متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال تهنئ الرئيس الأسد بذكرى الثامن من آذار


ابرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة بمناسبة الذكرى 57 لثورة الثامن من آذار هذا نصها:-
سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله
الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة…
بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة, الثورة العظيمة والخالدة في ذكرى شعبنا العربي السوري وأمتنا العربية لما جسدته من قيم ومبادئ نبيلة وعظيمة لتضع الجمهورية العربية السورية على طريق البناء والقوة والمنعة من أجل مستقبل سورية ودورها الريادي في الوطن العربي.
وبكل الفخر والمحبة والاعتزاز والتقدير نقف أمام المسيرة العظيمة للراحل الكبير الرئيس الخالد حافظ الأسد الذي عمل بكل جهد على تحقيق الانجازات أمام التحولات الهامة في مسيرة الجمهورية العربية السورية.
لقد توجت ثورة الثامن من آذار المجيدة بالحركة التصحيحية الخالدة التي قادها المناضل العربي الكبير الرئيس الراحل حافظ الأسد, الذي جعل لسورية موقعاً ودوراً في زمن قياسي وقاد بجدارة واقتدار حرب تشرين المجيدة وما تلاها من انجازات على الصعيدين الوطني والقومي.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وكل قوى ثورتنا وأبناء شعبنا العربي الفلسطيني ونحن نستذكر هذه المناسبة العظيمة, نرى أن سورية العربية في ظل قيادتكم الحكيمة والشجاعة كانت مثالاً في الصمود والمقاومة والحفاظ على تراب الوطن الغالي, في مواجهة أصعب الظروف وأكبر المؤامرات التي حاكتها الدول الغربية والكيان الصهيوني, وللأسف بعض الدول العربية التي كان لها دوراً تآمرياً على سورية شعباً وجيشاً وقيادةً.
وبكل ثقة وإيمان نقول أن صمود ومقاومة سورية وجيشها وشعبها في ظل قيادتكم الشجاعة, أسقط كل مخططات قوى الاستعمار الغربي, وأكدت على أن ما واجهته سورية خلال التسع سنوات الماضية تجاوز كل ما جرى من حروب قام بها قوى الاستعمار الغربي ضد الدول والشعوب التي تناضل من أجل الحرية والاستقلال والسيادة الوطنية.
لقد كانت سنوات طويلة وصعبة وقاسية, وها هي سورية تخط خطاها الواثقة نحو تحقيق النصر النهائي مهما تكالبت قوى الشر والعدوان.
مرة أخرى تقبلوا خالص التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة العظيمة
وفقكم الله ورعاكم … ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 8/3/2020م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
الصين تقترح مبادرة من 3 خطوات للخروج من مأزق الصراع الجاري في غزة..وتنتهي بعضوية كاملة لـ فلسطين. الجهاد الإسلامي: تنفي ما جاء في البيان الختامي للحوار الفلسطيني بين الفصائل في بكين جمعية الاخوة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة ال... تصاعد عمليات المقاومة الاسلامية اللبنانية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية... بالطائرات المسيّرة..المقاومة الإسلامية في العراق تعلن مهاجمة هدف حيوي في أم الرشراش "إيلات" نصرة لغز... اللواء إسماعيل قاآني تفقّد جبهات الإسناد لفلسطين: لمواجهة التصعيد"الإسرائيلي" واستعداداً لأيّة تطوّر... (سوف نقاوم)… فعالية ثقافية فنية تراثية في ثقافي الميدان بدمشق عبد الملك الحوثي: موجها رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل:ا ستهداف يافا بداية للمرحلة الخامسة من التصعيد..... نداء من محكمة "العدل الدولية" في لاهاي: نطالب العالم بالعمل والتحرك لإنقاذ فلسطين، وغوريتش يحيل القر... *جمعية الاخوًَة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين العدوان الصهيوني على اليمن وتحيي الشعب اليمني الشقيق والقوات المس... ملتقى الدعم والاسناد لشعبنا في غزة بمناسبة الذكرى ال57 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم... إنفجار ضخم يهز تل أبيب ومقتل مستوطن وإصابة 8 آخرين، نتيجة استهداف طائرة مسيرة اطلقتها القوات المسلحة... السيد نصرالله في عاشوراء: جبهتنا لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً في غزة..”إسرائيل” تعيش أسوأ الأوضاع... الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس...