متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ حزب البعث العربي الإشتراكي بالذكرى ال72 لتأسيسه

أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مهنئة حزب البعث العربي الإشتراكي بالذكرى ال72 لتأسيسه، وأشادت بالصمود الأسطوري والانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري تحت قيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد الحكيمة والشجاعة. 
وأكدت الجبهة في البرقية التي أرسلت للدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب ورئيس الجمهورية العربية السورية أن تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي في أواسط الأربعينات من القرن الماضي, كان له الأثر الكبير والفضل في حركة النهوض القومي التي شهدتها المنطقة, والذي أدى إلى إنهاء ذيول الاستعمار في العديد من البلدان العربية.
وشدد الجبهة في البرقية على الوفاء لمسيرة النضال الطويلة المشتركة, وأن شعبنا العربي الفلسطيني الذي يواصل مقاومته وانتفاضته في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب, سيبقى وفياً وحريصاً على مسيرة الترابط القومي بين فلسطين وسورية, هذا الترابط الذي عُمد بالدم على ثرى فلسطين وسورية, دفاعاً عن حقوقنا الوطنية والقومية.
ونددت الجبهة بقرار “ترامب” حول القدس والجولان، مؤكدة أن الشعبين في سورية وفلسطين وأبناء الأمة العربية سيواجهون هذه الخطوات و”صفقة القرن” بإرادة حية وبعزيمة قوية من أجل حماية الحقوق والأراضي الفلسطينية والسورية , والتصدي لكل المخططات التي تستهدف أمتنا.
دمشق: 7/4/2019م خالد عبد المجيد
الأمين العام
لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

 

آخر الأخبار
الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست... المقاومة العراقية تُحذر أمريكا وإسرائيل: ردنا على أي حماقة في العراق أو دولة مجاورة سيكون مباشراً وأ... رصد في آراء الخبراء: هل باتتْ الضربة الإيرانية "لإسرائيل" وشيكةً..وإلى أي مدى تستطيع أمريكا ضبط إيقا... نص مشروع القرار الفرنسي الذي المقدم لمجلس الأمن والمتعلّق بكيفية انهاء الحرب على غزّة وخطة التسوية ا... *القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ تنفذ أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ ضد سفنا إسرائيلية وسفينة حربية أميركية في خليج... خيارات الرد الإيراني على قصف القنصلية الايرانية بدمشق من المنظور المعادي الأمريكي والصهيوني. (منبر القدس)...لقاء فكري في العاصمة دمشق انطلاق حملة الترويج الاعلامي #طوفان_الاحرار في ساحات محور المقاومة عرضا تعبويا لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية بمناسبةيوم القدس العالمي في مخيم اليرموك عبد المجيد لـ “الثورة”: استهداف المنشآت الدبلوماسية انتهاك للسيادة الوطنية..والعدوان محاولة للهروب م... السيد نصر الله: طوفان الأقصى وما جرى في جبهات المساندة وضع الكيان الصهيوني على حافة الهاوية خالد عبد المجيد يعزي قائد الثورة الإسلامية وقائد فيلق القدس بشهداء العدوان الإجرامي على القنصلية الإ...