متخصص بالشأن الفلسطيني

رسالة من المطران عطا الله حنا إلى خالد عبد المجيد في عيد الفصح




المكتب الصحفي – راما قضباشي
وجه المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية الروم الأرثوذكس في القدس المحتلة رسالة للأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد
جاءفيها:-
الأخ الفاضل الذي نفتخر به دوما استاذنا وعزيزا خالد عبد المجيد/أبو أيمن/ من القدس التي تعشقها وتحبها وتنتمي إليها…
أبعث إليك بهذه الرسالة رسالتي من القدس إلى دمشق ومن خلالك إلى كل الأحباء في سورية، وإلى كل الشخصيات الوطنية والفلسطينية فيها.
من خلالك تحية لسورية الصامدة الأبية برئيسها وجيشها وشعبها…
شكرا على هذه المعايدةوالكلمات التي لها نكهة خاصة لأنها آتية من دمشق الفيحاء…
وعندما تكون الرسالة من دمشق إلى القدس أو من القدس إلى دمشق فنحن نتحدث عن توأمان لاينفصلان القدس ودمشق.
ان شاء الله نتجاوز هذه المحنة محنة الكورونا والسلامة والصحة للجميع…
لكن يبقى أمامنا أن ننتصر على المحتل ونحرر الأرض والمقدسات، فالكورونا ستزول وعلينا أن نستمر في كفاحنا ونضالنا حتى تحرير الأرض وعودة الفلسطينين المنكوبين والمشردين إلى وطنهم.
لك من القدس عاصمة فلسطين كل التحية والاحترام والتقدير…
وأرجوا أن تنقل محبتي لكل اخوتنا الفلسطينين في مخيمات سورية وللشخصيات الفلسطينية الوطنية التي نُكن لها الاحترام والتقدير وبالطبع من خلالكم نحيي سورية التي تعرضت لمؤامرة وأفشلتها بحكمة قيادتها وبسالة جيشها ووطنية شعبها.

آخر الأخبار
خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست... المقاومة العراقية تُحذر أمريكا وإسرائيل: ردنا على أي حماقة في العراق أو دولة مجاورة سيكون مباشراً وأ... رصد في آراء الخبراء: هل باتتْ الضربة الإيرانية "لإسرائيل" وشيكةً..وإلى أي مدى تستطيع أمريكا ضبط إيقا... نص مشروع القرار الفرنسي الذي المقدم لمجلس الأمن والمتعلّق بكيفية انهاء الحرب على غزّة وخطة التسوية ا... *القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ تنفذ أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ ضد سفنا إسرائيلية وسفينة حربية أميركية في خليج... خيارات الرد الإيراني على قصف القنصلية الايرانية بدمشق من المنظور المعادي الأمريكي والصهيوني. (منبر القدس)...لقاء فكري في العاصمة دمشق انطلاق حملة الترويج الاعلامي #طوفان_الاحرار في ساحات محور المقاومة عرضا تعبويا لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية بمناسبةيوم القدس العالمي في مخيم اليرموك