متخصص بالشأن الفلسطيني

اللجنة التحضيرية تقر برنامج الملتقى القومي والفعاليات التي ستقام في دمشق والمخيمات الفلسطينية

عقدت اللجنة التحضيرية لملتقى دمشق القومي اجتماعاً لها اليوم بالعاصمة دمشق ، وأقرت الترتيبات النهائية للملتقى وبرنامج الفعاليات التي ستقام في سوريا والمخيمات الفلسطينية،
*وأقرت البرنامج التالي*:-

1ـ عقد *ملتقى قومي مركزي في مدخل مخيم اليرموك* أمام جامع البشير يوم الثلاثاء الموافق 25/6/2019م الساعة الواحدة ظهراً, تشارك فيه القوى والفصائل والهيئات والاتحادات والمؤسسات الفلسطينية والسورية والعربية وسيتم إصدار إعلان سياسي عن الملتقى.

2ـ *انطلاق مسيرات وإقامة فعاليات في جميع المخيمات* الفلسطينية في سورية أيام25ـ26/6/2019م .

3ـ *اقامة ملتقى للمنظمات الشبابية الفلسطينية والسورية* يوم 22/6/2019م الساعة الثانية عشرة ظهراً في مقر المجلس الوطني الفلسطيني بدمشق.

4ـ *تقيم مؤسسة القدس الدولية ندوة في المركز الثقافي العربي* بأبو رمانة يوم الأربعاء الموافق 26/6/2019م الساعة الحادية عشرة صباحاً .

6ـ *إقامة اعتصام أمام مقر الأمم المتحدة* بدمشق, وتسليم مذكرة تعبر عن الموقف الفلسطيني والعربي الرافض لصفقة القرن وورشة البحرين.

7ـ *رفع الأعلام الفلسطينية فوق المنازل في المخيمات* يومي 25/26/6/2019م.

8ـ الطلب من وسائل الإعلام السورية والعربية والصديقة, *بالقيام بحملة إعلامية وتحديد برامج ومقابلات* تعبر عن الموقف الوطني الفلسطيني والسوري والقومي العربي الرافض لصفقة القرن وورشة البحرين وقرارات “ترامب” بالسيادة الصهيونية على القدس والجولان.

9 -تعقد *الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية* اجتماعا لها في دمشق صباح يوم الثلاثاء الموافق25/6/2019

10 – تقيم اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ندوة في مقر اللجنة يوم الإثنين الموافق 24/6/2019م

11 – تقيم جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية ندوة حوارية تحت عنوان: ورشة المنامة وصفقة القرن بين الرفض والإسقاط،يوم الإثنين 24/6/2019 الساعة الواحدة في مقر الجمعية.
*رئيس اللجنة التحضيرية*
*خالد عبد المجيد*

آخر الأخبار
*رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست...