوطن وحقوقه وسيادته الوطنية.
مرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني وأطيب التمنيات، متمنين لشخصكم الكريم دوام الصحة والعافية، ولسورية وشعبها كل التقدم والازدهار والمنعة.
دمشق:28/5/2021 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل... مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.. مهرجان خطابي مركزي في دمشق دعماً للمقاومة وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة جيش الاحتلال يعترف بإصابة 19 جنديًا خلال 24 ساعة غالبيتهم إصابات بالغة بمعارك مع المقاومة في جباليا ... السيد نصرالله في ذكرى استشهاد القائد"مصطفى بدر الدين": إسناد غزة من لبنان أمر قاطع ونتنياهو امامَ خي... خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين* الأمناء العامون لفصائل المقاومة من دمشق: أهمية الموقف الوطني الموحد والمقاوم لتعزيز قدرات الشعب ووحد... في ذكرى النكبة: النكبة الفلسطينية مستمرة بدعم من الصهيونية المسيحية بقيادة امريكا وبريطانيا اطلاق مبادرات عالمية وعربية وفلسطينية شبابية لجعل ذكرى النكبة 15 أيار يوم اضراب عام وعصيان مدني فردي... العوامل التي تعترض الأهداف التي يسعى اليها نتنياهو والفريق اليميني المتطرف في الحكومة الإسرائيلية. المؤتمر العالمي لمناهضة الفصل العنصري الإسرائيليي دعا إلی تشكيل اتحاد القوی التقدمية الدولي لإنهاء ا... *المقاومة العراقية تستهدف ميناء عسقلان النفطي في جنوب فلسطين المحتلة بصاروخ «الأرقب»* حزب الله والمقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يرفض تولي شركة أمنية أمريكية أو أي جهة غير فلسطينية إدارة معبر رفح..وس... تقرير أممي يوثق جرائم ونازية الإحتلال، تم اعداده بشكل مشترك من 5 منظمات دولية، ومنظمات(حكومية دولية)... قمة التعاون الإسلامي تدعو لمعاقبة"إسرائيل"والتدخل في القضية بمحكمة العدل الدولية..وإنهاء التطبيع..وا... المقاومة العراقية تستهدف قاعدة قاعدة جوية عسكرية للاحتلال الصهيوني في"إيلات"ام الرشراش ومنشأة عسكرية... قراءة لما يجري في غزة وتداعياته على المستويين الاقليمي والدولي, الصراع الى اين..؟ إهتزاز مركز ثقل ال... غزة تغير العالم كدرس في التاريخ..الشعوب أكدت أنها مع غزة والأنظمة اكدت أنها قواعد صهيونية. الكلمة السياسية للرئيس الأسد حول القضية الفلسطينية والصراع مع العدو الصهيوني، في الإجتماع الموسع للج... مشروع الاتفاق الإطاري لوقف إطلاق النار في قطاع غزة الذي رعته قطر ومصر والولايات المتحدة الأمريكية*