متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ حزب البعث العربي الإشتراكي بالذكرى ال72 لتأسيسه

أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مهنئة حزب البعث العربي الإشتراكي بالذكرى ال72 لتأسيسه، وأشادت بالصمود الأسطوري والانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري تحت قيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد الحكيمة والشجاعة. 
وأكدت الجبهة في البرقية التي أرسلت للدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب ورئيس الجمهورية العربية السورية أن تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي في أواسط الأربعينات من القرن الماضي, كان له الأثر الكبير والفضل في حركة النهوض القومي التي شهدتها المنطقة, والذي أدى إلى إنهاء ذيول الاستعمار في العديد من البلدان العربية.
وشدد الجبهة في البرقية على الوفاء لمسيرة النضال الطويلة المشتركة, وأن شعبنا العربي الفلسطيني الذي يواصل مقاومته وانتفاضته في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب, سيبقى وفياً وحريصاً على مسيرة الترابط القومي بين فلسطين وسورية, هذا الترابط الذي عُمد بالدم على ثرى فلسطين وسورية, دفاعاً عن حقوقنا الوطنية والقومية.
ونددت الجبهة بقرار “ترامب” حول القدس والجولان، مؤكدة أن الشعبين في سورية وفلسطين وأبناء الأمة العربية سيواجهون هذه الخطوات و”صفقة القرن” بإرادة حية وبعزيمة قوية من أجل حماية الحقوق والأراضي الفلسطينية والسورية , والتصدي لكل المخططات التي تستهدف أمتنا.
دمشق: 7/4/2019م خالد عبد المجيد
الأمين العام
لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

 

التعليقات مغلقة.