متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس د. بشار الأسد بالذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء هنأت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني سيادة الرئيس بشار الأسد بالذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس د. بشار الأسد بالذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء
هنأت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني سيادة الرئيس بشار الأسد بالذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء
وأبرق أمينها العام خالد عبد المجيد ببرقية تهنئة جاء فيها:ـ
سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والانتصار ..
باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أتقدم إليكم وإلى شعبنا العربي السوري وجيشه المقاوم الصامد بخالص آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لعيد الجلاء.

إننا بهذه المناسبة العظيمة نبارك لكم شخصيا وللشعب والجيش العربي السوري المقدام انتصاراته المتلاحقة على عصابات الإرهاب, وتصديه للعدوان الامبريالي ـ الصهيوني ـ الرجعي, الذي وجه صفعة كبيرة لأمريكا وحلفائها وأدواتها في المنطقة.

إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقف معكم وإلى في خندق الصمود والمقاومة في وجه كل المؤامرات التي تستهدف النيل من سورية وفلسطين أرضاً وشعباً.
إن صمود الشعب السوري في مواجهة الحصار والعقوبات والانتصارات المتلاحقة للجيش العربي السوري , في ظل قيادتكم الشجاعة ما هو إلا تأكيداً على دور سورية التاريخي في وجه المؤامرات التي كانت تستهدف الأمة وهي اليوم واجهت أعتى هجمة كونية شرسة والتي كانت تستهدف النيل من سوريا وكل المنطقة .

إن حالة الصمود والانتصارات منحت الشعب العربي الفلسطيني قوّة ومناعة وأملاً بتحقيق الانتصار على العدو الصهيوني الذي كان شريكا رئيسيا في العدوان على سوريا .

وفقكم الله ورعاكم ..
ودمتم ذخرا لأمتنا

دمشق : 17.4.2021
خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح...