متخصص بالشأن الفلسطيني

وفد مؤتمر الدفاع عن القدس يسلم وزير الشؤون الدينية الماليزي المقررات الختامية للمؤتمر

 

قام وفد من مؤتمر الدفاع عن القدس المنعقد في ماليزيا بزيارة لوزير الشؤون الدينية الدكتور مجاهد بن يوسف راوا حيث قدم له اعلان بوتراجايا الذي حدد المقررات النهائية للمؤتمر.
وقد حضر اللقاء الشيخ داتو احمد اونج المستشار العام لحزب أمانة الماليزي والشيخ بلال سعيد شعبان أمين عام حركة التوحيد الاسلامي والشيخ عبد الله كتمتو والدكتور حسن مصطفى عضوا الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين ورئيس منتدى شباب الأمة الشيخ سيد بركة.
وشكر الوفد الوزير لرعاية الرسمية للمؤتمر الذي ضم وفودا مشاركة من قرابة ٣٠ دولة.
وأكد معالي الوزير على مكانة القضية الفلسطينية لدى الشعب الماليزي بكل اطيافه واعتبر أن قضيتهم قضية حق ومقدساتهم بكل أبعادها الدينية والوطنية والإنسانية
واضاف لا يوجد شعب محتلة أرضية في القرن الواحد والعشرين سوى الشعب الفلسطيني وهذا ظلم تتحمل مسؤوليته الدول الداعمة للكيان الصهيوني والمؤسسات الدولية التي تغطي اجرامه.
ووعد بالتعميم على الأئمة والخطباء بالتذكير الدائم بمظلمة الشعب الفلسطيني واحتلال الاقصى وتقديم كل ما يلزم من دعم لأنه حق وواجب تجاه شعب أبي يدافع نيابة عن الأمة جمعاء.
وخلال تواجد الوفد في مبنى البرلمان الماليزي، تلقى دعوة للإجتماع بمجموعة من أعضاء كتلة الحزب الإسلامي الماليزي في البرلمان. حيث جرى تعارف بين الطرفين واطلع الوفد أعضاء الحزب بأنشطة الوفد ونتائج زيارته إلى ماليزيا، وتم بحث آفاق التعاون المشترك في سبيل خدمة القضية الفلسطينية وتعزيز المشاركة الماليزية في الدفاع عن الاقصى ودعم الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال وسياسات التهويد.

آخر الأخبار
بعد 40 ساعة من المواجهات العنيفة وارتقاء 12 شهيدا و 25 آخرون بجراح متفاوته .. جيش الاحتلال ينسحب من ... *المؤتمر الشعبي الفلسطيني ١٤ مليون يدين السياسة الانهزامية المتساوقة مع العدوان.." آن الأوان لنبذ نه... فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق تقدم التعازي باستشهاد الرئيس الايراني ووزير الخارجية ومرافقيهم. المك... *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، تعزي سماحة الإمام علي الخامنئي والشعب الإيرا... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي الشعب والقيادة الإيرانية باستشهاد الرئيس ابراهيم رئيسي ووزير الخا... *ذاكرة الوفاء القومي..* *إبن الجزائر الشقيقة بلد النضال والبطولة..المناضل الجزائري محمد دامو “محمد ب... وقفة احتجاجية في دمشق تنديداً بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف "هدف حيوي" بالطائرات المسيّرات في مدينة أم الرشراش "إيلا... *مناورة عسكرية يمنية لقوات التعبئة العامة بمحافظة الحديدة بعنوان "حارس الطوفان" لرفع جهوزية تنفيذ ال... *الشرط الأمريكي لليوم التالي..سلطة فلسطينية "متجددة"..مشهد لفرض الإصلاح الأمريكي، كما حصل مع محمود ع... مسار عمل السلطة الفلسطينية وموافقة قيادتها لإجهاض المقاومة في الضفة وغزة..خطة فنزل الأمنية..وهي جزء ... حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل... مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.. مهرجان خطابي مركزي في دمشق دعماً للمقاومة وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة جيش الاحتلال يعترف بإصابة 19 جنديًا خلال 24 ساعة غالبيتهم إصابات بالغة بمعارك مع المقاومة في جباليا ... السيد نصرالله في ذكرى استشهاد القائد"مصطفى بدر الدين": إسناد غزة من لبنان أمر قاطع ونتنياهو امامَ خي... خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين* الأمناء العامون لفصائل المقاومة من دمشق: أهمية الموقف الوطني الموحد والمقاوم لتعزيز قدرات الشعب ووحد... في ذكرى النكبة: النكبة الفلسطينية مستمرة بدعم من الصهيونية المسيحية بقيادة امريكا وبريطانيا اطلاق مبادرات عالمية وعربية وفلسطينية شبابية لجعل ذكرى النكبة 15 أيار يوم اضراب عام وعصيان مدني فردي... العوامل التي تعترض الأهداف التي يسعى اليها نتنياهو والفريق اليميني المتطرف في الحكومة الإسرائيلية.