متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يحيي المواقف المشرفة لسماحة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي والمسؤولين في الحرس الثوري وفيلق القدس.

عبد المجيد يحيي المواقف المشرفة لسماحة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي والمسؤولين في الحرس الثوري وفيلق القدس.

إن كلمة سماحة الإمام القائد علي الخامنئي ومواقفه عبرت عن الفخر والإعتزاز بالإنتصار العظيم للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني ، كما مثلت قيم ومثل الإنسانية النابعة من الإسلام الحقيقي , وكشفت جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أبناء شعبنا الفلسطيني , كما عبرت عن الإلتزام العقائدي بتحرير القدس وفلسطين من الغزاة الصهاينة ، وكشفت ارتباط بعض الدول العربية مع أمريكا والدول الغربية وأدواتهم في المنطقة وفي مقدمتها الكيان الصهيوني، في إطار مخطط يستهدف القدس والحقوق الوطنية الفلسطينية وحقوق وثروات الأمة في المنطقة.

جاء ذلك في تصريح صحفي للأخ خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الفلسطيني , تعقيبا على كلمة سماحة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي حفظه الله والقائدين سلامه وقآني بمناسبة الإنتصار العظيم للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني والهزيمة النكراء للعدو الصهيوني قال فيه :
إن فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني , وهم يوجهوا التحية والقدير العالي لسماحة القائد الإمام علي الخامنئي والكلمات المباركة التي يستمد منها الشباب الفلسطيني العزم والقوة في مواجهة الإحتلال، وعلى هذه المواقف الواضحة والمشرفة لما يجري في القدس وفلسطين واشادته ببطولات الشباب الفلسطيني في مواجهة إرهاب الدولة المنظم والوحشية والجرائم التي ارتكبها العدو في قطاع غزة والقدس وكل ارجاء فلسطين بدعم من أمريكا والغرب وبصمت وتواطؤ دول عربية، باعتبار أن هذه الجرائم هي جرائم ضد الإنسانية ويجب أن يعاقب عليها قادة الكيان الصهيونى .

إن شعبنا الفلسطيني ودول وقوى محور المقاومة وكل أحرار العالم وهم يفخرون ويعتزون بهذا الإنتصار العظيم للشعب الفلسطيني يعتبرون أن هذا الالتزام العقائدي من قبل سماحة المرشد والمسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية تجاه القدس وغزة , ودعمهم المستمر للحقوق الفلسطينية ولفصائل المقاومة كان له الأثر البالغ والفعال في ايقاع الخسائر والهزيمة بصفوف جنود الإحتلال ومستوطنيه ، والرد على الجرائم والوحشية التي ارتكبها العدو في غزة تجاه شعبنا وقضيتنا .

وأكد عبد المجيد: إن الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية وهم يعاهدون سماحة المرشد الأعلى والأمة جمعاء على الاستمرار بنهج المقاومة والإنتفاضته الشعبية ضد الإحتلال حتى تحرير القدس وكل فلسطين , يؤكدون اليوم أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعبا ومؤسسات كانت ولا زالت السند الحقيقي والرئيسي لقوى المقاومة ولكل القوى الحية والمظلومة في أمتنا كما أنها هي الضمانة الحقيقية لاستقرار المنطقة ووحدة الأمة ورسم مستقبله والحفاظ على ثرواتها وسيادتها واستقلالها .

دمشق : 22.5.2021
المكتب الصحفي

آخر الأخبار
*جمعية الاخوًَة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين العدوان الصهيوني على اليمن وتحيي الشعب اليمني الشقيق والقوات المس... ملتقى الدعم والاسناد لشعبنا في غزة بمناسبة الذكرى ال57 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم... إنفجار ضخم يهز تل أبيب ومقتل مستوطن وإصابة 8 آخرين، نتيجة استهداف طائرة مسيرة اطلقتها القوات المسلحة... السيد نصرالله في عاشوراء: جبهتنا لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً في غزة..”إسرائيل” تعيش أسوأ الأوضاع... الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير... السيد حسن نصر الله: حماس تفاوض عن كل المقاومة وما تقبل به بشأن مفاوضات وقف اطلاق النار وصفقة الأسرى ... مؤرخ "إسرائيلي" تنبأ عام 1999 بمستقبل "مرعب لدولة"إسرائيل"  في عام 2025