متخصص بالشأن الفلسطيني

لن نشرب كأس السمّ الزعاف مِن يد الذي يَعِدُكِ يا منظمة التحرير بأن يعطيك مائة كوب من الترياق.

لن نشرب كأس السمّ الزعاف مِن يد الذي يَعِدُكِ يا منظمة التحرير بأن يعطيك مائة كوب من الترياق.
الاب مناويل مسلم.
الثقة من جديد بأميركا والعودة من جديد الى المفاوضات والتنسيق الأمني مع الكيان الصهيوني يشبه امرأة “تَرْقَعُ” ثوباً بالياً بقطعة قماش جديدة. قطعة القماش الجديدة ستمزّق الثوب البالي شر تمزيق. يا منظمة التحرير نرجوك أن تشتري لأبنائك ثوبا جديدا بدل رقع القديم. نحن نستحي من ثوبنا هذا حين نلبسه بين الأمم.

يا منظمة تحريرنا اجْري لشعبك استفتاءً في الوطن والشتات قبل أن تعودي وتوهمينا بأن أكْلاً لذيذا في القدر يغلي وهو ليس إلا مجرد حجارة لتلهينا فننام 4 سنوات أخرى.

يا منظمة تحريرنا الشعب تَعِبَ من السير وراءك في متاهة المفاوضات والتنسيق الأمني واتفاق أوسلو بقيادة الدليل جو بايدن وأميركا والأمم المتحدة. فالدليل يأخذنا داما الى جُرْفٍ عميق ويخيّرنا بالقفز فيه أو أن يركب على ظهرنا حتى نعود من حيث أتينا.

يا منظمة تحريرنا إذا وقف الشعب ولم تقفي معه سيكون ذلك عصيانا مدنيا، عليك دون غيرك، فاتبهي واحذري.

المرحلة القادمة فيها أفكار جديدة وتطورات جديدة يجب أن نترك للشباب أن يتعاملوا معها ويقرروا هم مستقبلهم لا نحن من يقرر لهم. والمثل صادق فيما يقول:” لا توضع الخمرة الجديدة في زقّ عتيق فإنها سَتَشُقَّه ويذهب الخمر. الخمرة الجديدة توضع في زقاق جديدة.”

وضعنا الجديد يتطلب انتخاب مجلس وطني شابّ جديد بالطريقة الالكترونية وهي افضل الطرق وأسْلَمها بل هي الوحيدة الممكنة.

يا فصائل الشعب الفلسطيني لا تثقوا بأعدائنا مرة أخرى. يكفي ضلالة.

آخر الأخبار
*القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة العراقية تستهدف 5 سفن بميناء حيفا والبحر الأبيض المتوس... كلمات لوالد الشهيد"أبو العصري"إبن مخيم جنين شكرا على هذا الفخار خسائر ثقيلة لجيش الاحتلال في قطاع غزة وخاصة في حي الزيتون ورفح بعد كمائن محكمة للمقاومة..ورشقات صارو... "هآرتس": مسؤول إسرائيلي سابق: 6 خيارات صعبة "أحلاها مر"..أمام "إسرائيل" في المواجهة مع حزب الله. السيد عبد الملك الحوثي: الأميركي في مأزق حقيقي أمامنا..وحزب الله أفزع الاحتلال عبر مسح مواقعه.. وأشا... بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين)