متخصص بالشأن الفلسطيني

مهرجان جماهيري في الذكرى٤٣ ليوم الارض المجيد، والذكرى ٧٢ لتاسيس حزب البعث في تجمع الحسينية بريف دمشق

 

بمناسبة الذكرى ٤٣ ليوم الارض المجيد والذكرى الاولى لمسيرات العودة والذكرى ٧٢ لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي وانتصارات الجيش العربي السوري وحلفائه على الارهاب والارهابين على معظم الجعرافية السورية اقامت اللجنة الشعبية الفلسطينية المناهضة للعدوان على سورية والمقاومة مهرجان جماهيري كبير في تجمع الحسينية بريف دمشق عصر اليوم السبت ..٦ / ٤ / ٢٠١٩ بحضور شخصيات وطنية فلسطينية وسورية وعربية كبيرة وفي مقدمتها الرفيق علي مصطفى عضو القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفيق ابو اياد زهرة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة وسعادة نائب السفير العراقي بدمشق الاستاذ محمد الدليمي وسيادة العقيد فهد ممثل سيادة اللواء محمد طارق الخضراء رئيس هيئة اركان جيش التحرير الفلسطيني والرفيق ابو غسان قاسم موسى عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية المقاومة ولواء العودة ودرع الاسد والاحزاب الوطنية السورية ورؤساء بلديات ومختار ووجهاء التجمع والذيابية وحشد كبير من الجمهور الفلسطيني والسوري والقيت في الحفل عدة كلمات من وحي المناسبة كلمة حزب البعث العربي الاشتراكي القاها الرفيق شامان ابوثائر مسؤول شعبة الحزب بالحسينية وكلمة فلسطين القاها الرفيق ابو اياد زهرة وكلمة اللجنة الشعبية الفلسطينية الرفيق اكرم عبيد وتخلل المهرجان قصائد شعرية لزهرات جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وقصيدة للشاعر محمود جمعة وقصيدة للشاعر ابو النوف وفقرات فنية واغاني وطنية وسكتش الشهيد الذي حاز على اعجاب الجمهور وانتهت الفعالية ببرقية باسم اللجنة الشعبية الفلسطينية وجماهير الشعب الفلسطيني للسيد الرئيس بشار الاسد اكدت على اهمية انتصارات سورية التي تعتبر انتصارا لفلسطين ومحور المقاومة وشرفاء الامة ورفض ما يسمى صفقة القرن وكل مانتج عنها من قرارات يمينية عنصرية امريكية اطلقها التاجر الامريكي ترامب وفي مقدمتها تهويد القدس والجولان العربي السوري المحتل والتطبيع والعمل على شطب وتصفية القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني وتحويل معادلة الصراع العربي الصهيوني الى صراع عربي – ايراني.

كما اكدت البرقية على اهمية ردم هوة الانقسام واستعادة وحدة م . ت .ف على أسس وطنية مقاومة وانتخاب مرجعية وطنية مقاومة تتحمل المسؤولية في مقاومة الاحتلال وحماية حقوق شعبنا واسرانا في سجون العدو الصهيوني.

كما اكدت على دعم ومساندة الشعب اليمني المقاوم العظيم في مواجهة العدوان الوهابي التكفيري السعودي – والاماراتي وفي النهاية تم توجيه التحية لجماهير شعبنا المقاوم داخل خارج الوطن المحتل كماحيت سورية حاضنة المقاومة شعبا وجيشا وقيادة بقيادة الرئيس بشار الاسد وتوجهت بالرحمة للشهداء الابرار في فلسطين وسورية والعراق واليمن ومحور المقاومة..

 

آخر الأخبار
(عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست... المقاومة العراقية تُحذر أمريكا وإسرائيل: ردنا على أي حماقة في العراق أو دولة مجاورة سيكون مباشراً وأ... رصد في آراء الخبراء: هل باتتْ الضربة الإيرانية "لإسرائيل" وشيكةً..وإلى أي مدى تستطيع أمريكا ضبط إيقا... نص مشروع القرار الفرنسي الذي المقدم لمجلس الأمن والمتعلّق بكيفية انهاء الحرب على غزّة وخطة التسوية ا... *القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ تنفذ أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ ضد سفنا إسرائيلية وسفينة حربية أميركية في خليج... خيارات الرد الإيراني على قصف القنصلية الايرانية بدمشق من المنظور المعادي الأمريكي والصهيوني. (منبر القدس)...لقاء فكري في العاصمة دمشق انطلاق حملة الترويج الاعلامي #طوفان_الاحرار في ساحات محور المقاومة عرضا تعبويا لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية بمناسبةيوم القدس العالمي في مخيم اليرموك عبد المجيد لـ “الثورة”: استهداف المنشآت الدبلوماسية انتهاك للسيادة الوطنية..والعدوان محاولة للهروب م... السيد نصر الله: طوفان الأقصى وما جرى في جبهات المساندة وضع الكيان الصهيوني على حافة الهاوية