متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد: نستنكر العقوبات الامريكية على ايران، التي تقف في مواجهةالمؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية وشعوب المنطقة، ونؤكد وقوفنا الى جانبها في مواجهة التهديدات التي تطلقها أمريكا”واسرائيل”وعملائهما في المنطقة.

عبد المجيد: نستنكر العقوبات الامريكية على ايران، التي تقف في مواجهةالمؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية وشعوب المنطقة، ونؤكد وقوفنا الى جانبها في مواجهة التهديدات التي تطلقها أمريكا”واسرائيل”وعملائهما في المنطقة.

جاء ذلك في حديث للسيد خالد عبد المجيد/ الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لقناة العالم قال فيه :
إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وكل فصائل المقاومة الفلسطينية والقوى الحية في أمتنا تدين وتستنكر وتندد بالإجراءات والعقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة الأمريكية على إيران، وتعتبر أن هذه الإجراءات تأتي في سياق العدوان المستمر التي تشنه الدوائر الأمريكية والصهيونية وعملائهما من دول التطبيع العربي على إيران وفلسطين ومحور المقاومة في المنطقة, وتأتي هذه العقوبات إرضاءً للكيان الصهيوني والمملكة السعودية ودول الخليج التي أقامت التحالفات مع الكيان الصهيوني لتزيد من تآمرها على إيران وشعوب أمتنا العربية والإسلامية، بعد أن فشلت في تحقيق مشاريعها وأهدافها في المنطقة .

واضاف عبد المجيد:..في الوقت الذي نعلن فيه وقوفنا إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية شعباً وجيشاً وقيادةً وعلى رأسها سماحة الإمام آية الله علي الخامنئي, نؤكد أن هذه هي معركتنا جميعاً في مواجهة هذه التهديدات الأمريكية الصهيونية والتحالفات الجديدة مع بعض دول الخليج التي تهدف لتمرير صفقة القرن الأمريكية وخطط الضم الصهيونية لتصفية الحقوق الفلسطينية, وتصعيد الموقف والخطوات التآمرية ضد إيران التي وقفت وتقف في مواجهة المشاريع والمؤامرات التي تستهدف شعوب المنطقة وأفشلت مع سورية وقوى المقاومة وروسيا أكبر مشروع إمبريالي-صهيوني رجعي في المنطقة وهو مشروع الشرق أوسط الجديد.

ونوه: إلى إن إيران تعتبر الداعم الأساسي والرئيسي للمقاومة الفلسطينية ضد صفقة القرن وخطط الضم الصهيونية، وتمثل اليوم القلعة الشامخة للدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني وحقوق شعوب أمتنا العربية والإسلامية، في مواجهة العدوان والغطرسة الأمريكية-الصهيونية وتآمر بعض الحكام العرب.

آخر الأخبار
الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير... السيد حسن نصر الله: حماس تفاوض عن كل المقاومة وما تقبل به بشأن مفاوضات وقف اطلاق النار وصفقة الأسرى ... مؤرخ "إسرائيلي" تنبأ عام 1999 بمستقبل "مرعب لدولة"إسرائيل"  في عام 2025 خشيةً من التصعيد ومعركة مفتوحة في الجبهة الشمالية وآثاره على المصالح والوجود الأمريكي في المنطقة..وا... *تصريح صحفي* صادر عن القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في دمشق تشيد بموقف العشائر في غزة "الشجاع" في... حزب الله يحرق مستوطنات الشمال، في هجوم بأكثر من 200 صاروخ وعشرات الطائرات المسيرة .. يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية عمليةً عسكرية مشتركة ضد هدف حيوي للاحتلال الصهي...