متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ سيادة الرئيس بشار الأسد بالذكرى ال47 لحرب تشرين التحريرية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ سيادة الرئيس بشار الأسد بالذكرى ال47 لحرب تشرين التحريرية
بعث الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة للرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية بالذكرى ال47 لحرب تشرين التحريرية.
جاء فيها:-
سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية.
القائد الأعلى للجيش والقوات المسلحة.
تحية النضال والعروبة ..
بمناسبة الذكرى الـسابعة والأربعين لحرب تشرين المجيدة التي قادها القائد الوطني المناضل الكبير الرئيس الراحل حافظ الأسد.
أتقدم إليكم باسمي وباسم رفاقي في المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني القلبية لكم شخصياً ومن خلالكم لضباط وأفراد الجيش العربي السوري وللشعب العربي السوري العظيم.
إننا نفخر ونعتز بالبطولات والتضحيات الكبيرة التي قدمها جيشكم العظيم الجيش العربي السوري, والتي أعادت للإنسان العربي عزته وكرامته، وحقق النصر على العدو الصهيوني, ورفع علم الجمهورية العربية السورية على الأراضي السورية التي حررها من الاحتلال الغاصب.
إن حرب تشرين المجيدة كانت ولازالت نقطة تحول تاريخية في مسيرة الصراع العربي ـ الصهيوني والتي عبدت الطريق لتحرير الأراضي العربية المحتلة وإعادة الحقوق المغتصبة, والتي سجل فيها الجيش العربي السوري بداية زمن الانتصارات والمقاومة ونهاية زمن الهزائم.
لقد رسخ انتصار حرب تشرين التحريرية الحقيقة الثابتة بأن سورية العروبة هي التي تدافع ومازالت عن وجود الأمة العربية ومستقبلها وعودة الأمل والثقة.
إن جيشكم العظيم وبقيادتكم الشجاعة والحكيمة يسطر أروع ملاحم البطولة وصفحات جديدة في التاريخ العريق والمجيد وبطولات انتصاراته ضد مخططات جحافل قوى الإرهاب التكفيرية والوهابية وأسيادهم أمريكا ـ والصهيونية والرجعيات العربية.
تحية فخر واعتزاز لسيادتكم وشخصكم العظيم, وتحية احترام لضباط وجنود الجيش العربي السوري, وللشعب العربي السوري الكبير وللقوى الرديفة والحليفة من شرفاء أمتنا وخاصة روسيا الاتحادية والجمهورية الإسلامية الإيرانية والمقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله وفصائل المقاومة الفلسطينية الشرفاء الذين وقفوا جنبا إلى جنب مع الجيش العربي السوري دفاعا عن سورية لتظل شامخة وموحدة متمسكة بكامل حقوق أمتنا حتى تحرير كافة لأراضي المحتلة وفي مقدمتها فلسطين والجولان. تحية إكبار واعتزاز إلى أرواح شهداء حرب تشرين التحريرية وشهداء الجيش العربي السوري وكل شهداء شعبنا وأمتنا الذين ضحوا ومازالوا يضحون بدمائهم للدفاع عن سورية وفلسطين والأمة العربية.
دمشق 5/10/2020
خالد عبد المجيد
الأمين العام
لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
عبد الملك الحوثي: موجها رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل:ا ستهداف يافا بداية للمرحلة الخامسة من التصعيد..... نداء من محكمة "العدل الدولية" في لاهاي: نطالب العالم بالعمل والتحرك لإنقاذ فلسطين، وغوريتش يحيل القر... *جمعية الاخوًَة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين العدوان الصهيوني على اليمن وتحيي الشعب اليمني الشقيق والقوات المس... ملتقى الدعم والاسناد لشعبنا في غزة بمناسبة الذكرى ال57 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم... إنفجار ضخم يهز تل أبيب ومقتل مستوطن وإصابة 8 آخرين، نتيجة استهداف طائرة مسيرة اطلقتها القوات المسلحة... السيد نصرالله في عاشوراء: جبهتنا لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً في غزة..”إسرائيل” تعيش أسوأ الأوضاع... الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير...