متخصص بالشأن الفلسطيني

القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية تستنكر قرارات أمريكا بالعقوبات الجديدة ضد إيران

 

إستنكرت القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية ونددت بقرارات الإدارة الأمريكية بفرض عقوبات جديدة ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، والتي تتعلق بقطاع النفط.

واعتبرت القيادة المركزية للتحالف في بيان لها اليوم، أن هذا التصعيد الخطير إنما يستهدف حياة واستقرار الشعب الإيراني الشقيق وحكومته ومؤسساته الاقتصادية والعسكرية وآخرها القرار المتعلق بالحرس الثوري الذي كان له الدور الكبير والأساسي في التصدي للارهاب في المنطقة وعمل ويعمل في تنمية واقتصاد بلاده، الأمر الذي أفشل مخططات الأعداء في المنطقة والعالم.

وشدد التحالف على أن هذه القرارات الأمريكية لن تنال من عزيمة الشعب الإيراني الشقيق، وإنما تهدّد استقرار وأمن المنطقة والعالم، وأن استمرار إدارة ترمب في فرض هذه العقوبات الظالمة سيكون مصيرها الفشل، ولن تحقق أهدافها، وستقود المنطقة إلى مزيد من التوتر وتغذية الصراعات الإقليمية والأزمات الدولية .

وختم التحالف بيانه بأن قرارات امريكا الجديدة تتزامن مع خطط أمريكا في محاولتها فرض صفقة القرن ، وذلك يخدم مخططات ومصالح العدو الصهيوني وحلفاء أمريكا في الخليج، الذين يتلاعبون بمقدرات الأمَّة وخيراتها لمصلحة السياسة الأمريكية والصهيونية، والتي تشكل خطراً حقيقياً على مستقبل المنطقة وفلسطين وقضيتها العادلة، وكلّ من يدعم القوى المقاومة للإحتلال والحقوق الفلسطينية وحقوق الأمة ومقدساتها.

دمشق:25/4/2019
المكتب الصحفي

التعليقات مغلقة.