متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يحيي المواقف المشرفة للجمهورية الإسلامية الإيرانية .

 

مواقف سماحة الإمام القائد علي خامنئي أكدت على قيم ومثل الإنسانية النابعة من الإسلام الحقيقي , وكشفت جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أبناء شعبنا الفلسطيني , كما كشفت ارتباط دولا عربية مع أمريكا والدول الغربية وأدواتهم في المنطقة وفي مقدمتها الكيان الصهيوني، في إطار مخطط يستهدف القدس والحقوق الفلسطينية.
جاء ذلك في تصريح صحفي للأخ خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أثناء إجتماع اللجنة التحضيرية لمسيرة يوم القدس العالمي, قال فيه :
إن فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني , وهم يوجهوا التحية للجمهورية الإسلامية الإيرانية ولسماحة الإمام علي الخامنئي على هذه المواقف الواضحة والمشرفة لما يجري في المنطقة والعالم من إرهاب منظم تقوده أمريكا وحلفائها ضد الإنسانية جمعاء.

إن شعبنا وكل أحرار العالم يفخرون ويعتزون بهذا الالتزام العقائدي تجاه قضيتنا الوطنية الفلسطينية , وضد الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني تجاه شعبنا , كما أن رسالتكم كشفت ارتباط ما تقوم به الجماعات الإرهابية بالمخططات الغربية ـ الصهيونية ـ الرجعية . ومخاطر هذا الإرهاب على الإنسانية جمعاء , والإسلام بريء من هذه الجماعات وفكرها وسلوكها , فهو يسيء للإسلام وألحق دماراً بالأمة العربية والإسلامية كما يطال البشرية جمعاء .

وأكد عبد المجيد وهو الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: إن الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية وهم يعاهدون الأمة على الاستمرار بنهج المقاومة والإنتفاضته الشعبية ضد الإحتلال الغاصب , يؤكدون اليوم أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي السند الحقيقي والرئيسي لشعبنا ولقواه الحية كما أنها هي الضمان لاستقرار المنطقة ووحدة الأمة ونبذ ومواجهة كل السياسات التي تثير الفتن المذهبية والطائفية والإثنية التي تعمل أمريكا والدوائر الغربية والصهيونية لتغذيتها في منطقتنا بأدوات وسياسات دول وجماعات إرهابية .
دمشق : /21/5/2015م
أمانة السر
المكتب الصحفي

آخر الأخبار
هنية في برقية تعزية للرئيس الأسد: نقف إلى جانب الشعب السوري الشقيق، ونتقدم بأصدق المشاعر والتعزية وا... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center المطران عطالله حنا: أطلقنا مبادرة فلسطينية لإرسال المساعدات إلى سوريا، ونحن أوفياء للشعب السوري وحكو... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الثلاثاء 7/فبراير 2023 أوضاع كارثية في المخيمات الفلسطينية نتيجة الزلزال المدمر. شمال سوريا ما الذي حصل؟ وهل يمكن حدوث زلزال قوي مرة ثانية حالياً ؟.. الجمعية الجيولوجية السورية تجيب نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center لقاء بين قيادتي أنصار الله والمؤتمر يناقش المستجدات على الساحة الوطنية عبد المجيد للوقت: أمريكا وإسرائيل والدول الغربية، تبيع الوهم للفلسطينيين والعرب وعودا كاذبة وتخفي جر... الفلسطينيون ولبنان…دور الفلسطينيين في نهضة لبنان بعد نكبة 48 في فلسطين. نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الأحد 5/فبراير 2023 مصادر فلسطينية: المباحثات بين وفد حركة الجهاد والمخابرات المصرية صعبة تستهدف الضغط للتوصل لتهدئة في ... معلومات عن الإتفاق الأمريكي مع مصر والأردن على تدريب “12” ألف شرطي فلسطيني لتنفيذ خطة بلينكن للسيطرة... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center تسريبات”..عن دور لمصر والإمارات والأردن لفتح خط “مصالحات في حركة فتح” وسشمل عباس-دحلان لتعزيز وضع ال... المطران عطا الله حنا: التحريض الإسرائيلي لن يؤثر على الشخصيات الوطنية المقدسية.."ولا توجد قوة على وج... ضيوف إيران يشيدون بمهرجان  فجر الـ41 : كرم الشعب وأمن إيران كانا فريدين. 85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023