متخصص بالشأن الفلسطيني

كل فلسطين بواحد و سبعين قرشاً .. مبروك

#عدنان_الروسان

يقف #كوشنر على المنصة و يحيط به من الجهات كلها #عرب و عجم ، يجلسون و يحدقون به باهتمام بالغ ، يتمشى كوشنر على المنصة ، منتصب القامة يمشي ، يتبختر كطاووس يفرد كل ريشه الملون و كأنه يبتز دجاجات أمامه و يغويهن ، و يتحدث عن بيع #القضية_الفلسطينية كما يتحدث البائع في دار المزادات العلنية كريستي او ساوثبي ، غير أن المزاد هذه المرة مقلوب فالولد اليهودي يريد أن يشتري كل فلسطين من البحر الى النهر و معها #غزة ، غير أن ما لفت انتباهي حيث من غير المفيد أن اشغل نفسي في قضية الحقوق و فلسطين الإسلامية و #صلاح_الدين و عمر ابن الخطاب فليس يحتمل المقام كلاماً من هذا النوع .

ما لفت نظري أن #اليهودي كوشنر لا يرف له جفن و هو يعرض السعر سبعة مليارات للأردن على عشر سنين أي سبعمائة مليون كل سنة أي واحد و سبعون ديناراً لكل أردني و فلسطيني و مثلها للفلسطينيين في #الضفة و #غزة أي بمعدل ستون قرشاً للفلسطيني ، و كل ذلك ليس من جيوب الأمريكيين بل من صندوق سيملؤه العرب بالمال ، يكاد المشهد يكون سريالياً بامتياز غير أنه فوق ذلك يثير الإشمئزاز جداً لرداءة الإخراج ، فاليهودي يشتم الفلسطينيين و يمتدح اليهود في بلد #عربي و أمام جمهور عربي و على منصة عربية ثم يحظى بتصفيق حاد من كثير من أصحاب الدشاديش الناصعة البياض .

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم …

يعني لقد سقطنا سقوطاً مريعاً بحيث أننا بتنا نثير الشفقة على أنفسنا ، كل فلسطين بواحد و سبعون قرشاً للراس الواحد ، و الف مليار كاملة لترامب من أجل ان يبقى يهدد ايران ثم يتراجع ، و يهدد في المساء ثم يمتدح في الصباح ، حتى أن اسقاط طائرة له هزت هيبة #أمريكا كلها لم يعني له شيئاً لأن الإستمرار في التهديد و الوعيد يعني الإستمرار بالحصول على الأموال العربية و هو لن يضرب #ايران لأن ايران دولة لها مباديء و شرف و قيم و لأنها تحترم نفسها و لأنها لا تخضع للتهديد و الوعيد و لأنها تصنع الصواريخ و الطائرات و لا تبعثر أموالها على سيقان #ايفانكا و الولد اليهودي كوشنر.

الإيرانيون ينامون مستريحين كل ليلة لأن دولتهم تقول أنها ستحرق الأخضر و اليابس اذا تجرأت أمريكا او #اسرائيل على المساس بايران و لو بشعرة و تبين انهم صادقون فهم يقصفون الأراضي السعودية بالطائرات و الصواريخ و يؤلمنا هذا ، و يجعلون حياة الأمريكيين في الخليج حالة مستمرة من الخوف و الحذر ، و يسقطون اي طائرة تقترب من حدودهم و أجوائهم على عكس من تنتهك أجوائهم كل يوم و ليلة و لا يملكون الا الصراخ و ارسال مزيد من الأموال للعم سام الذي لن يحارب ، و ليس لن يحارب فقط بل يقول على الملأ كل يوم أن على السعوديين ان يدفعوا و هو لا يكل و لا يمل من الإملاءات على السعودية و شتمها و الإستهزاء بها و و تقديمها و كأنها دولة مستباحة لا والي لها.

الولد اليهودي يشعر و هو في #البحرين أنه هو صاحب البيت و أن الكل عنده معازيم على العشاء و عليهم أن يقبلوا بما يريده المعزّب ، كنت أنوقع أن يقف واحد من الحضور ، واحد فقط و يقول كلمة يريد بها وجه الله ، لكن الله كان مشيحاً بوجهه عن الورشة لأن الله بجلاله و عظيم سلطانه يرى أن الموجودين في الورشة هم من المنافقين لبني النظير و بني قينقاع الذين نوسا أن الله و ملائكته و رسله لعنوا بني اسرائيل لقتلهم الأنبياء و أكلهم الربا و خياناتهم لعهودهم.

كان اليوم #شيلوك تاجر البندقية واقف على المنصة البحرينية ، و لم يكن أمامه أنطونيو المسيحي الإيطالي الذي كان شيلوك يريد رطلاً من لحمه فانتقم قاضي البندقية للمسيحي أنطونيو من شيلوك تاجر البندقية ، غير أن العربان الذين كانوا اليوم أمام شيلوك اليهودي لم يجدوا قاضياً ينتقم لهم ، و كان سرورهم بشيلوك كبيراً فصفقوا له تصفيقاً حاراً حتى كادوا أن يقولوا له خذ #فلسطين هدية ما من وراها جزيه ويش تساوي فلسطين قدام ايفانكا و أبوها.

يا عيب الشوم ، يا خجل الخجل ، يا امة قد ضحكت من جهلها الأمم ، خمسة ملايين يهودي يركعون اربعمائة مليون عربي غارقين في الملذات حتى خصيانهم ، و يقبلون بواحد وسبعين قرشا بدل فلسطين من البحر الى النهر ، هل يستفيق #ابو_مازن الذي وجد اليوم ما يستحقه على التنسيق الأمني مع اسرائيل ، على تسليم الفلسطينيين لإسرائيل ، ابو مازن اذهب و ضع يدك بيد حماس و الجهاد و ايران و حزب الله فقد بلغت من العمر عتيا و عيب عليك ان تقابل الله بوجهك ذاك …

أما كوشنر ، الولد شيلوك اليهودي ، فهو لا يعرف أن #لله رجال اذا ارادوا اراد ن و أن فلسطين لا يقدر على بيعها لا زعيم و لا أمير و لأن ما هو قادم في قابل الأيام أكبر بكثير مما يظن كوشنر و حماه ترامب و سترون أننا مصيبون في تحليلنا و أنكم مخطئون في تقديراتكم.

 

آخر الأخبار
*مناورة عسكرية يمنية لقوات التعبئة العامة بمحافظة الحديدة بعنوان "حارس الطوفان" لرفع جهوزية تنفيذ ال... *الشرط الأمريكي لليوم التالي..سلطة فلسطينية "متجددة"..مشهد لفرض الإصلاح الأمريكي، كما حصل مع محمود ع... مسار عمل السلطة الفلسطينية وموافقة قيادتها لإجهاض المقاومة في الضفة وغزة..خطة فنزل الأمنية..وهي جزء ... حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل... مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.. مهرجان خطابي مركزي في دمشق دعماً للمقاومة وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة جيش الاحتلال يعترف بإصابة 19 جنديًا خلال 24 ساعة غالبيتهم إصابات بالغة بمعارك مع المقاومة في جباليا ... السيد نصرالله في ذكرى استشهاد القائد"مصطفى بدر الدين": إسناد غزة من لبنان أمر قاطع ونتنياهو امامَ خي... خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين* الأمناء العامون لفصائل المقاومة من دمشق: أهمية الموقف الوطني الموحد والمقاوم لتعزيز قدرات الشعب ووحد... في ذكرى النكبة: النكبة الفلسطينية مستمرة بدعم من الصهيونية المسيحية بقيادة امريكا وبريطانيا اطلاق مبادرات عالمية وعربية وفلسطينية شبابية لجعل ذكرى النكبة 15 أيار يوم اضراب عام وعصيان مدني فردي... العوامل التي تعترض الأهداف التي يسعى اليها نتنياهو والفريق اليميني المتطرف في الحكومة الإسرائيلية. المؤتمر العالمي لمناهضة الفصل العنصري الإسرائيليي دعا إلی تشكيل اتحاد القوی التقدمية الدولي لإنهاء ا... *المقاومة العراقية تستهدف ميناء عسقلان النفطي في جنوب فلسطين المحتلة بصاروخ «الأرقب»* حزب الله والمقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو وتجمعاته وتحقق إصابات مباشرة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يرفض تولي شركة أمنية أمريكية أو أي جهة غير فلسطينية إدارة معبر رفح..وس... تقرير أممي يوثق جرائم ونازية الإحتلال، تم اعداده بشكل مشترك من 5 منظمات دولية، ومنظمات(حكومية دولية)... قمة التعاون الإسلامي تدعو لمعاقبة"إسرائيل"والتدخل في القضية بمحكمة العدل الدولية..وإنهاء التطبيع..وا... المقاومة العراقية تستهدف قاعدة قاعدة جوية عسكرية للاحتلال الصهيوني في"إيلات"ام الرشراش ومنشأة عسكرية... قراءة لما يجري في غزة وتداعياته على المستويين الاقليمي والدولي, الصراع الى اين..؟ إهتزاز مركز ثقل ال...